بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج ) ..... 2

الحالة
موضوع مغلق

dr.teeth

عضو نشط
اخوي بو نورا

أنا واحد عندي ايمان بالقضاء والقدر شئ كبير ، ولو تعلم خسارتي بالسهم راح تنصدم ، ورغم كل هذا الحمد لله والشكر له لم أتأثر بها لأن ايماني بما هو مكتوب لي أكبر من هذه الخسارة ، وليس بو نورا أو أي شخص آخر يحدد خسارتي أو ربحي وإنما الله وحده عز وجل وذلك بعد بذل الأسباب المتمثلة في تحري الرزق الحلال ووضع المال في الشركات التشغيلية.

لذا قل ما لديك ولا تخف إلا من الله

اووو انا وياك ونعمه بالله عز وجل .... صابر ان شاء الله :)

dr.teeth

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي: القيمة الإسمية للسهم في زيادة رأس المال
القبس الكويتية الاحد 16 أغسطس 2009 8:04 ص
روابط متعلقة
بيت التمويل الخليجي

أشارت مصادر مطلعة الى توجه لدى بيت التمويل الخليجي للتوصية بأن يكون سعر السهم في زيادة رأس المال المقبلة بالقيمة الاسمية للسهم البالغة 33 سنتا، مضافة اليها مصاريف اصدار واكتتاب قد تصل الى 5 سنتات تقريبا اي بسعر اجمالي يبلغ نحو 38 سنتا للسهم الواحد تقريبا، ولفتت المصادر الى انه لم يتم حسم السعر نهائيا بعد.

والجدير ذكره ان مجلس ادارة الشركة ناقش الاسبوع الماضي رفع رأس المال بمقدار 300 مليون دولار، وتم تعيين بنك اميركا ميريل لينش مستشارا ماليا لاصدار حقوق الافضلية، وكذلك تعيين كي بي ام جي مديرا للاصدار

dr.teeth

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي: يفصح عن بياناته المالية المرحلية الموحدة الموجزة المراجعة للفترة المنتهية في 30/06/2009
سوق دبي المالي الاحد 16 أغسطس 2009 8:18 ص

بيت التمويل الخليجي: يفصح عن بياناته المالية المرحلية الموحدة الموجزة المراجعة للفترة المنتهية في 30/06/2009

bu noora

موقوف
تقرير اداء السوق

مرفق لكم تقرير أداء السوق ليوم الأحد والصادر من بيت التمويل الكويتي ..

الملفات المرفقه:

• KSE Market Report 16-08-2009.pdf
    الحجم: 339.5 KB   المشاهدات: 228

borziqa

عضو نشط
السلام عليكم ،،،، بصراحة مشتهي اكتب اللي بخاطري انا قبل فترة دخلت على المنتدى بعد ما شريت اللي مايتسمى تمويل خليجي قلت يمكن المصيبة تهون اذا شاركوني فيها ناس طيبين مثل اللي موجودين في هالمنتدى الطيب ونستفيد من خبرتهم وبصراحة هانت علي المشكلة لما قريت التحالليل الفنية من اعضائنا النشطين والمحترفين وسافرت ورجعت ودخلت على المنتدى بس الظاهر ان السهم عمل عمايله معاكم والخساير بدت تاثر في اعضاء المنتدى وتضايقت لمن شفت الجماعه شادين ويغلطون على بعض بس بصراحة اللي هونها علي وراح يهونها علينا ايماننا بالقضاء والقدر وان الرزق مضمون من رب العالمين واقسم الرب عز وجل على ذلك في سورة الذاريات ، الخلاصة يا جماعة الخير رزقكم مضمون والمقدر بيكون قصب عليكم وعلى صانع السوق واذا الله سبحانه كاتب الرزق محد راح يرد عنكم والصبر تراه زين ويفيد وما اعتقد ان صبر على سهم خسر والله المستعان وفي الختام اوجه كلامي الى الاخ العزيز ابو نورة واقوله الله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال واستمر في التحاليل والكلام الطيب والسلام ختام

خليجي-1

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول مشاركة لي وانا مالي في التحليل ولا في المؤشرات ولا غيره بس من كلام بعض الأخوان المستثمرين والمضاربين والمحللين وبعض الأخوات ..انا متفائل من هالسهم وبقعد اجمع على الراحة شوي شوي ... ابي يكون استثمار وأخص بالذكر اخونا بونوره مع تقدير لكل من حاول ان يساهم من خلال مشاركته في توضيح الدعم والمقاومه ومتى وقت الشراء او البيع واجتهادهم في نفع الجميع من المشاركين واذا في ناس محسوبه على بعض الشركات ويقعدون يطبلون لها او يغشون في توجيه الاخوان والاخوات فهذولي حسابهم عند رب العالمين وعسى الله يهديهم ويصلحهم ..... وان مثل ماقال اخونا asuhail ان الأنسان يكون ايمانه بالله قوي وان الله هو يكتب الرزق لمن يشاء والانسان لابد من التفائل والله سبحانه قال في كتابه الكريم (( ولسوف يعطيك ربك فترضى )) .. ( فإن مع العسر يسرا ان مع العسر يسر )) كل هالأيات تخلق داخلنا التفائل ولكن لابد من عدم الاندفاع ووضع الاسباب في اي أمر يحصل لأي انسان .... اسف على الإطاله ولكن يا أخونا بو نوره غرد لنا في كل مايجول في خاطرك من توقعات والقرار يرجع للشخص نفسه انا أأيد كلام الاخوان وعسى الله يوفق الجميع واسف مره ثانية على الأطاله السهم فيه خير ان شاء الله ويحتاج للصبر حسب قناعتي الشخصية

