أين الوفاء لهذا المنتدى فهل انتهت المصلحة منه أم شفتوا لكم بيت غير هذا البيت

نقولها بصوت عالي المنتدى باقي باقي بإهله وناسه وأحبابه والذي أنا منهم فلن أترك المنتدى لو على جثتي فهذا البيت بيتنا وهذا المنتدى منتدانا كلنا وهو الاول والاخر ولا يوجد مايمنع من الدخول بالمنتديات الاخرى ولكن يظل المؤشر هو المؤشر ونحن على اكتفانا سوف نقوي بنيانه فهو رمز الكويت الاول لنا ومن حق الكل يتباها به وبإعضائه الكرام وأبشروا من يخرج منه خسران خسران ومن ينظم له ربحان ربحان فالمشاكل والمصائب إلى زوال بإذن الله والاخوه أخوه ومهما يحصل بين الاخوه فهي اختلافات بوجهات النظر وأخذت مأخذ ليس راقي فقط هذا ما حدث وأنا مسافر لا اعرف ماذا حدث ولكن أدعوا الجميع إلى ضبط النفس وترك الخوض بأصل المشكلة وتركها للزمن كفيل بها وأدعوا جميع المحللين الكرام أن نتعاون على البر والتقوى وترك طريق ابليس فهو ما ينشده من لا يريد الخير للناس فمن أجلي ومحبتي لدى الجميع ادعوكم إلى البذل والعطاء من أجل أخوانكم وأحبابكم الذين ينتظرون منكم كل جديد وينتظرون منكم التوصيات والنصائح والتحذيرات بعيدا عن التشنج والكبرياء فكل مسير لما خلق له فجعلوا الله بين عيونكم فالدال على الخير كفاعله

abo saleem

عضو نشط

صدقت يابو عبدالله صدقت عز الله صدقت

بارك الله فيك على هالدعوه الطيبه

وانا اضم صوتي لصوت ابو عبدالله

ويشهد الله انه محتاجين لكل الاخوه اللي انسحبو في هذا الوقت الحرج

البواردي

عضو نشط
والله صدقت يا لابتوب ما شاء الله عليك
احنا بهالمنتدى من زمان لدرجة ان نحس ان كلنا دوانيه وحده مع قلت مشاركاتنا ومواضيعنا إلا ان الهدف هو معرفتكم الطيبه
تصدق والله العظيم يا لابتوب اني تميت تقريباً ما يراوح الـ5 شهور ما عندي ولا سهم لكن كل يوم ادش المنتدى اتمشى فيه واشرب شاي وقهوه وعصير واطلع واجيك على الاعضاء الجدد والشباب القدماء وافتقد الكثير منهم عسى الله يسهل امورهم
لكن امس واليوم ما ادري ليش الوضع متكهرب الحقيقه والكل قاعد ينسحب ويا خوفي بعد احد من الاشراف ينسحب او الفهلوي ينسحب من المنتدى :)

اذا ما نتحمل بعضنا يا جماعه واذا ما تفاهمنا بيناتنا ترى محد راح يعيش من الهموم والمشاكل والتفكير السلبي
عسى الله يهدي النفوس

ezee

عضو نشط
كلام طيب من انسان جدا طيب ويفرض علينا احترامة ومحبتة

لان الكثير من الاخوان الاعضاء استفاد منة والجميع يكن لة كل تقدير واحترام

ويبقى المؤشر منتدانا والكل يجب ان يتعاون ويفوت زلة الاخر

ويتحمل اخية وبالاول والاخير احسان الظن والتماس العذر هو المطلوب

اخوكم فالك خير

بوزييز

عضو نشط
جزاك الله خير بابوعبدالله على الكلام الطيب
وان شاء الله نعتبرها اجازه وراجعين لبيتهم الثاني

