ياجماعة افيدونا بخبرتكم

الحالة
موضوع مغلق

بوحمود1

عضو نشط
:::verymad::ياجماعة الخير ،،، عندى لابتوب 6400 انسبرون ،، شريته من سنتين ،، الشاهد ان البطارية استعملتها 5 او 6 مرات تقريبا واختربت ،، من شنو ماادرى وقبل شهر ونص شريت وحدة ثانية اصلية لكن من بره الكويت وكانت شغالة من احسن مايكون // امس ركبت الشاحن عليها ولقيتها ماتشتغل ،، وشاريها ب 45 دينار ،، ماادرى شالسالفة ،، انا بقول طريقة استعمالى لها ،، يمكن طريقتى غلط واللى يعرف الصح يفيدنى الله يرحم والديه ،، انا اشحن البطارية حدها وبعدين اشيل الشحن واشتغل على اللابتوب لما تخلص البطارية وساعات اشتغل على اللاابتوب والبطارية فيه واهو على الشحن ،،

انا طوّلت عليكم لكن ياجماعة ياليت احد يفيدنى لأنى ميت من القهر بصراحة

Taekwondo

عضو نشط
اخوي احسن طريقه انك تشحن البطاريه فل وبعدها تشيل الشاحن وتظل تستخدم البطاريه عادي او الطريقه الثانيه وقت اللي تبي تستخدم اللاب وتطول شيل البطاريه وخلك على الشاحن بروحه .. هالطريقه اللي انا استخدمها وماشيه معاي صراحه .. موفق خير :)

بوحمود1

عضو نشط
اخوي احسن طريقه انك تشحن البطاريه فل وبعدها تشيل الشاحن وتظل تستخدم البطاريه عادي او الطريقه الثانيه وقت اللي تبي تستخدم اللاب وتطول شيل البطاريه وخلك على الشاحن بروحه .. هالطريقه اللي انا استخدمها وماشيه معاي صراحه .. موفق خير :)

انا كنت اسوّى طريقتك الثانية وكنت نادر استخدم البطارية وفوق هذا اختربت ،،، واشكرك اخوى على الرد والله يحفظك ان شاء الله

بوحمود1

عضو نشط
مافى مشاركات ،،، الظاهر بس انا اللى تخترب عنده البطارية ؟؟؟؟

عالعموم ياخوان اللى يعرف احد يصلح بطاريات ياليت يدلنى عليه

kwaity1978

عضو نشط
انا الي اعرفه ان البطاريات الليثيوم من اول ماتشحنها تعطيك عمر زمي لمده سنتين طبعا يبدأ العد التنازلي لها من يوم ما تشحنها اول مره استخدمتها او لا بعدها ماله شغل .... بس ما ادري اذا هذي مكلتك

q8royale

عضو نشط
ما صارت معاي و لا مرة
افحص الجهاز و شوف المحلات اللي بحولي ممكن يصلحون البطارية ( احتمال ضعيف التصليح )

ما تسوى عليك البطارية ب 45 - اخذلك جهاز جديد احسن

الحالة
موضوع مغلق
أعلى