أسأل الله أن يمن على كل من اشار علي الفردوس الأعلى

flah

عضو نشط
أخواني الكرام 00السلام عليكم

استشاره عاجلة 00
أحد الأشخاص يدير محفظة بالأسهم الأمريكية 00
ويشترط للدخول معه لكي يدير محفظتي أكثر من 300 ألف ريال
وأخبرني أن الأرباح خلال مده شهرين أو أكثر ربما تصل إلى 100%
وأيضاً ستكون المحفظة بأسمي 00

سؤالي 00
هل كلامه منطقي عن الأرباح ؟ وهل الأسهم الأمريكية آمنه ؟
وهل يستطيع التلاعب بالمال الموجود بالمحفظة؟ كأن يقوم بتحويله لحسابه ؟

وهل هناك نصائح تقدمونها لي عن الأسهم الأمريكية خاصة أنني لاأستطيع التعامل بها؟

عذراً على هذه المداخلة 00فأنا لاأستطيع كتابة موضوع حسب قوانين المنتدى
وأسأل الله أن يمن كل من اشار علي الفردوس الأعلى والرزق الوفير

q8_kwt

عضو نشط
امين الله يرزق المسلمين الفردوس الاعلى

شوف اخوي انا اللي راح اقوله لك عبارة عن رأي يصيب او يخطأ

مع احترامي للشخص اللي قالك هذا الكلام فهو اما شخص غبي او محتال..
بالذمة في احد يضمن راس مالة علشان يضمن لك ربح 100% خلال شهرين وبعدين يامعود
لو كان صاج جان فاد نفسه قبل لايفيدك ... خلك واعي وبعدين يالحبيب ليش ما انت تدخل السوق الامريكي بمبلغ بسيط عشان تتعلم بالبداية و بعدين سألة عن الاسهم اللي اهو يتوقع لها الصعود من غير 300 الف ريال اللي اعتقد انها مبلغ كبير لاني ما ادري جم بالدينار الكويتي .. ادخل بمبلغ معقول عن طريق ادارتك انت والرزق على الرزاق سبحانة ....

هذا والله اعلم ... والله يرزق الجميع دنيا واخره والفردوس الاعلى اميــــــن

للعقل كلمة

عضو نشط
حط رجلك وأنا أخوك

قد لا يملك أن يحول المبلغ لحسابه ولكنه

مدمن تداول

ويود المغامرة

بعد الإفلاس

بمبلغ جديد

flah

عضو نشط
امين الله يرزق المسلمين الفردوس الاعلى

شوف اخوي انا اللي راح اقوله لك عبارة عن رأي يصيب او يخطأ

مع احترامي للشخص اللي قالك هذا الكلام فهو اما شخص غبي او محتال..
بالذمة في احد يضمن راس مالة علشان يضمن لك ربح 100% خلال شهرين وبعدين يامعود
لو كان صاج جان فاد نفسه قبل لايفيدك ... خلك واعي وبعدين يالحبيب ليش ما انت تدخل السوق الامريكي بمبلغ بسيط عشان تتعلم بالبداية و بعدين سألة عن الاسهم اللي اهو يتوقع لها الصعود من غير 300 الف ريال اللي اعتقد انها مبلغ كبير لاني ما ادري جم بالدينار الكويتي .. ادخل بمبلغ معقول عن طريق ادارتك انت والرزق على الرزاق سبحانة ....

هذا والله اعلم ... والله يرزق الجميع دنيا واخره والفردوس الاعلى اميــــــن

بارك الله فيك يقول انه يعمل بعقود الاوبشن وان الخسارة تكاد تكون معدومة

flah

عضو نشط
حط رجلك وأنا أخوك

قد لا يملك أن يحول المبلغ لحسابه ولكنه

مدمن تداول

ويود المغامرة

بعد الإفلاس

بمبلغ جديد
والله وانا اخوك ما عاد صار فيه ثقه باحد بس ها الشخص من زمان شغال بالسوق

q8_kwt

عضو نشط
تعرف ناس تعاملو معاه من قبل ؟؟؟

انزين بالحبيب انا اعرف ناس بالديره من ايام سوق المناخ لي يومك يربحون ويخسرون لكن اوبشن والخسارة معدومه فيها اول مره اسمع ان الخسارة معدومة
لكن ع العموم مثل ما قلت لك اخوي هذا رأي يمكن اكون غلطان يمكن اكون صاج مايندرى

