«السكنية»: فتح الطلبات والتخصيص عبر الإنترنت

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
25 يونيو 2009
المشاركات
73
«السكنية»: فتح الطلبات والتخصيص عبر الإنترنت

كشف نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص بالتكليف في المؤسسة العامة للرعاية السكنية فؤاد مال الله لـ «الراي» أن المؤسسة ستمكّن المواطنين قريبا من التقدم بفتح الطلبات والتخصيص لهم في المشاريع المختلفة عن طريق موقع المؤسسة على الإنترنت دون شرط الحضور.
وأفاد مال الله أن المواطن يستطيع حاليا الاستعلام عن طريق الموقع الخاص بالمؤسسة عن فتح الملفات والتخصيص وبدل الايجار والحصول على المستندات المطلوبة لذلك «لكن نحن ننسق حاليا مع ادارة نظم المعلومات لدينا في شأن انجاز هذه المعاملات سالفة الذكر عن طريق الإنترنت على الموقع الالكتروني دون عناء الحضور».
وكشف مال الله أيضا ان المؤسسة وتخفيفا منها على المواطنين عقدت قبل شهرين اجتماعا مع وزارة العدل بهدف توفير مكتب للوزارة أو فرع لها داخل المؤسسة يقوم بمهام انجاز المعاملات الخاصة بالمواطنين الذين يرغبون في التخصيص او فتح الملف في ما يتعلق بمعرفة الملكية العقارية لهم وتزويدهم شهادات صادرة من المكتب حتى لا يتكلف المواطنون عناء الذهاب الى وزارة العدل.
وتحدث مال الله عن أمله في أن يتم فتح هذا الفرع وكذلك العمل على انجاز الطلبات والتخصيص للمواطنين عبر الإنترنت قريبا، وأكد أن هاتين الخطوتين الجديدتين تقدمان لخدمة المواطن.


وعن آخر المستجدات في مدينة صباح الأحمد أعلن مال الله عن استدعاء جديد للمدينة سيشمل أصحاب الطلبات للعام 1998 بعد أن تم استدعاء أصحاب الطلبات بتاريخ 31 يوليو 1997 أخيرا ولم يستبعد مال الله أن تصل الطلبات على قسائم المدينة نفسها حتى العام 2000 بالنسبة لتخصيص القسائم على المخططات.


الراي العام 23_7_2009
 

m-m-m

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2009
المشاركات
222
مشكووووووووووووووور !!!!!!!!!!!!!!! أنشالله حتى يصل الى طلبات 2020 حق أعيالنا
 

أبوعلي1

عضو نشط
التسجيل
8 يوليو 2009
المشاركات
281
الإقامة
الكويت
الله يعطيك العافيه للاخبار الطيبه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى