شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار )

الحالة
موضوع مغلق

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اذا ما ارتفع اليوم اتوقع راح يكون فيه تذبذب للارتفاع بعد غد (( شكثر راح يرفعونه الله اعلم ))

قصدي اذا مو اليوم غدا ان شاء الله

ريكاندو

عضو نشط
الصراحه انا ملاحظ هالسهم كل الي دش فيه ما امدحه يقولون سهم ذبح الناس وانا الصراحه قبل لا اطالع السهم اطالع صانع سووقه حق المضاربين

واشووفه انه ذبح النااس بطريقة تداوله والله يعوض خير يارب بهل شهر الفضيل

بسم الله الرحمن الرحيم

صبحكم الله بالخير جميعا ومبروك عليكم الشهر الفضيل واسأل الله يعيده علينا وعليكم وعلى الامه الاسلاميه بكل خير .

موووووووووووو توصيه ولا شيء مجرد احساااااااااااااس والعلم عند الله سبحانه

اذا ما ارتفع اليوم اتوقع راح يكون فيه تذبذب للارتفاع بعد غد (( شكثر راح يرفعونه الله اعلم :) ))

بس اتوقع له رفعه اذا مو اليوم بكره :)

قولو معاي ان شاء الله وعسى الله يبارك لس ولكم ويعوض صبرنا خير في هالغثيييييييييييييييييييييييييييييييث :).
نتمنى التوفيق للجميع

shafaf

عضو نشط
هالسهم خسرني أكثر من مره بس كل مره أرد أرجع له وهالمره قاعد له قعده وعندي نفس احساس أخونا الكريم "قنوووع" وان شاء الله يعوض كل خسران والله الموفق

البورصه مرض

عضو نشط
السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر وعسى الله يجعلنا واياكم من عتقائه في هذا الشهر المبارك
سهم ابيار صراحه مريض مرضني وكل يوم على الفطور انسى اني ادعي حق نفسي وادعي على صانع السوق صراحه غنثني بس الحمد الله اهم شي انك تقدر تبيع اب اي وقت ومايخليه بالحد الادني يعني الي شاف السهر قاعد ينزل وماقط الغلط منه
وانا اشوف الي يقدر ياخذ بسعر 86 اعتقد انه سعر حلو لان السهم عمره ماصكر اقل من السعر هذا وعلى الله بعد النطره هذي السهر يرتفع من ما الناس متوقعين ومايخيب امالنا وعسى الله يرزق الجميع ويبارك في اموالنا يارب

السلام عليكم

سهم ابيار صراحه مريض مرضني وكل يوم على الفطور انسى اني ادعي حق نفسي وادعي على صانع السوق صراحه غنثني بس الحمد الله اهم شي انك تقدر تبيع اب اي وقت ومايخليه بالحد الادني يعني الي شاف السهر قاعد ينزل وماقط الغلط منه
وانا اشوف الي يقدر ياخذ بسعر 86 اعتقد انه سعر حلو لان السهم عمره ماصكر اقل من السعر هذا وعلى الله بعد النطره هذي السهر يرتفع من ما الناس متوقعين ومايخيب امالنا وعسى الله يرزق الجميع ويبارك في اموالنا يارب[
الله كريم

shafaf

عضو نشط
السلام عليكم

وانا اشوف الي يقدر ياخذ بسعر 86 اعتقد انه سعر حلو لان السهم عمره ماصكر اقل من السعر هذا وعلى الله بعد النطره هذي السهر يرتفع من ما الناس متوقعين ومايخيب امالنا وعسى الله يرزق الجميع ويبارك في اموالنا يارب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومبارك عليك الشهر

حتى نكون دقيقين أقل اغلاق كان 85 فلس بتارخ 13 يوليو 2009 طبعاً نطلب من الله أن لا يغلق أقل من 88 فلس وان شاء الله يرتد والله الموفق

fuhrer

عضو نشط
اخواني الملاك
ما هو افضل سعر للدخول

fz9009

عضو نشط
السلام عليكم
تحليل لسهم أبيار على المدى المتوسط
ـ هدف السهم بعد إختراق الترند النازل إن شاءالله 94
ـ بعدتجاوز 94 الهدف سيكون 98

ـ عند تجاوز 98 والإغلاق يومين فوقها سيكتمل نموذج القاع المزدوج وسيكون الهدف 110 إن شاءالله والمده شهر تقريبا.