للعقل كلمة

عضو نشط
والله وانا اخوك ما عاد صار فيه ثقه باحد بس ها الشخص من زمان شغال بالسوق

ما هو خوفك من أبو زمان

يقال أن الذكى هو الذى يتعلم من أخطائه

والأذكى من يتعلم من أخطاء غيره

عمى وعزيزى فالح الاوبشن أخطر وأنكى من التداول العادى الأوبشن لا يوجد به خسارة بل يوجد به إفلاس الله يكافينا وإياك

المسألة ليست ثقة أو عدم ثقة المسألة أن هذا النوع من التجارة خطر وخطر جدا ولا يصلح إلا للمبالغ الصغيرة المستغنى عنها أصلا وليس من مال يعتبر ميراث أو تحويشة عمر

والله يرزقك على قدر نيتك

khalid592

عضو نشط

استشاره عاجلة 00

سؤالي 00

اخي الكريم
في البدايه انا طمعت في دعوتك وان شاء الله العزيز القدير ان يدخلنا الفردوس الاعلى وانه قادر على كل شيئ قدير ..

في البدايه احب ان اوضح شيئئ ضروري جدا ويجب عليك معرفته .. ان الله هو مقسم الارزاق على العباد وكل حي بياخذ نصيبه في هذه الدنيا والرزق ليس مكتوبا على شخص دون اخر ..

ما اود ان ابينه هنا ان لا توجد اي تجاره بالعالم نسبه الخطوره تكون فيها معدومه يعني 0% مستحيل وانا اتحدى اي شخص بالعالم يقول انه يربح بصفه مستمره ودون خساره ..
وايضا لاتوجد تجاره بالعالم تضاعف لك الارباح بهذه الطريقه !! اي تجاره بالعالم تجيب لك 100% خلال شهر ومضمونه بعد يعني بعيد عن المخاطر !!

يا اخي اريدك ان تسأل نفسك على رواقه لو ان هذا الشخص يربح بهذه الطريقه لما يدير المحافظ اصلا ؟؟
هو يكفيه من مبلغ 10 الاف دولار ان تصبح كل شهرين 100% اي انه بعد سنه تقريبا سيصبح مبلغ 10 الاف اكثر من نص مليون دولار !!!!! وبعد سنتين ستصبح اكثر من 10 مليون دولار !!

يعني بعد خمس سنوات سيصبح اغني رجل بالعالم :)

انا الى الان اتداول بالسوق الامريكي وجربت اغلب استراتيجيات التداول الامنه سواء اسهم او اوبشن وعملات وسي دي اف والنفط والذهب والفضه واختلطت بمضاربين من الكويت وخارج الكويت وقرأت استراتيجيات تداول امريكيه وهنديه وروسيه وشرق اسيويه :)
قرأت كل ذلك محاولا ان اصل الى طريقه تداول تصل نسبه الخساره صفر فلم اجد !! حينها ادركت انني ادور بحلقه مفرغه وان من يعرف حلاوه الربح يجب ان يذق طعم الخساره .. ولكن بالنهايه ارباح !!

نعم هناك اشخاص يحرصون على التداول الامن وله الف طريقه وطريقه ولكن ثق تماما انه لازم يمر بخساره لانه بالنهايه سوق الاسهم ليس الا سوق حاله كحال اي تجاره بالعالم ..

اخي الكريم ان مبلغ 300 الف ليس هين وهو يعادل تقريبا 22 الف دينار يعني تقريبا 65 الف او 70 الف دولار .. نصيحه لا تضعهم بالاوبشن .. وهذه نصيحه لك ..

اسمع اخي اريد منك ان تجاوب على بعض الاسئله .. هل انت ملم بالتحليل الفني ؟؟ اذا كنت لاتعرف التحليل الفني احذر ان تتداول على الحقيقي في السوق .. توقف وادخل في دوره من دورات التحليل الفني وهي قصيره مدتها لاتتعدى اسبوع .. تعلم من خلالها كيف تقرأ الشارت وطبق ماتعلمته لمده شهرين الى ان تصل لطريقه امنه .. تستطيع خلالها التداول بسهوله بل انني اضمن لك لو تعلمت التحليل وعملت اداره للمحفظه money management ستكون طريقتك بالتداول امنه بأذن الله شرط ان يكون استثمارت متنوع جزء للمضاربه وجزء للاستثمار واستعمال الاوبشن للحمايه فقط ولا كذلك من تخصيص مبلغ 5% فقط لعقود الاوبشن

ما اردت قوله ان موضوع الاستثمار بالسوق الامريكي موضوع طويل وسهل في نفس الوقت فالشخص الراغب في التعلم يقرأ ويسأل لكي بالنهايه يستطيع الربح من هذا السوق .. ولا يسعى وراء من يبيعه الوهم والخيال والوعود بارباح فلكيه غير منطقيه !!
وتذكر المثل الصيني لا تعطني سمكه بل علمني كيف اصطاد ..

هناك الكثير ممن يدعون الربح والارباح الفلكيه لاستغفال الناس وصدقني لو ان الانسان رابح فعلا لما سعى وراء الناس لاستقطاب محافظهم واستدراج اموالهم ..

في النهايه اريد ان تركز فقط في كلامي وتذكر النصائح التاليه :
1. لا تثق نهائيا فيمن يدعون الربح ويلهثون وراء اموال الناس وايهامهم بالربح الامنطقي !!
2.يجب عليك الان اذا لم تكن ملم بالتحليل الفني ان تتوقف وتلتحق بأول دوره في التحليل الفني وتعلم ادوات المضاربه كأستعمال الفلاتر والمؤشرات التي تساعد كيف تستخرج لك الاسهم بناء على استراتيجيتك في التداول وكيف تقرأ الشارت .
3.يجب قرائه مواضيع اداره المال او اداره المحفظه وهو موضوع سهل للغايه ولا تتطلب قرائته اكثر من نصف ساعه وفوائد تصل الى ارباح 50% بل انني لا اعرف رجل يتداول بطريقه اداره ماليه قويه ويخسر لان سر الربح بها .

طبق ماذكرته اعلاه وستصل الى غايتك بأذن الله وتذكر بأن الشخص الذي يدخل السوق للثراء السريع فنهايته الخساره الحتميه والشخص الذي يدخل السوق لتقويه المدخول او الحصول على ارباح منطقيه سيصل الى مايرنو اليه ..

في حال اقتنعت من كلامي اتمنى منك تطبيقه واذا اردت مساعده راسلني على الخاص في اي استشاره تريدها ..

واذا لم تقتنع في كلامي وانت مصمم على ان تجعل غيرك يدير لك محفظتك فيجب عليك اخذ النقاط التاليه في الحسبان بل انها ضروريه ..

اسأل عن مؤهلات الرجل وشهاداته ؟ وهل هناك عقد متفق بينك وبينه ؟

والسؤال الاهم من ذلك كله : اطلب منه كشف حساب حقيقي لا يقل عن ثلاث سنوات تداول كما يدعي بتحقيقه للارباح .. وانا اضمن لك انك سترى العجب العجاب وستسقط الاقنعه :)
اتمنى منك دعوه صادقه ..
والسلام ختام ..

Meshariq8

عضو نشط
بارك الله فيك يقول انه يعمل بعقود الاوبشن وان الخسارة تكاد تكون معدومة

السهم اذا نزل تصبر عليه شوي لو سنة ويمكن يصعد .. ..... لكن الأوبشن مافيه صبر قيمته هي قيمة الوقت واذا انتهى وقت السترايك راحت فلوسك كلها اصلا .. قاعدة التجارة بالاوبشن ارتفاع نسبة الخطر تعني نسبة ربح عالي جدا... والأوبشن بالذات يحمل نسبة خطر عالية جدا ..
وبعدين ... من سؤالك .. تكفى اترك الأسهم عنك شوف لك تجارة ثانية .. أو روح سنة تعلم على راحتك وبعدين دش السوق بنفسك ..

canada

عضو نشط
اخذ سهم من اسهمه لمده شهرين
وراقب السهم
ممكن وانت تعرف مدى الصدق والكذب

تجريبي

جمبازي

عضو مميز

استشاره عاجلة 00

سؤالي 00

اخى العزيز فلاح

من ينظر للاسواق بانها ربح فقط وبمده قصيره ...((كما قال لك صديقك الساحر )) فهو شخص عديم االخبره ..ولا يستحق ان تعطيه اموالك .

flah

عضو نشط
اخي الكريم
في البدايه انا طمعت في دعوتك وان شاء الله العزيز القدير ان يدخلنا الفردوس الاعلى وانه قادر على كل شيئ قدير ..

في البدايه احب ان اوضح شيئئ ضروري جدا ويجب عليك معرفته .. ان الله هو مقسم الارزاق على العباد وكل حي بياخذ نصيبه في هذه الدنيا والرزق ليس مكتوبا على شخص دون اخر ..

ما اود ان ابينه هنا ان لا توجد اي تجاره بالعالم نسبه الخطوره تكون فيها معدومه يعني 0% مستحيل وانا اتحدى اي شخص بالعالم يقول انه يربح بصفه مستمره ودون خساره ..
وايضا لاتوجد تجاره بالعالم تضاعف لك الارباح بهذه الطريقه !! اي تجاره بالعالم تجيب لك 100% خلال شهر ومضمونه بعد يعني بعيد عن المخاطر !!