ابو التوصيات

عضو نشط
السلام عليكم
هل زياده راس المال يمكن ان نكتتب فيها ولا بس لكبار المستثمرين وهل تصحون بالاكتتاب
وشكرا

علي بن حمد

عضو نشط
الاكتتاب بسعر 38 سنت امريكي يابلاش

بوعبدالوهاب

عضو نشط
عندي سؤالين
هل هناك مخصصات للبنك للنصف الاول وكم هي هذه المخصصات وهل هي ايجابية مع وضع البنك؟
لو افترضنا أن سعر اسهم الافضلية 38 سنت يعني تقريبا 105 فلس . هل هذا اي سعر السهم يدعي للتفاؤل ؟
ارجوا ان تكون الاجابة مبنية على اسس سليمة حتى يستفيد الجميع وشكرا

asuhail

عضو نشط
هذي اول مشاركة لي وانا مالي في التحليل ولا في المؤشرات ولا غيره بس من كلام بعض الأخوان المستثمرين والمضاربين والمحللين وبعض الأخوات ..انا متفائل من هالسهم وبقعد اجمع على الراحة شوي شوي ... ابي يكون استثمار وأخص بالذكر اخونا بونوره مع تقدير لكل من حاول ان يساهم من خلال مشاركته في توضيح الدعم والمقاومه ومتى وقت الشراء او البيع واجتهادهم في نفع الجميع من المشاركين واذا في ناس محسوبه على بعض الشركات ويقعدون يطبلون لها او يغشون في توجيه الاخوان والاخوات فهذولي حسابهم عند رب العالمين وعسى الله يهديهم ويصلحهم ..... وان مثل ماقال اخونا asuhail ان الأنسان يكون ايمانه بالله قوي وان الله هو يكتب الرزق لمن يشاء والانسان لابد من التفائل والله سبحانه قال في كتابه الكريم (( ولسوف يعطيك ربك فترضى )) .. ( فإن مع العسر يسرا ان مع العسر يسر )) كل هالأيات تخلق داخلنا التفائل ولكن لابد من عدم الاندفاع ووضع الاسباب في اي أمر يحصل لأي انسان .... اسف على الإطاله ولكن يا أخونا بو نوره غرد لنا في كل مايجول في خاطرك من توقعات والقرار يرجع للشخص نفسه انا أأيد كلام الاخوان وعسى الله يوفق الجميع واسف مره ثانية على الأطاله السهم فيه خير ان شاء الله ويحتاج للصبر حسب قناعتي الشخصية

يقول الله سبحانه وتعالى
{ فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا * }

asuhail

عضو نشط
عندي سؤالين
هل هناك مخصصات للبنك للنصف الاول وكم هي هذه المخصصات وهل هي ايجابية مع وضع البنك؟
لو افترضنا أن سعر اسهم الافضلية 38 سنت يعني تقريبا 105 فلس . هل هذا اي سعر السهم يدعي للتفاؤل ؟
ارجوا ان تكون الاجابة مبنية على اسس سليمة حتى يستفيد الجميع وشكرا

اخوي بعبدالوهاب

المخصصات 81 مليون دولار من أصل 92 مليون دولار خسائر يعني 88% من الخسائر مخصصات ، أما مدى ايجابية تلك المخصصات يعتمد على حسب الأسباب التي بناءً عليها تم خصم تلك المخصصات والتي لا تتوافر لدينا .

أما سعر الاكتتاب أظن بأنه مناسب حتى يتمكن البنك في المستقبل القريب من اعادة شراء تلك الأسهم

bu noora

موقوف
كعب بن زهير وتمويل الخليج

السلام عليكم ،،،، بصراحة مشتهي اكتب اللي بخاطري انا قبل فترة دخلت على المنتدى بعد ما شريت اللي مايتسمى تمويل خليجي قلت يمكن المصيبة تهون اذا شاركوني فيها ناس طيبين مثل اللي موجودين في هالمنتدى الطيب ونستفيد من خبرتهم وبصراحة هانت علي المشكلة لما قريت التحالليل الفنية من اعضائنا النشطين والمحترفين وسافرت ورجعت ودخلت على المنتدى بس الظاهر ان السهم عمل عمايله معاكم والخساير بدت تاثر في اعضاء المنتدى وتضايقت لمن شفت الجماعه شادين ويغلطون على بعض بس بصراحة اللي هونها علي وراح يهونها علينا ايماننا بالقضاء والقدر وان الرزق مضمون من رب العالمين واقسم الرب عز وجل على ذلك في سورة الذاريات ، الخلاصة يا جماعة الخير رزقكم مضمون والمقدر بيكون قصب عليكم وعلى صانع السوق واذا الله سبحانه كاتب الرزق محد راح يرد عنكم والصبر تراه زين ويفيد وما اعتقد ان صبر على سهم خسر والله المستعان وفي الختام اوجه كلامي الى الاخ العزيز ابو نورة واقوله الله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال واستمر في التحاليل والكلام الطيب والسلام ختام

