ممكن احد افدني يا شباب

(@فهد علي@)

عضو نشط
بو يوسف ربعك هل يربحون اذا يربحون ويمدحون الشركة انا وياك بس لو يخسرون ويمدحونها هني الاستغراب

لان الشركة ماتعرف ضجها من كذبها الا اذا تربح وتسحب فلوسك بسهولة تامه ام اذا تخسر فهذا المطلوب وطبيعي بيحبونك لانك كله تخسر

.

المزين

موقوف
والله أخوي ، انا قلت لك صارلي معاهم قرابه السنتين و الشركه الصراحه اعطيها من الشركات إلي فوق الممتازه من السحب و الايداع ،

لكن بكل أمانه الشخص اذا خسر فلوسه تلقاه يذم بالشركه و انا صارت فيني بالبدايه كنت اشك بالشركه و اشك انهم يلعبون بالبرنامج عشان اخسر ، لكن اخوي الشركه ما تفرق معاها اذا انت ربحت او خسرت لأنه هي اول و تالي راح تاخذ فرق السبريد الموجود بكل عمليه شراء او بيع ، اصلا بالعكس الشركه تبيك تربح عشان تدخل بصفقات اكثر و هي ايضا تستفيد من فرق السبريد للحسابات الاسلاميه ، اما الحسابات العاديه راح يستفيدون من فرق السبريد و ايضا من العمولات عند فتح الصفقه ، يعني الشركه سواء ربحت ولا خسرت هي مو داخل شي بجيبها غير إلي ذكرت لك اياه ،

، و على فكره شركه فوركس يارد عندها حاسابات اسلاميه يعني ما ياخذون عليك أي عموله ، وما يفتحونها حق أي شخص إلا اذا كان مسلم ، يعني تفتح الصفقه و تغلقها او تعلقها بأيام العطل و ما ياخذون عليك أي عموله ،

طبعا بحساب الديمو ما راح تقدر تشوف شلون الحساب الاسلامي يشتغل إلا لازم ترسل لهم الاثباتات الخاصه و بعدين يفتحون لك الحساب الاسلامي و انا هذا إلي مريحني ، يعني تدخل الصفقه و ما تحاتي شي غير فرق السبريد البسيط إلي هم ياخذونه ،

نصيحتي توكل على الله و اذا حاب تشوف شركه فوركس سولوشن هم ممتازه مقرها بأمريكا ،

أعلى