اسهم اسعارها 0.0001 بني؟؟؟؟

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
هذي مجموعه من الاسهم اسعارها بني واحد يعني مليون سهم ب

100 دولار فقط > اعرضها مع آخبارها.

RSGR.PK

مجموعة الموارد الدولية ، وشركة وقعت اتفاقا لتطوير العديد من مشاريع الطاقة الريحية
بيان صحفي
المصدر : مجموعة الموارد الدولية للشركة
يوم الأربعاء 17 يونيو 2009 ، الساعة 7:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
مجموعة الموارد الدولية ، وشركة Pinksheets : RSGR) اليوم ان الشركة قد وقعت اتفاقا لتطوير العديد من مشاريع الطاقة الريحية في أمريكا الجنوبية بدءا من شيلي.

الموارد شراكة مع مجموعة ANPL : سباق الجائزة الكبرى ، من خلال الشيلية الفرعية ANPL أمريكا اللاتينية محدودة ، وقد وقعت "مفيدة" لاتفاق لبناء عدة مزارع الرياح لتصل طاقتها الإجمالية إلى 850 ميغاواط.

في البداية ، إلا أنها تخطط لتشغيل سبع مزارع الرياح ، قدرة كل منها بين 60 و 150 ميغاواط.

وثبت أيضا أن كل واحدة من هذه المزارع ، بعد التشغيل ، وستوفر لانتاجها المترابطة نظام نورتي غراندي (سينغ) وسنترال مربوط نظام (كذا) في البلد.

ويتيح هذا الاتفاق لمجموعة من الموارد حصرية الحصول على المشاريع التي تقوم حاليا بتطوير ANPL بينما يسمح للشركة للحصول عليها ، وبعد الحصول على تصاريح من السلطات الشيلية.

وهكذا ، تبدأ مجموعة من الموارد لجعل قوية وحقيقية من وجودها في أسواق أمريكا اللاتينية ، وخاصة في مجال إنتاج الطاقة من الرياح في المنطقة.

"الطاقة الخضراء هي محور مجموعة من الموارد والبحث عن فرص في جميع أنحاء العالم كان هدفنا منذ أن تم تأسيس شركة" جريجوري جيه كاري ، الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الموارد ، علق. "تطوير شراكات مع شركات في مناطق اخرى من العالم وتمكن الفريق من الموارد لزيادة قدرتها على المشاركة في هذه الفرص. المستقبل الخضراء ، ومستقبل مشرق للشركة. ونحن فخورون جدا من قدرتنا على تحديد والاستفادة من هذه القطاع المتنامي باستمرار ، ونحن نبحث عن فرص في جميع أنحاء العالم. "

عن مجموعة الموارد الدولية المحدودة

مجموعة الموارد الدولية متعددة الجوانب شركة تطوير الأعمال التجارية في قطاعات الطاقة وقطاعات الطاقة والغذاء في جميع أنحاء العالم. الموارد مجموعة متخصصة في البحث واكتشاف وتطوير وتسويق التقنيات التي من شأنها تعزيز كفاءة الإنتاج وقطاع الأعمال في قطاعي الطاقة والصناعات الغذائية. مجموعة الموارد والرؤية والهدف هو أن تصبح لاعبا رئيسيا في العالم والرائدة في مجال منتجات طفرة في مجالات الطاقة والكهرباء وشركات متخصصة في الصناعات الغذائية.
 

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
QEDN.PK

وهو المطلوب بتوصيل يعلن مدير ترخيص البرمجيات تكون القيمة أضف الخيار لتطبيق إدارة الأصول
وهو المطلوب على الشبكة العالمية القائمة على ترخيص البرمجيات مدير القناة شركاء ستزيد الإيرادات والتكاليف لإنقاذ المستخدم
بيان صحفي
المصدر : وهو المطلوب بتوصيل شركة
يوم الثلاثاء 26 مايو 2009 ، 9:14 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : ربط وهو المطلوب ، والمؤتمر الوطني العراقي.
مانشيستر بولاية نيو هامبشير -- (سوق السلك) -- 26 مايو 2009 -- وهو المطلوب بتوصيل شركة الأخرى (شركة الأخشاب الشرقية : QEDN.PK -- الأخبار) ، واستخدام برامج مبتكرة ، وهي على النحو الخدمة (SaaS) التي تقدم لأمن المعلومات السوق اليوم ان الشركة سوف أعرض SaaS القائم المواضيع رخصة مدير تحرير السودان) المنتج. وسيمكن تطبيق الإدارة المركزية للتراخيص البرمجيات ما إذا كان المستخدمين لشبكة أو خارجها ، ويهدف الى زيادة الايرادات من خلال شركاء القنوات : إدارة مقدمي الخدمات (وزارة الصحة العامة) ، ومقدمي خدمات الإنترنت) ، والأعمال المصرفية.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغير الأسعار
QEDN.PK 0.00 0.00


