الاساتذه{{{ k_meshal }}} و {{{ ksa2005 }}}

اول

عضو محترف
اساتذتي الكرام انا متابع جيد للاسهم اللي تنزلونهاوالقاهاكلها تحصل 5% خلال يوم او نص يوم الى اسبوع وودي اعرف وش تسمى الحركه هذي اللي يسويها السهم هي اختراق كلها او بريك اوت او كل المسميين واحد او وش تسمى لاني عندي نيه اخذ دوره عند المهندس سيف وراح اطلب منه يشرحها شرح مفصل وهل هي ملتزمه بحاله السوق يعني مراح تعملها الا اذا صار السوق اخضر ولا لا < اتمنى اسمع اراء الاعضاء الباقين>

ودمتم سالمين :d

k_meshal

عضو نشط
هلا والله أخوي الأول

هلا والله أخوي أول

نأسف للتأخر في الرد

أستاذ مرة وحدة تونا مبتدئين لا تكبر رووسنا :cool:

والله حاليا أنا أركز على أسهم التماسك بحيث انها اذا اخترقت المقاومة يكون

اختراق أو بريك أوت بالانجليزي ;)

واذا كان السوق أخضر تكثر أسهم الاختراق .وممكن يكون أسهم اختراق عندما

يكون السوق أحمر بس عادة تكون أقل.

وبالتوفيق ان شاء الله

اول

عضو محترف
استاذ الكريم k_meshal اسف على المغثه :D بس استفسار اخير لو سمحت يالنسبه لاسهم الاختراق هل هي متوفره بشكل دايم يعني لما اسوي بحث عنها احصلها على طول او يوم احصل ويوم لا :cool: :cool: :cool:

10 %

عضو نشط
اول قال:
استاذ الكريم k_meshal اسف على المغثه :D بس استفسار اخير لو سمحت يالنسبه لاسهم الاختراق هل هي متوفره بشكل دايم يعني لما اسوي بحث عنها احصلها على طول او يوم احصل ويوم لا :cool: :cool: :cool:

أخوي أول، المشكلة ما هي في الأسهم اللي ينطبق عليها البريك آوت، المشكلة التوقيت في الحصول عليها، لأن عندك في النازدك لحاله أكثر من 9000 شركة :eek: ، و أكيد بيصير فيه يوميا أسهم عملت بريك آوت، لكن و شلون تلقاها؟؟ هذا هو السؤال!
يوجد بعض المواقع اللي تدلك على الأسهم اللي مسوية إختراق ( وغيرها من الــ Patterns )، لكن أنا ما أعتمد عليها بل أعتمد على نفسي في البحث، مع أن ذلك يأخذ وقت و جهد.

اول

عضو محترف
عمي10 % :) ذكرتني بالشاعر اللي يقول<< المشكله ماهيب فلسطين..... المشكله لبنان راحت وراها >> :confused: ومشكور عمي على الرد اللي طمني صراحه لكن ليه ماتعتمدعلى المواقع اللي تعطيك هالاسهم وتريح بالك ؟؟يعني وش السبب ......... واستفسار اخير لو تكرمت وش تقصد بالتوقيت في الحصول عليها، :cool:

10 %

عضو نشط
اول قال:
عمي10 % :) ذكرتني بالشاعر اللي يقول<< المشكله ماهيب فلسطين..... المشكله لبنان راحت وراها >> :confused:

اول قال:
ليه ماتعتمدعلى المواقع اللي تعطيك هالاسهم وتريح بالك ؟؟يعني وش السبب

السبب إن المواقع تعتمد في تصنيفها للمواقع على أجهزة الحاسب، يعني كمبيوتر اللي يشتغل :confused: و يخلطلك الحابل بالنابل، أسهم شيوخ على ميني ستوك

اول قال:
واستفسار اخير لو تكرمت وش تقصد بالتوقيت في الحصول عليها

تلاقيها يوم الكسر أو قبله ،، لأنه إذا فات عليك الكسر، خلاص جزء كبير من الفرصة يكون ضاع، و يكون السهم وصل أرقام عالية.

ملاحظة أخيرة: كلمة عمي قوية مررررة، عيال إختي مخليهم ينادوني باسمي بس، واللي يقول لي خالي، أحوس مريرة.

اول

عضو محترف
ملاحظة أخيرة: كلمة عمي قوية مررررة، عيال إختي مخليهم ينادوني باسمي بس، واللي يقول لي خالي، أحوس مريرة. :d :d :d :d :d {{ والله شكلك شايب ويبي يتشبب}} الا والله عمي وعم عمي بعد.. ونت والله زين الشباب ياسهم النسبه

السبب إن المواقع تعتمد في تصنيفها للمواقع على أجهزة الحاسب، يعني كمبيوتر اللي يشتغل و يخلطلك الحابل بالنابل، أسهم شيوخ على ميني ستوك
{{{ يعني قصدقك انه يخلطلك جميع الاسهم البني الستوك والاسهم المحترمه }}}

تلاقيها يوم الكسر أو قبله ،، لأنه إذا فات عليك الكسر، خلاص جزء كبير من الفرصة يكون ضاع، و يكون السهم وصل أرقام عالية.

{{{ طيب استاذي كيف تظبط التوقيت }}}

أعلى