عبد المعين

عضو نشط
كلامك طيب يابوعبدالله

واللى صار يحز بالخاطر سواء من المشرفين اللى استعجلوا بالايقاف او من الاخوه اللى تطالبوا اللى اتمنى انا ماننحرم من مشاركاتهم فى هذا المنتدى الرائع يعلم الله انى مشارك بكثير من المنتديات بس المؤشرنت مافيه مثله

sayer

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

ممكن أحد يفهمني شنو صاير بالمنتدى الى منسحب والى زعلان خير شنو الي صاير ؟؟؟

al_jasooos

عضو نشط
الله يعطيك العافية لابتوب هذا الكلام الي نبي

الكل يبي ينسحب ليش هذا عاد المشكله ما توصل لي هل الدرجة

اييد كلامك لابتوب كلنا اخوه وبترجع النفوس احسن انشاء الله

ابن عمير

عضو نشط
ونعم الكلام الطيب اللي يبرد الكبد ...
الله يوفقك ..........

أبو فلسين

عضو نشط
تسلم يا ابو عبدالله على هالكلمات الجميله يا ابو عبدالله هذى ناس بتدلع وبتجعل مقياس لاغلاها عند المراقبين يبيلهم خبز تميس :p

3lgm

عضو مميز
(وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ)
بارك الله فيك يا بوعبدالله , يا خوي دايما مميز بكلامك وفعايلك وتحاليلك عيني عليك باردة.

TAHOE

عضو مميز
اصيييييييييييييييييييييييييييييييييل يا بوعبدالله ,, كفيت ووفيت وجعلك الله سند وذخر لنا ولهذا المنتدى

بوعدول

عضو نشط
نقولها بصوت عالي المنتدى باقي باقي بإهله وناسه وأحبابه والذي أنا منهم فلن أترك المنتدى لو على جثتي فهذا البيت بيتنا وهذا المنتدى منتدانا كلنا وهو الاول والاخر ولا يوجد مايمنع من الدخول بالمنتديات الاخرى ولكن يظل المؤشر هو المؤشر ونحن على اكتفانا سوف نقوي بنيانه فهو رمز الكويت الاول لنا ومن حق الكل يتباها به وبإعضائه الكرام وأبشروا من يخرج منه خسران خسران ومن ينظم له ربحان ربحان فالمشاكل والمصائب إلى زوال بإذن الله والاخوه أخوه ومهما يحصل بين الاخوه فهي اختلافات بوجهات النظر وأخذت مأخذ ليس راقي فقط هذا ما حدث وأنا مسافر لا اعرف ماذا حدث ولكن أدعوا الجميع إلى ضبط النفس وترك الخوض بأصل المشكلة وتركها للزمن كفيل بها وأدعوا جميع المحللين الكرام أن نتعاون على البر والتقوى وترك طريق ابليس فهو ما ينشده من لا يريد الخير للناس فمن أجلي ومحبتي لدى الجميع ادعوكم إلى البذل والعطاء من أجل أخوانكم وأحبابكم الذين ينتظرون منكم كل جديد وينتظرون منكم التوصيات والنصائح والتحذيرات بعيدا عن التشنج والكبرياء فكل مسير لما خلق له فجعلوا الله بين عيونكم فالدال على الخير كفاعله

الله يعطيك العافيه على هالكلمة يالابتوب
انا معاك بالي قلته كله الله يهدي الجميع انشالله

بيتك للتداول

عضو نشط
الاخوه أخوه ..

مهما حصل...

انا معاك

sarheed

عضو نشط
جزا الله كل الاخوان القائمين على المنتدى كل خير

عزيز نفس

عضو نشط

عداك العيب يالعود بو عبدالله

وانا يشرفني الانضمام الي هاذا المنتدي المتميز

وخروج اربع اشخاص او خمسة

مو معني نهاية المنتدي الاربع يجون مكانهم اربعين

والي امام ياادارة المنتدي

تري مصيرهم يردون مافي احسن من هالمنتدي

واللي يشرب من مية النيل يرجعلها تاني :)

ابو فهد 777

عضو نشط
صدقت يابو عبدالله صدقت عز الله صدقت

بارك الله فيك على هالدعوه الطيبه

mohd515