يا اخي اريدك ان تسأل نفسك على رواقه لو ان هذا الشخص يربح بهذه الطريقه لما يدير المحافظ اصلا ؟؟
هو يكفيه من مبلغ 10 الاف دولار ان تصبح كل شهرين 100% اي انه بعد سنه تقريبا سيصبح مبلغ 10 الاف اكثر من نص مليون دولار !!!!! وبعد سنتين ستصبح اكثر من 10 مليون دولار !!

انا الى الان اتداول بالسوق الامريكي وجربت اغلب استراتيجيات التداول الامنه سواء اسهم او اوبشن وعملات وسي دي اف والنفط والذهب والفضه واختلطت بمضاربين من الكويت وخارج الكويت وقرأت استراتيجيات تداول امريكيه وهنديه وروسيه وشرق اسيويه :)
قرأت كل ذلك محاولا ان اصل الى طريقه تداول تصل نسبه الخساره صفر فلم اجد !! حينها ادركت انني ادور بحلقه مفرغه وان من يعرف حلاوه الربح يجب ان يذق طعم الخساره .. ولكن بالنهايه ارباح !!

نعم هناك اشخاص يحرصون على التداول الامن وله الف طريقه وطريقه ولكن ثق تماما انه لازم يمر بخساره لانه بالنهايه سوق الاسهم ليس الا سوق حاله كحال اي تجاره بالعالم ..

اخي الكريم ان مبلغ 300 الف ليس هين وهو يعادل تقريبا 22 الف دينار يعني تقريبا 65 الف او 70 الف دولار .. نصيحه لا تضعهم بالاوبشن .. وهذه نصيحه لك ..

اسمع اخي اريد منك ان تجاوب على بعض الاسئله .. هل انت ملم بالتحليل الفني ؟؟ اذا كنت لاتعرف التحليل الفني احذر ان تتداول على الحقيقي في السوق .. توقف وادخل في دوره من دورات التحليل الفني وهي قصيره مدتها لاتتعدى اسبوع .. تعلم من خلالها كيف تقرأ الشارت وطبق ماتعلمته لمده شهرين الى ان تصل لطريقه امنه .. تستطيع خلالها التداول بسهوله بل انني اضمن لك لو تعلمت التحليل وعملت اداره للمحفظه money management ستكون طريقتك بالتداول امنه بأذن الله شرط ان يكون استثمارت متنوع جزء للمضاربه وجزء للاستثمار واستعمال الاوبشن للحمايه فقط ولا كذلك من تخصيص مبلغ 5% فقط لعقود الاوبشن

ما اردت قوله ان موضوع الاستثمار بالسوق الامريكي موضوع طويل وسهل في نفس الوقت فالشخص الراغب في التعلم يقرأ ويسأل لكي بالنهايه يستطيع الربح من هذا السوق .. ولا يسعى وراء من يبيعه الوهم والخيال والوعود بارباح فلكيه غير منطقيه !!

هناك الكثير ممن يدعون الربح والارباح الفلكيه لاستغفال الناس وصدقني لو ان الانسان رابح فعلا لما سعى وراء الناس لاستقطاب محافظهم واستدراج اموالهم ..

1. لا تثق نهائيا فيمن يدعون الربح ويلهثون وراء اموال الناس وايهامهم بالربح الامنطقي !!
2.يجب عليك الان اذا لم تكن ملم بالتحليل الفني ان تتوقف وتلتحق بأول دوره في التحليل الفني وتعلم ادوات المضاربه كأستعمال الفلاتر والمؤشرات التي تساعد كيف تستخرج لك الاسهم بناء على استراتيجيتك في التداول وكيف تقرأ الشارت .
3.يجب قرائه مواضيع اداره المال او اداره المحفظه وهو موضوع سهل للغايه ولا تتطلب قرائته اكثر من نصف ساعه وفوائد تصل الى ارباح 50% بل انني لا اعرف رجل يتداول بطريقه اداره ماليه قويه ويخسر لان سر الربح بها .

طبق ماذكرته اعلاه وستصل الى غايتك بأذن الله وتذكر بأن الشخص الذي يدخل السوق للثراء السريع فنهايته الخساره الحتميه والشخص الذي يدخل السوق لتقويه المدخول او الحصول على ارباح منطقيه سيصل الى مايرنو اليه ..

في حال اقتنعت من كلامي اتمنى منك تطبيقه واذا اردت مساعده راسلني على الخاص في اي استشاره تريدها ..

واذا لم تقتنع في كلامي وانت مصمم على ان تجعل غيرك يدير لك محفظتك فيجب عليك اخذ النقاط التاليه في الحسبان بل انها ضروريه ..

