أخواني نوكيا e66 كفالة سنة 79 دينار - لحق

الحالة
موضوع مغلق

ThankYou

موقوف
شباب نوكيا e66 على 79 دينار عند الغانم عرض لمدة اربعة ايام

لحقوا عليه اليوم في جريدة الراي صفحة 10

بالتوفيق للجميع

finaltouch

عضو نشط
79.900 .....اشكر لك افادتك اخوي

alaa2003

عضو نشط
مشكور خوي ؟؟ شو صناعته ؟فلندي اصلي؟

ولد عطا

عضو نشط
مرحبا شباب اخوي توه شرا واحد الصناعه كوري كفالة المستقبل لا يطوفكم شباب خوش عرض والله سعره عند المستقبل 97 وعند يوريكا 91 الفراق من 16 الي 10 دنانير وشكرا لكم

MR.9RI7

عضو نشط
اقووول الجهاز صارله اكثر من اسبوعين ينباع على ٨٠ او ٨٥ دينار وكفالة المستقبل بعد !!

MR.9RI7

عضو نشط
مرحبا شباب اخوي توه شرا واحد الصناعه كوري كفالة المستقبل لا يطوفكم شباب خوش عرض والله سعره عند المستقبل 97 وعند يوريكا 91 الفراق من 16 الي 10 دنانير وشكرا لكم

اجهزة نوكيا الي عند الغانم كفالة المستقبل

ممكن تفهمني شلون عند المستقبل ٩٧ وعند الغانم ٨٠ دينار وهو نفس الجهاز ومن نفس الشركة ؟

يا جماعة ترى لا عرض ولا شي انا قبل امس افتر بالسوق كنت ببيع تلفوني وعرضته بالمنتدى والحمدلله بعته سألت عن سعرة جديد والمحلات كلهم يقولون سعرة من ٨٠ الى ٨٥ دينار

ولد عطا

عضو نشط
اجهزة نوكيا الي عند الغانم كفالة المستقبل

ممكن تفهمني شلون عند المستقبل ٩٧ وعند الغانم ٨٠ دينار وهو نفس الجهاز ومن نفس الشركة ؟

يا جماعة ترى لا عرض ولا شي انا قبل امس افتر بالسوق كنت ببيع تلفوني وعرضته بالمنتدى والحمدلله بعته سألت عن سعرة جديد والمحلات كلهم يقولون سعرة من ٨٠ الى ٨٥ دينار

صباح الخير اخوي صح كلامك تقدر تتصل على المستقبل وتسال عن سعر فوق 95 وعند يوريكا 91 في فرق حيل حتا لو خمس دنانير انت الربحان وشكرا

نبيها اخضر

عضو نشط
ياشباب اسمحولى وجة نظرى ان افشل جهاز مر على هو e66 سماعتة تحتر انا شارية قبل يومين 97 بمكتب تلفونات وبعتة 70 ابى افتك منة نصيحة اخذ تليفون ابو ليت 7 دنانير ولا تاخذ e66الفاشل اللهم انى بلغت الللهم فشهد اسئل مجرب

Abo Soud

عضو نشط
آرائكم كلها على راسي اللي يقول كوري والصيني والفلندي ......
المهم جهاز فاشل ولا زين!!!! كل واحد حسب حاجتة وآنا عندي واحد والله معتز فيه
والأهم أنه مكفول من قبل شركتين الأولي المستقبل والثانية ماأدري شسمهاواليوم آخر يوم للعرض 79 د ك (لايطووووووووووووووووف) اللي يبي
تحياتي

عازف الجيتار

عضو نشط
عساك عالقوة والجهاز كوري الي بالغانم

والجهاز ممتاز صراحتا

المتفوق

عضو نشط
والله اخذت لي جهاز من الغانم اللون الرمادي والله خوش جهاز واستعماله اكثرمن رائع الي قبله كان أن70بالنسبه لي الفرق شاسع بين الجهازين​

عازف الجيتار

عضو نشط
اخوي المتفوق الجهاز e مو n في فرق شاسع بينهم

والي قبله كان E65

Abo Soud

عضو نشط
والله اخذت لي جهاز من الغانم اللون الرمادي والله خوش جهاز واستعماله اكثرمن رائع الي قبله كان أن70بالنسبه لي الفرق شاسع بين الجهازين​

ركبلة النيفيجيتر وشوفة مو طبيعي مو تركبة بشرق يأخذون منك 10 عالفاضي آنا إذا حاب اركبة لك وبلاش بس أرجع من السفر وأنا حاضر
مال الواحد يحطلة كشك عند المحلات اللي بشرق وكسر مجاديفهم
البرنامج والخريطة مقفولين بكراك يعني العملية حرام بحرام وياخذون عشرة

المتفوق

عضو نشط
ركبلة النيفيجيتر وشوفة مو طبيعي مو تركبة بشرق يأخذون منك 10 عالفاضي آنا إذا حاب اركبة لك وبلاش بس أرجع من السفر وأنا حاضر
مال الواحد يحطلة كشك عند المحلات اللي بشرق وكسر مجاديفهم
البرنامج والخريطة مقفولين بكراك يعني العملية حرام بحرام وياخذون عشرة

خلاص تم

dr.moon77

عضو نشط
الغانم يبيعه ب 80 دينار بس اهوه كفيله وليس المستقبل

sodynamicblue

عضو نشط
نصيحة أخوانى أذا تبيلك سمارت فونز خلك فى السامسونج أو البلاك بيرى و أبعد عن النوكيا..
النوكيا تفقد كل ربع سنه مالية الكثير من حصة السوق وبالأخص فى مجال التليفونات الذكية..
أنا أعتبر أن جيل e فى النوكيا فاااااشل...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى