شركة دبي الأولى للتطوير العقاري ( دبي الاولى )

copra

عضو نشط
الوعد قدااااام

alsayegh

عضو نشط
اليوم الصعود صاروخي لشركة دبي ... فقط نصف فلس ....

اسبابها ... تداعيتها .... انعكاستها بالداخل والخارج ...

خسران ومفلس

عضو نشط
السلام عليكم

هالشركه ممكن تختفي من السوق بسبب الاندماج مع مزايا

ومافي احد يتكلم عنها

يا شباب يا محللين الله يجزاكم خير الي عنده خبر او تحليل خل يفيدنا

جزاكم الله خير

خسران ومفلس

عضو نشط
ابي منه الخبر ويقول للاه

لفى المرسول وماعين محله

وقلبي تايهن من عام الاول

الا يالله يسر من يدله

لا حس ولا خبر على هالسهم

حسبنا الله ونعم والوكيل

خسران ومفلس

عضو نشط
مساكم الله بالخير

شنو سالفة التعليقه اليوم لدبي ومزايا

هل هناك شيء يدور في الخفاء

يارب نبي راس المال بس

copra

عضو نشط
يجيب الله خير

الوعد قدام

alsayegh

عضو نشط
مساكم الله بالخير

شنو سالفة التعليقه اليوم لدبي ومزايا

هل هناك شيء يدور في الخفاء

يارب نبي راس المال بس

رأي ان ادارة شركة المزايا شعرت بان عملية الاستحواذ على شركة دبي الأولي وشركة الواجهة المائية ليست بمستوى الطموح حيث شعرت ادارة المزايا بأن ليس هناك اقبال على الاكتتاب في زيادة رأس المال لشركة المزايا بل الاغلبيه من المساهميين الحاليين لم يقتنعوا بعملية الاستحواذ ومن ثم زيادة رأس المال ....

لذلك تحاول الادارة على جذب المتداولين من خلال رفع سعر السهم وهذا ما لاحظنا اليوم وبكمية قليلة من التدوال ....

وانا واحد من المساهميين في شركة دبي سوف لان اكتتب في زيادة رأس المال ... حتى لو خسرت اسهمي و رأس مالي ...

Moto

عضو نشط
كلمت كفيك اليوم , بامكانك الاحتفاظ باسهم دبي الاولي, حاولوا بكل الطرق اني ابدلهم بمزايا بس رفضت, الحاحهم كان غريب مما شجعني اكثر, انا مستثمر لمدة سنة او سنتين يعني ناطر قومة دبي, والمضارب يشوف الطريقة اللي تناسبة.

ENG.electric

عضو نشط
شباب عندي سؤال مايصير يبدلونا بالقوة مثل ماصار مع شركة الديرة والدولية م ا محد كلمنا وبدلونا

alsayegh

عضو نشط
شباب عندي سؤال مايصير يبدلونا بالقوة مثل ماصار مع شركة الديرة والدولية م ا محد كلمنا وبدلونا

اخوي من خلال مناقشة مع احد الاصدقاء قال لي ماكو شي اسمه اجباري... وانت حر سواء اكتتبت او ما اكتتبت فأنت حر والاخيار لك .... وبالنسبه لي سوف لن اكتتب لان لا جدوي وخاصة ونحن نعيش في ازمة مالية واقتصادية . .. اذا فهم اعملوا هالحركة لانهم محتاجيين كاش باي طريقة ...

ENG.electric

عضو نشط
بس ياخوي أنا سمعت أن الأكتتاب عن طريق تسليم أسهمك الى بدبي لهم ويعطونك بسهم مزايا وطريقة التقسيمه 2.75=1

خسران ومفلس

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعه نبي نعرف شنو مستقبل السهم ؟؟؟؟

اخواني المحللين ياليت تفيدونا بتحليل للسهم

اخي السهم وايد ضعيف وما عليه تداول متل مو ملاحظ والشركة خسرت 15 مليون تقريبا السنه الماضيه حسب معلوماتي يعني الله يستر ... واللي يقول انهم عرضو عليه يبدلهم بسهم مزايا انصحه يبدلهم بدون تردد

Moto

عضو نشط
اخي السهم وايد ضعيف وما عليه تداول متل مو ملاحظ والشركة خسرت 15 مليون تقريبا السنه الماضيه حسب معلوماتي يعني الله يستر ... واللي يقول انهم عرضو عليه يبدلهم بسهم مزايا انصحه يبدلهم بدون تردد

ماعليه تداول لان مزايا ماسكة 70% من الاسهم, اذا خسران 15 مليون فمزايا خسرانة اكثر وبعد الاكتتاب راح يطيح سهم مزايا بقوة, وتعتقد ان مزايا راح تضحي وتاخذ منك سهم تعبان وتعطيك سهم قوي؟ ارجع واقول كل واحد يحسب الكوست ماله ويشوف اللي يناسبه, اما عني فحامض على بوزهم, يبونه بربع دينار افكر بالموضوع.

ENG.electric

عضو نشط
أنا أشوف أن بيسون حركة حقيره وماراح يعلنون عن نتايج الربع الأول عشان تتوقف ويجبرونا على الأكتتاب

أعلى