والسؤال الاهم من ذلك كله : اطلب منه كشف حساب حقيقي لا يقل عن ثلاث سنوات تداول كما يدعي بتحقيقه للارباح .. وانا اضمن لك انك سترى العجب العجاب وستسقط الاقنعه :)
اتمنى منك دعوه صادقه ..
والسلام ختام ..

بارك الله فيك لك رساله على الخاص

flah

عضو نشط
تعرف ناس تعاملو معاه من قبل ؟؟؟

انزين بالحبيب انا اعرف ناس بالديره من ايام سوق المناخ لي يومك يربحون ويخسرون لكن اوبشن والخسارة معدومه فيها اول مره اسمع ان الخسارة معدومة
لكن ع العموم مثل ما قلت لك اخوي هذا رأي يمكن اكون غلطان يمكن اكون صاج مايندرى

بارك الله فيك

@ عاشق الريم @

عضو نشط
فلاح أمين أجمعين

نصيحتي لك

أتفق معاه على فتح حساب تجريبي بالاوبشن لمدة شهرين مثل ماوعدك وأن حقق 100%100 هنا تتأكد من صحة كلامه وتكون المحفظه بأسمك وصدقني الناجح مو فاضي يوزع توصيات بالمنتديات والخسران تلقاه 24 ساعه يفتر بالمنتديات ويوعدك بمنزل بالقمر

المضاربه فن

عضو نشط
اخوي الاخوان كلهم كفو ووفو

وانا اقولك باختصار ان هذا الشخص كلامه ليس منطقي ولن يحصل الا بمعجزه او شنص قوي وهذا الشيئ بعلم الله ولا احد يقدر يتوقع حصول الربح بهذه النسبه الا المغامر ونادار ما تجري الامور علي الكيف بمثل هذه النسبه نصيحتي لك احفظ فلوسك وابتعد عن البورصه اذا عندك هذا المبلغ
لان البورصه ما انصح بدخولها الا للي عنده فلوس ما يبيها شوفلك اي نشاط اخر يدرلك دخل ولو بسيط قليل دائم ولا كثير متقطع ويمكن حتي الكثير يصبح صفر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

canada

عضو نشط
انا اتفق مع الاخوه الكرام
المضاربه فن
عاشق الريم
وحاول اداره نقودك بنفسك
الله يوفقك

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
اخي الكريم

اتمنى منك دعوه صادقه ..
والسلام ختام ..

كفيت ووفيت .

أبحث عن الحلال , ولا تسلم أحد مالك وأنت قادر باذن الله علي ادارة أموالك والربح ان شاء الله نصيبك

flah

عضو نشط
فلاح أمين أجمعين

نصيحتي لك

أتفق معاه على فتح حساب تجريبي بالاوبشن لمدة شهرين مثل ماوعدك وأن حقق 100%100 هنا تتأكد من صحة كلامه وتكون المحفظه بأسمك وصدقني الناجح مو فاضي يوزع توصيات بالمنتديات والخسران تلقاه 24 ساعه يفتر بالمنتديات ويوعدك بمنزل بالقمر

اخوي الاخوان كلهم كفو ووفو

وانا اقولك باختصار ان هذا الشخص كلامه ليس منطقي ولن يحصل الا بمعجزه او شنص قوي وهذا الشيئ بعلم الله ولا احد يقدر يتوقع حصول الربح بهذه النسبه الا المغامر ونادار ما تجري الامور علي الكيف بمثل هذه النسبه نصيحتي لك احفظ فلوسك وابتعد عن البورصه اذا عندك هذا المبلغ
لان البورصه ما انصح بدخولها الا للي عنده فلوس ما يبيها شوفلك اي نشاط اخر يدرلك دخل ولو بسيط قليل دائم ولا كثير متقطع ويمكن حتي الكثير يصبح صفر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اتفق مع الاخوه الكرام
المضاربه فن
عاشق الريم
وحاول اداره نقودك بنفسك
الله يوفقك

اشكركم لكم نصائحكم
بارك الله لكم في اموالكم واولادكم وزقكم من حيث لاتحتسبون

صاعد نازل

عضو مميز
اخوى

دورت موضوع كتب فى المنتدى قبل جم سنه لكن ما حصلته

واحد سوى نفس طريقتك واعطى حسابه لواحد خبير يتداوله .. و خسره خساير كبيره .

انا اقولك نصيحه تعلم و الدورات ما شاء الله كثيره وما تطول اكثر من اسبوع

و قديما قالوا .. لا تعطني سمكة و لكن علمني كيف أصطاد السمك .

أعلى