وهذا التحليل ممكن يخطىء أو يصيب .....وأنا تحريت الدقه مااستطعت لأنه هالسهم يخون:):)
وبالتوفيق للجميع

الملفات المرفقه:

• أبيار 8.jpg
    أبيار 8.jpg
    الحجم: 106 KB   المشاهدات: 641

LONG TERM

عضو مميز
السلام عليكم

اولا ::الشركة ممتازة ولا عليها مشاكل ... واللى يبي يستثمر بهذه الاسعار

ولا يهمه عامل الوقت ...فالاسعار ممتازة

ثانيا ::: للمضارب

السهم محصور بين 85-126 فلس .... من تاريخ 1-2009
ضارب بالنطاق ..الواضح

وقف الخسارة اقفال تحت 85 فلس

اشارة الشراء الصريحة للسهم هي اقفال شمعة الاسبوع فووق 126 فلس

والهدف 1::: 230 فلس ( سعر الادراج )

الهدف 2 :::: 320 فلس ( منطقة قاب )

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.7 KB   المشاهدات: 606

مضارب مبتدىء

عضو نشط
صبحكم الله بالخير وتفاؤلوا خيرا اليوم وانشاالله اخونا محب التوحيد راح للعمره ويدعي للسهم بالصعود ولملاكه بالنزول

صبحكم الله بالخير وتفاؤلوا خيرا اليوم وانشاالله اخونا محب التوحيد راح للعمره ويدعي للسهم بالصعود ولملاكه بالنزول
الله يجيبه بالسلامه ويوفقه ان شاء الله
والله يوفق ملاك ابيار بصراحه انا اعتبر ملاكه الصغار مجاهدين صبورين والله يعوض صبرهم خير باذنه تعالى في هذا الشهر المبارك
موفقين

rahaly

مستشار قانوني
86 - 85

اي اغلاق تحت 85 اطلع

عناد على بو علي ....
اقط مليار دينار .. ولا اخليه يكسر ال 85 ..
واقط مليار ثاني واصعده من ال 85 اذا كسره

( مرزوق الرشدان )

:)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
عناد على بو علي ....
اقط مليار دينار .. ولا اخليه يكسر ال 85 ..
واقط مليار ثاني واصعده من ال 85 اذا كسره

( مرزوق الرشدان )

:)

كفووو بونواف
تفعلها :d

مبارك عليك الشهر :)

xerox

عضو نشط

انا واحد من الناس املك كمية من اسهم ابيار

اتوقع التالى للسهم

بعد زيادة راس المال و الانتهاء من الاكتتاب سينزل السهم لحدود 82 فلس

فى فترة شهر وبعد ذلك فترة ثبات مع تذبذب بسيط بين سعر 82 - 90 فلس

لمدة مماثلة ثم بداية صعود السهم لهدف 160 فلس منتصف نوفمبر

الزبدة على ملاك السهم الانتظار لمدة 3 شهور وبعدها خير باذن الله

والله اعلى و اعلم

مليون دينار

عضو مميز
«الكويت وآسيا» تقاضي «أبيار» لتحصيل مديونيتها البالغة مليوني دينار

علمت «النهار» ان شركة أبيار للتطوير العقاري تواجه عجزا ماليا جراء الازمة العالمية الراهنة وتردي اوضاع السوق المحلي الامر الذي حال بينها وبين سداد مديونيتها المستحقة لشركة «الكويت وآسيا» والبالغة نحو مليوني دينار كويتي (2 مليون دينار).

وعلمت «النهار» ان شركة الكويت وآسيا وبعد استنفادها لجميع المطالبات والمخاطبات والمحاولات الودية مع «أبيار» في تحصيل مديونيتها التي حل موعد استحقاقها قبل اكثر من شهرين ونصف قد شرعت باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في محاولة منها لتحصيل ديونها المستحقة عبر اروقة القضاء الكويتي.

إطفاء الخسائر

ويذكر ان شركة الكويت وآسيا كانت قد حققت نتائج مالية طيبة خلال هذا العام رغم تداعيات الازمة المالية العالمية الراهنة ونجحت من خلالها في تغطية كامل خسائرها المحققة من العام الماضي 2008 والتي بلغت نحو 1.5 مليون دينار كويتي.

kw-lawyer

عضو نشط
افا خبر مو شي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى