التقرير الأسبوعي لحركة تداول العقار خلال الفترة من 19/7/2009 حتى : 22/7/2009

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة look4land, بتاريخ ‏30 يوليو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. look4land

    look4land موقوف

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    125
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمد الله يوجد تحسن في اسعار البيوت...

    و للاسف ارتفاع في اسعار الأراضي بسبب مضاربات بعض الطماعين و استغلالهم لأخبار قضية بيت التمويل...مع العلم ان الصفقات على الأراضي قليلة جدا مما يؤكد ان الارتفاع غير مدعوم بعمليات شراء كافية نسبة لعدد الأراضي المتوفرة في السوق

    http://www.moj.gov.kw/RealEstate/census/19-7-22-7/page1.htm
     
  2. المنظور الشامل

    المنظور الشامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2009
    المشاركات:
    1,161
    عدد الإعجابات:
    0
    ذهب الليل طلع الفجر والعصفور صو صو شاف القطة قال لها بسبس قالت له نونو

    حبيتك بالصيف
    حبيتك بالشتي
    نطرتك بالصيف
    نطرتك بالشتي

    حجي نطرنا نزول على كلامك ما كو فايده الاسعار كل ساعه تلتهب والفرص قاعد تضيع وأحنا نسمع كلام لا يجدم ولا يأخر ..... وين الاسعار إلي بتنزل بالصيف وين قانون المنع الرهن العقاري الي بيخسف السوق الي ملينا ونتو ترفعونه وينه وينه أخ أخ بس أخ لو سامع كلام أم العيال ابرك جان خذية أرض قبل كم شهر لما كانت الاراضي بشرق القرين على افا من يشيل شارع واحد كان تقدر تحصله على 68 الف والحين صارت علي 105 الف بربكم هل 37 الف من وين راح أجيبها ضعنا والله نزول نزول وبعدين ......كل ساعه صابونه شكل تطلع لنا واحنا على طول زلاق فيها بس خلاص رحمونا وخلو رحمة الله تنزل على العباد .

    أستغفر الله العظيم من كل ذنب :(:(:(:(:(:(:(:(:(
     
  3. look4land

    look4land موقوف

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    125
    عدد الإعجابات:
    0
    و الله يحليلك ضحكتنا... بس رجاء خل هالخرابيط حق أهلها و شارك بالموضوع بشكل ناضج

    اخوي متى قلتلك راح يصير فيه نزول؟ مضيع شكلك...

    الاسعار كل ساعة تلتهب؟ ما شاء الله عيل روح لحق ليش قاعد جدام الكمبيوتر؟

    اخوي انت تاجر أراضي و انكشفت نيتك من قبل في مشاركاتك و اعلاناتك...و عندك و ماخذ في بو فطيرة...فرجاءا لا تمثل علينا و تحاول تدغدغ مشاعر الناس المساكين...انت مع الثلاثي المرح معروفين و شوف اول صفحة و شوف مواضيعكم (بو فطيرة جبن) و كفى دليل

    لعبتك واضحة...تبي تخرع الناس علشان تسارع في الشراء و تربح من وراهم



    مرة ثانية...لاحظوا التمثيل اهني! انت مرشح اوسكار؟ :D

    اخوي كانت في عروض قليلة جدا على 75 الف و فوق و راحت بسرعة...و البيعات هذي قليلة..و الجداول موجودة على النت و راح احطها علشان الاخوان الاعضاء لاحقا...

    فالفرصة هذي راحت و كانت جدا مؤقتة بسبب ذروة الأزمة المالية بداية السنة....و بالأخير كل التوقعات سواء بالنزول أو الصعود ما هي الا توقعات و علم الغيب عند الله سبحانه و تعالى....و كل الناس عارفه هالشي بس انت الله يهداك لازم تزيد بهاراتك و الدراما علشان تحاول تأثر على نفسيات الناس

    شفيك على موضوع الصابون الحمد الله و الشكر...غير عدل بدل....الجمعية متروسه تايد روح اشتر و ازلق على راحتك :cool::cool::cool:

    ايه الاستغفار ضروري لك عقب كلامك اللي قطيته!

    بسك بهارات و دراما يالمنظور الشامل...و الله اشك انه شامل ;)
     
  4. look4land

    look4land موقوف

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    125
    عدد الإعجابات:
    0
    تحليل اسعار البيوت

    الأخوة الأعضاء الكرام....أحب أضيف لكم تحليل مبني على جداول وزارة العدل...

