ارتفاع نسبة العمالة في البنك التجاري الي 60%

المحسود

موقوف
التسجيل
1 أغسطس 2004
المشاركات
909
قال البنك التجاري الكويتي اليوم انه نجح في زيادة نسبة العمالة الوطنية لديه والتى تشكل حاليا 60 في المئة من اجمالي الموظفين وهي النسبة المحددة من قبل بنك الكويت المركزي.
واوضحت مساعدة المدير العام لادارة الموارد البشرية في البنك هدى صادق في بيان صحافي أن نسبة الزيادة لدى البنك كانت ولا تزال ضمن أهم أولويات الادارة.
واشارت صادق الى ان البنك حصد جوائز عديدة الى جانب انه ياتي في طليعة المؤسسات المالية من حيث توطين الوظائف .
واوضحت ان القطاع الخاص أصبح دوره فاعلا في دعم العمالة الوطنية من الجنسين كجزء من واجباته تجاه الكويت مشيرة الى انه نجح ايضا في استقطاب أعداد كبيرة من الشباب في السنوات الأخيرة سواء من الخريجين الجدد او الراغبين في ايجاد فرص تحقق طموحاتهم المهنية.
وحول مشاركة البنك في مؤتمر ومعرض الفرص الوظيفية السادس المقررة في اكتوبر المقبل قالت صادق ان دور معارض الفرص الوظيفية في دعم العمالة الوطنية هام من خلال المساهمة في حل جزء من مشكلة البطالة من خلال توجيهم للعمل في القطاع الخاص.
واضافت أن المعرض الذي يرعاه برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة سيوفر فرصا متميزة للشباب من خلال الفرص المتنوعة التي تقدمها الجهات المشاركة مشيرة الى ان هناك وعي كبير سواء من الباحثين عن فرص عمل ومن أصحاب العمل بأهمية هذه النوعية من المعارض.
 

q8royale

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
426
كلام ماخوذ خيره

البنوك عندها شركات تابعة - شروط نسبة التكويت فيها 2%

يحولون عقود الغير كويتيين على الشركات التابعة لها وبهذه الطريقة ترتفع نسبة الكويتيين

فيه 4 بنوك تسوي الحركة هذي
 
أعلى