عقد قيمته 500 مليون للمخازن

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الديحاني, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2004.

  1. الديحاني

    الديحاني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2004
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    98
    «المـخازن» تتجه إلى توقيع عقد عراقي جديد قيمته 500 مليون دولار
    إعداد: محمد البغلي ورأفت توما

    علمت «القبس» ان شركة المخازن العمومية وصلت الى المراحل النهائية من توقيع عقد ضخم مع الحكومة العراقية وسلطات التحالف في العراق تصل قيمته الاجمالية الى 500 مليون دولار اميركي.

    وقال مصدر مطلع ان العقد يرتبط في دخول المخازن العمومية الى السوق العراقي من خلال تقديم التوريد والخدمات اللوجستية لبناء وتطوير وتجهيز المرافق الحكومية الحيوية في العراق مثل محطات الكهرباء والماء واحتياجات المطارات والموانئ والمباني والوزارات والقطاع النفطي وغيرها، مشيراً الى ان المخازن قدمت الى الحكومة العراقية وسلطات الائتلاف صورة عامة لما يمكن توفيره من احتياجات وفقا لأفضل العروض واسرع فترات التوريد وأفضله.

    وأوضح المصدر ان هذا العقد يعتبر من اكبر العقود التي ستوقعها المخازن العمومية في الفترة المقبلة وسيكون بمنزلة انطلاقة جديدة للشركة نحو توفير احتياجات كبيرة وضخمة للسوق العراقي مع الحكومة العراقية او حتى القطاع الخاص فضلاً عن مساعي الشركة كي تكون محطة لوجستية اضافية لوزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) في الشرق الاوسط عموماً.
     
  2. السهم الأصفر

    السهم الأصفر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2004
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    الف الف الف مبروك لملاك اسهم الجناعات

    الأخوة الكرام


    انا ادري انه باجر الشركة بتنفي الخبر ، بس اقول لكم انطلاق اسهم الجناعات بشكل قوي اعتبارا من يوم غد السبت .

    الف مبروك لملاك

    المخـــــــــــــــــــازن
    بيـــــــــــــــــــــــــان
    الوطنية العقاريـــــة
    المعــــــــــــــــــــادن
    مركزسلطــــــــــــان

    ومنها إلى اعلى يارب
     
  3. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    صباح الخير
    مبروكين ولا في عقد سوف يتجدد للمخازن لنقل الوقود :d
     
  4. Abdulazeez

    Abdulazeez عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    5,644
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    من أفضــل الأســهم على الأطلاق ..

    ينفوون ولا ما ينفوون .. أنـــــا ماســك مكاني وصـامد والربع الأخير الي باقي لنهايه الســنه راح يأتي ثماره إنشــــــــالله ...

    ملاحظه : نداء إلى الصحف وشركه المخازن ... أحسن حل ينزلون كل يوم سبت نفس عوايدهم خبرين بالجرايد يم بعض مقدمــا واحد للتأكيد من طرف الصحيفه والثاني نفي من المخـــــازن :p
     
  5. الديحاني

    الديحاني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2004
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    98
    معلومه مهمه

    من شكل الخبر الي طلعوه ان الخبر صحيح ولكن احرص انه لما يعلنون عنه ففي هذا الوقت بيع علطول على قولة المثل اشتر وقت الاشاعه وبيع مع الخبر ومشكورين