    كنت من زمان ابي احط رسوم بيانية توضح اسعار البيوت في اهم المناطق علشان تحكمون بانفسكم ان أسعار البيوت بشكل عام لم ترتفع بل في بعض المناطق انخفضت منذ بداية السنة...عكس ما يزعم بعض التجار و بالطبع لهم مصالح شخصية تدفعهم لذلك

    أخواني الصورة المرفقة عبارة عن أسعار المتر المربع للبيوت في بعض المناطق (التي عليها اكثر التداولات) منذ بداية السنة حتى الكشف الأخير المذكور في الموضوع....لقد قمت بتحويل الجداول الى رسوم بيانية توضح اتجاه الأسعار...فكل نقطة زرقاء عبارة عن قيمة سعر المتر لصفقة واحدة...و الخط الأسود عبارة عن متوسطها المتحرك (Moving Average)

    الملاحظات:

    -الأسعار مستقرة منذ بداية السنة
    -يوجد نزول بسيط جدا في المنقف و العقيلة (القفزة الاخيرة نتيجة صفقتين مميزة و هي لبيوت تطل على الخط السريع،،،و الباقي نزول واضح) و العدان
    -باستثناء يوجد ارتفاع معتبر فقط في سعد العبد الله و السبب زيادة اقبال الناس على هذه المنطقة


    الاستنتاج:

    لا يوجد ارتفاع في اسعار البيوت بشكل عام... حتى بعد كسب بيت التمويل لقضية الرهن...و انما أثرت على اسعار الاراضي الفضاء فقط و ذلك بتحريض من الشريطية و المضاربين



    و سامحونا على القصور و اتمنى الكل الله يرزقه بيت العمر ان شاء الله
     

    الملفات المرفقة:

  5. zaid__77

    zaid__77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2009
    المشاركات:
    316
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام منطقي 100%

    بارك الله فيك كفيت ووفيت ،، ومشكور على هالمجهود الطيب في الرسومات البيانية ، وبارك الله فيك أيضاً عل هذا الرد الذي بين لنا أن في هذا المنتدى الكثير من السماسرة الدلالين الذين يعتمدون على الكذب والتظليل في رفع سلعهم بالباطل مثلما يحدث الآن في ترويجهم على قضية بيت التمويل ، لا والمشكلة الأخ مستعجل يبي النزول اليوم قبل باجر قلنا الصبر زين باقي سنتين على اتنهاء المهلة ، بس الظار صاحبنا طبعان ويبي يصرف إلى عندا مو لا قي شراية . أنا أقول أفتح مصنع صابون أحسن .:rolleyes:

    مستحيل مستحيل مستحيل أن يكون هناك أرتفاع في سوق العقار السكني طالما المضاربة منعت وخرجت الشركات من ملعب البيع والشراء ووضعت قوانين للتجار في شراء الأراضي .

    وأفهم يا فهيم الرهن العقاري إلى ذابحينا فية سيكون للأفراد بحيث الإستقطاع 40% من الراتب وبحد أقصى 70000 ألف بمعنى أنه حاله حال القرض مال البنوك التقليدية يعني ( ما طاح إلا أنبطح ) ماراح يتغير شيئ .. بس المشكلة الناس تكابر . وتبي تعوض خسارتها على حساب مسقبل الناس .

    أكبر دليل أنك دلال ، وإذا أنت دلال ما ألومك لأن إلى الآن ما شفت دلال كلامة غير عن الثاني ، بس مشكلتك أنك تقول لاتنعتني بدلال :cool: أمرك غريب .





    تحياتي :)
     
  6. zaid__77

    zaid__77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2009
    المشاركات:
    316
    عدد الإعجابات:
    0

    الله يعطيك العافية ،،، مجهود طيب كثر من هالسوالف ، الناس لازم تعرف شنوا صاير بالسوق ، كثير من الناس لايعلمون عن قانون 8 و9 2008 وتأثيرة على العقار السكني ويقعون ضحية التجار والدلالين الجشعين في أخفاء حقيقة ما يحدث في سوق العقار السكني .

    نتمنى منك المزيد :)

    جزاك الله خير :)
     
  7. المنظور الشامل

    المنظور الشامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2009
    المشاركات:
    1,161
    عدد الإعجابات:
    0
    الحلو انك تحط رد وهم ترد على نفسك انت اوكيه :d
     
  8. zaid__77

    zaid__77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2009
    المشاركات:
    316
    عدد الإعجابات:
    0
    إن بعض الظن إثم

    والله أنك كسبت أثم إن بعض الظن أثم

    الحمدالله ماتعلمت الكذب واللف والدوران والتضليل على الناس وكما قال المثل ( كل من يرى الناس بعين طبعة ) :confused:

    أنت موتقول أنك خبرة بالمنتديات أكيد هالشي بيكون سهل عليك تكتشفة ، يا أخي أطلب من المشرفين كشف الموضوع الذي تتهمنا فيه .

    وبعديدن لا تروح بعيد رد على صاحب الموضوع لا تتهرب ، العضو العزيز look4land تعبان وعمله متعوب علية رسم بياني وتحليلات وشغل عدل ،مو المواضيع المدفوعة الأجر من الدلالين وتجار العقار التي لا تغني ولاتسمن من جوع ( past & copy ) .


    :)
     
حالة الموضوع:
مغلق