ما بين السطور

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,367
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
ما بين السطور






- استحواذ عدد لا يتجاوز العشر شركات على قيمة تداول تناهز الـ 27 مليون دينار بالأمس، وإن كان مؤشراً سلبياً ومخيباً للآمال في سوق تتجاوز قيمته 34.3 مليار دينار إلا انه ايضا يعكس حالة من عدم الثقة والإفراط بالترقب والخوف.

- النتائج المالية المميزة لعدد من الأسهم التالية (الوطني - بيتك - زين - الشارقة - التخصيص) بالإضافة للتوقعات الايجابية لأسهم «اجيليتي» وعدد من الأسهم التابعة والمرتبطة بمجاميع الصناعات و«ريفا» و«الصفاة» و«المدينة»، يجب ان تكون حافزا للسوق للتحرك ومعاودة النشاط، بل يرى المراقبون ان إطفاء الخسائر يعتبر انجازا لبعض الشركات قياسا بحجم الأزمة المالية الحالية.

- مدير محافظ مالية أكد لـ«الوطن» ان عددا من عملائه الأجانب قد أجلوا دخولهم في الوقت الحالي بسبب التذبذب الحاد الذي يشهده السوق الكويتي، ويضيف المدير ان السيولة «الساخنة» لا تستطيع العمل وفق هذه الأجواء «الباردة».

- فعاليات اقتصادية أعربت لـ«الوطن» عن مساندتها وتثمينها للتحركات المدروسة والبعيدة عن «بريق الإعلام» لنائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية الشيخ أحمد الفهد، ونتمنى من «بوفهد» تحريك بعض المسائل الفنية المتعلقة باكتمال قيمة المحفظة الوطنية، وتطمين البنوك وتشجيعها لفتح قنوات التمويل.



تاريخ النشر 04/08/2009
 
أعلى