تسلم اخوي العزيز على الدعاء واحرجتني بكلامك وعسى الله يعز غاليك ويعلي من شانك ويكتب لك الخير في كل امورك ..
والعين ما تعلى على الحاجب وفي بالصفحة من يفوق bu noora بالتحاليل واخص بالذكر الاخ العزيز تاهو وبقية الاخوان الأعزاء ..
ومثل ما تفضلت اللي يؤمن بالقضاء والقدر راح تهون عليه الصدمات ويقدر يواجه أقسى النكبات فما بالك قضية نزول سهم وإن شاء الله مرده يصعد ..

لو كنت أعجب من شيء لأعجبني
سعي الفتى وهو مخبوء له القدر

يسعى الفتى لأمور ليس يدركها
فالنفس واحدة والهم منتشر

والمرء ما عاش ممدود له أمل
لا تنتهي العين حتى ينتهي الأثر

bu noora

موقوف
ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء

والله يا الحبيب التوقع من اصعب الامور في عالم الاسهم وبالذات الاسهم اللي في بورصة الكويت ..
شركة تعلن عن خساير وتعلق الا تمويل الخليج :) وشركة تعلن عن ارباح وحد ادنى .. واحنا ضعنا بالطوشه
التوقعات مثل ما قلت اليوم الصبح / السهم حاليا عنده دعم على 182 فلس .. إذا حافظ على الدعم ولا اكسره على الاقل هاليومين .. إن شاء الله يرتد .. فلازم كل واحد يسأل نفسه سؤال مباشر وصريح بينه وبين نفسه .. هل يحتفظ بالسهم ولا يتأثر إذا نزل وبالتالي ماله الا الصبر ؟
أو يبيع على هالأسعار ولا يتحسف إذا ارتد السهم بعد ما يبيع ..
هذا بالنسبة للمضارب ..
بالنسبة للمستثمر .. أنشطة الشركة ومشروعاتها تقدر تشوفها من خلال مشاركات الاخ العزيز dr.teeth اللي مو مقصر وكلها مشروعات ضخمة ومدن طاقة وشراكة مع حكومات .. والقيمة الدفترية للسهم حاليا 260 فلس تقريبا.. وتوزيعات سنوية ممتازة .. تسألني عن المستقبل ؟ المستقبل بعلم الغيب وكل واحد ينظر للأمور من الزاوية اللي اهو شايفها وترجع لقناعة الشخص نفسه وبالنهاية ما في شي مضمون بعالم التجارة وبتجارة الاسهم بالذات ..

bu noora

موقوف
مناشدة

علمت بالصدفة أن الأخ العزيز dr.net
والأخ العزيز فندوش

قد تم وقف عضويتهما لأسباب حقيقة أجهلها شخصيا ..
واناشد ادارة المنتدى وكلي امل ان يتم رفع الإيقاف عنهما خاصة ونحن مقبلين على شهر الخير ..
تحياتي للجميع وكل عام وانتم بخير ..

سرور

عضو نشط
السلام عليكم
هل زياده راس المال يمكن ان نكتتب فيها ولا بس لكبار المستثمرين وهل تنصحون بالاكتتاب
وشكرا

اذا لايمكن ان نكتتب فيها0 هل الأسهم التي يكتتب بها كبار المستثمرين تنزل في البورصة 0

meesoo

عضو نشط
توقعاتي للسهم بنظره قريبه انشالله بيصعد فوق 200 قريبا

borziqa

عضو نشط
السلام عليكم
الحين نقدر نكتتب باسهم زيادة راس المال ؟ اللي انا فهمته ان اسهم الافضلية المقصود فيها الحق في الاكتتاب في اسهم زيادة راس المال تكون لملاك الاسهم واحنا ملاك اسهم والا شنو احنا ملاك علج بوسهم

borziqa

عضو نشط
لاتأسفن على الدنيا ومافيها فالموت لاشك يفنينا ويفنيها

ومن يكن همه الدنيا ليجمعها فسوف يوما على رغم يخليها

لاتشبع النفس من دنيا تجمعها وبلغة من قوام العيش تكفيها

اعمل لدار البقاء رضوان خازنها الجار احمد والرحمن بانيها

ارض لها ذهب والمسك طينتها والزعفران حشيش نابت فيها

انهارها لبن محض ومن عسل والخمر يجري رحيقا في مجاريها

والطير تجري على الأغصان عاكفة تسبح الله جهرا في مغانيها

من يشتري قبة في العدل عالية في ظل طوبى رفيعة مبانيها

دلالها المصطفى والله بائعها وجبرائيل ينادي في نواحيها

من يشتري الدار في الفردوس يعمرها بركعة في ظلام الليل يخفيها