( "ق" : "qedn.pk" و "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" و "س" : "" ، و "ي" : "") السوق في الآونة الأخيرة عمليات المسح تقديرات للشركات الأمريكية سوف تنفق ما يقرب من 160 دولار مليار دولار على شراء البرمجيات في عام 2009 ومبلغ آخر قدره 100 مليار دولار على برامج الصيانة. ديل المعياري خدمات هذه الشركات ويقدر أن متوسط التجاوز في النفقات على تراخيص البرمجيات والصيانة بنسبة 30 ٪. تقنية المعلومات التنفيذيين في الكفاح لإدارة البرمجيات ومواجهة تحديات متعددة ، منها ضعف الرؤية البعيدة في الأصول ، وعدم القدرة على ضمان أمن أجهزة الكمبيوتر ، وعدم تقديم الدعم على نحو متسق وفعال من حيث التكلفة. عدد قليل جدا من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لديها عبر الوظيفية والخبرة والمعرفة من أجل السيطرة على قاعدة ترخيص البرمجيات.

وهو المطلوب تطبيق ستقدم مجموعة متكاملة من شراء لتقادمها. ومن المقرر تسليم أول أواخر 3rd الربع 2009.

وهو المطلوب بتوصيل عن شركة

وهو المطلوب بتوصيل شركة هو أمن المعلومات حسب المواضيع واحد في الدائرة (SaaS) مقدم من المنظمات التي تعطي الرؤية ، وإدارة ومراقبة كل نشاط على الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللاسلكية. الشركة SaaS ، مدير أومني ، هي وسيلة معقولة التكلفة لرصد وإدارة الموظفين كيف تستخدم شركة الحاسب الآلي وشبكة الإنترنت في أي وقت ، في أي مكان ؛ حل المشاكل الناجمة عن اليوم 'افتراضي' بيئة العمل (المكاتب الفرعية ، والعاملين في المناطق النائية ، والسفر للموظفين) . مدير أومني ويب استضافة تطبيقات البرمجيات التي تشمل تنقية المعلومات على شبكة الإنترنت ، ومنع ، ومكافحة الفيروسات والرسائل الفورية وإدارة الأصول وتتبع ورصد استخدام وتطبيق سياسة الإدارة. دوروا بتسليم الموظف مكاسب الإنتاجية ، وتحقيق وفورات في التكاليف وتحسين الكفاءة التشغيلية. www.qedconnect.com.
 

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
RMTD.OB


ديناميكس النائية العدد المميز في تموز / يوليو من مجلة كرين الخط الساخن
بيان صحفي
المصدر : وبعد ديناميكس شركة
يوم الأربعاء 1 يوليو 2009 ، 3:23 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : ديناميات عن بعد ، في المؤتمر الوطني العراقي.
ديناميكس النائية ، وشركة OTC.BB : RMTD -- الأخبار) ، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول إدارة الأسطول لتحديد المواقع ، اليوم أن REDIview (TM) المنتج وقد برز في تموز / يوليو مسألة كرين الخط الساخن في مقال تحت عنوان "تحسين أسطول إدارة تكنولوجيا تشغيل المعلومات من بعد ".

ونقلت ذات الصلة
رمز تغير الأسعار
RMTD.OB 0.00 0.00


( "ق" : "rmtd.ob" و "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" و "س" : "" ، و "ي" : "") REDIview يستخدم المئات من الخدمات والبناء والمعدات شركات تأجير في الوقت الحقيقي لتتبع الأصول ، والصيانة والإدارة والأمن ورصد الفواتير. REDIview تعمل على مجموعة واسعة من المركبات ، وبرج الرافعات ، والرافعات المتحركة ، بناء الرافعات ومعدات بناء.

"لقد عملنا بجد لتوسيع REDIview تلبية احتياجات الرافعة ورفع هذه الصناعة" ، وقال غاري Hallgren ، الرئيس التنفيذي لديناميات عن بعد. "نحن نقدر ويجري في المادة ونحن نواصل المشاركة مع هذه الشركات للمساعدة في إدارة علاقاتها المعقدة أساطيل من المركبات والمعدات."

لمزيد من المعلومات عن REDIview وكيف يمكن أن يساعد الشركة ، يرجى ارسال الاستفسارات إلى info@remotedynamics.com أو دعوة 866-898-1699. للإطلاع على الخط الساخن كرين المادة على الخط ، يرجى الرجوع إلى http://www.cranehotline.com/.

بعد حوالي ديناميكس شركة : بعد ديناميكس شركة الأسواق ، تبيع وتدعم الدولة من أحدث لتتبع الأصول وإدارة أسطول الحل الذي يسهم في زيادة عوائد العملاء ، وزيادة الكفاءة وتحسين مشغل مراقبة التكاليف. الجمع بين التكنولوجيات من النظام العالمي لتحديد المواقع) ، والاتصالات اللاسلكية ، وشركة الحلول يحسن عملائنا الكفاءة التشغيلية في الوقت الحقيقي من خلال مركز المعلومات ، والاستثناء القائم على الإبلاغ ، والتحليل التاريخي. مقر الشركة في بلانو بولاية تكساس. مزيد من المعلومات عن بعد ديناميكس متاح على الإنترنت على www.remotedynamics.com.
 

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
MSTF.PK



العاهل التوظيف في شركة (MSTF.PK) حاز على العقد الجديد مع إدارة سجون كاليفورنيا والتأهيل -- مستمرة في توسيع دائرة العروض
بيان صحفي
المصدر : العاهل التوظيف في شركة
يوم الاثنين 20 يوليو 2009 ، 9:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
العاهل التوظيف في شركة (Pinksheets : MSTF -- الأخبار) ، والمملوكة بالكامل لمكافحة المخدرات الاستشاريون ، وشركة "الحركة") ، التي تقدم خدمات الرعاية الصحية والتوظيف ، وأعلن منح عقد جديد مع إدارة سجون كاليفورنيا و إعادة التأهيل "CDCR").

العقد لخدمات العلاج الوظيفي في CDCR وتنتهي في 30 يونيو 2010.

"نحن مسرورون للغاية مع ومحاولة عملية الإرساء مع CDCR دينا خدمات العلاج الوظيفي الجديد إلى جانب العقود الأخرى عقود تتيح لنا الاستمرار في تنويع الخدمات المقدمة إلى الموظفين ولاية كاليفورنيا ، ومواصلة تسهيل النمو وتعاني شركة "وعلق ديفيد والترز ، رئيس مجلس إدارة.

الحركة للأفراد وتقدم لأداء مجموعة من والصيدلة والتمريض والرعاية الصحية والتوظيف وغيرها من الخدمات لدعم عمليات الحكومة والمرافق التجارية ، بما فيها أكبر عملاء ، إدارة سجون كاليفورنيا وإعادة التأهيل. الحركة لديها خبرة في مجال تقديم الخدمات في المناطق الريفية في ولاية كاليفورنيا حيث تقع مرافق الدولة والمتخصصين في الرعاية الصحية ليست متاحة بسهولة.
 

ابن الزاهر

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2009
المشاركات
263
بارك الله فيك

املك في qedn

ب0.0002

من 3 شهور تقريبا

ياريت ادا عندك اخبار عنها تعلمنا

تحياتي
 

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
Mstf.pk

mstf.pk

ركزو عليه ...لانه من متابعتي له باين عليه تجميع والله اعلم
 

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
Rmtd.ob

RMTD.OB


خبر جديد لم يبدأ التداول بعد .


هذه الرابط:.

http://biz.yahoo.com/e/090722/rmtd.ob8-k.html


وهذه الخبر مترجم:.


22 يوليو عام 2009

تغييرات في التصديق محاسب صاحب التسجيل ، والبيانات المالية وExhib



البند 4.01. تغييرات في التصديق محاسب صاحب التسجيل
يوم 15 يوليو 2009 ، بعد موافقة لجنة مراجعة الحسابات ، ورفضت الشركة تشيشولم ، Bierwolf ، نيلسون & موريل ، المحدودة ( "CBNM") ، الشركة المستقلة تسجيل شركة للمحاسبة العامة اعتبارا من 15 يوليو 2009.

CBNM تقارير عن الشركة والبيانات المالية الموحدة ابتداء من 31 ديسمبر 2008 و 2007 الواردة في الرأي حول وجود شك كبير في قدرة الشركة على الاستمرار كشركة عاملة.

خلال السنوات المنتهية في 31 ديسمبر 2008 و 2007 وخلال 31 مارس 2009 ، لم تكن هناك خلافات مع CBNM بشأن أي مسائل من مبادئ المحاسبة أو الممارسات ، والكشف عن البيانات المالية ، أو نطاق أو إجراء المراجعة ، التي إذا لم تحل CBNM للارتياح وتسببت CBNM الإشارة إلى ذلك في تقاريره عن البيانات المالية لتلك السنوات.

خلال السنوات المنتهية في 31 ديسمبر 2008 و 2007 وخلال 31 مارس 2009 ، لم تكن هناك "أحداث الإبلاغ عنها" كما هو محدد في البند 304 (أ) (1) (ت) من لائحة كورونا ، باستثناء المواد التالية ضعف بالنسبة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2007 :

إدارتنا وتحت إشراف ومشاركة من المسؤول التنفيذي الأول والرئيسي للشؤون المالية ، تقييم فعالية من الضوابط الداخلية على التقارير المالية اعتبارا من نهاية الفترة التي يغطيها هذا التقرير ، استنادا إلى إطار المراقبة الداخلية - الإطار المتكامل الذي أصدرته لجنة منظمات الإشراف التابعة للجنة تريدواي (COSO).

ونتيجة لهذا التقييم ، ونحن وحددت المواد ضعف في الرقابة الداخلية على التقارير المالية المتعلقة امتثال بعض الصفقات مع الأطراف ذات الصلة لقانون Sarbanes - Oxley.

وثمة مواد الضعف هو السيطرة على العجز ، أو مزيج من السيطرة على أوجه القصور ، ويترتب عليه وجود أكثر من احتمال أن الأخطاء الجوهرية للشركة سنوية أو البيانات المالية المؤقتة لن تكون ، أو ضبطها. وقد خلص إلى أن إدارة المواد وجود نقاط ضعف في المجالات التالية فيما يتعلق بالامتثال للقسم 402 من قانون Sarbanes Oxley اعتبارا من 31 ديسمبر 2007 :

؟ يوم 14 نوفمبر 2007 ، BounceGPS على سبيل الاعارة BMSI إلى 21،875 $. الفوائد المستحقة بمعدل سنوي قدره 10 ٪. ديفيد وولترز ، والرئيس ، كما أن الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول وBMSI مفيد يملك غالبية الاسهم المتبقية من عام BMSI. تلقينا بدفع كامل ، بما في ذلك الفوائد من 729 دولار في آذار / مارس 2008.



-------------------------------------------------- ------------------------------

؟ يوم 26 ديسمبر 2007 ، على سبيل الاعارة BounceGPS دولار إلى 22،000 العاهل الموظفين ، ومبلغ 25،000 شركة تابعة لالعاهل الموظفين شركة الفائدة المستحقة بمعدل سنوي قدره 10 ٪. ديفيد وولترز (رئيسنا) هو أيضا رئيس العاهل الانتفاع من الموظفين وتملك 41 ٪ من الاسهم المتبقية عام من العاهل الموظفين. ديفيد وولترز (عضو من مجلس الادارة) هو أيضا مدير العاهل الانتفاع من الموظفين وتملك 41 ٪ من الاسهم المتبقية عام من العاهل الموظفين. كيث مور (مدير) هو أيضا مدير العاهل الانتفاع من الموظفين وتملك 41 ٪ من الاسهم المتبقية عام من العاهل الموظفين. تلقينا بدفع كامل ، بما في ذلك الفوائد من 1،175 دولار في آذار / مارس 2008.

أي من الأحداث التي أدت إلى كشف شيء خلاف أو اختلاف في الرأي بين وCBNM الشركة.

وقد أذن CBNM الكامل للرد على أي استفسارات من شركة مستقلة في المستقبل سجلت شركة للمحاسبة العامة بشأن هذه المواد الضعف.

وقد قدمت الشركة نسخة من هذا التقرير الحالي في الاستمارة 8 - كاف لCBNM ، ولقد قدم CBNM الرسالة الموجهة الى لجنة الاوراق المالية والبورصات وذكرت أنها تتفق مع ما ورد أعلاه. CBNM رسالة طيه في معرض 16.1.

يوم 15 يوليو 2009 ، فإن الشركة تعمل لجنة التدقيق والتقييم لبرامج العمل القطرية كاف ، PLLC بوصفها شركة مستقلة جديدة سجلت شركة للمحاسبة العامة.





البند 9.01. البيانات المالية والمعارض
ج (المعارض :

معرض رقم الوصف

رسالة 16.1 زودت الشركة موجهة إلى لجنة CBNM أنه يتفق مع التصريحات التي أدلى بها الشركة الواردة في هذه الاستمارة (8) كاف في الرد على البند 304 (أ) من البند كورونا.
 

المهذب2

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
169
اخوي ابو شعيب ابي سهم بالبني بس عليه تداول
 

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
Rsgr

صار عليها تداول قوي فجأه 52 مليون على واحد بني
 

بو سجي

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,407
الإقامة
السره
مشكور علي الموضوع الممتاز والمفيد
 

المهذب2

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
169
مشكور وجزاك الله خير​
 
أعلى