ارتفاع السوق هل هو ايجابي؟

بوحظين

عضو نشط
اخواني الكرام اذا كان بالمكان إلقاء نظرة على الموضوع والتفاعل معه على اساس هل سوف تبدأ موجة الصعود بالنحسار على اعتبار ان الرقم الذي سوف يتم اعلانة عن البطالة بتوقعاتهم الحالية يفوق 10% وهذا رقم كبير سوف يؤثر على قطاعات عديدة و هل يجب الحذر في الشراء للاسهم ؟

ولكم كل الشكر والتقدير .,

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
البيانات الماليه للشركات الكبري سوف تدعم هذا الصعود والعلم عند الله

مضــارب أسـهم

عضو مميز
جميع المسئولين الامريكيين صرحوا بان الركود سينتهي قريبا معناه اخبار ايجابية للسوق والله اعلم

بوحظين

عضو نشط
البيانات الماليه للشركات الكبري سوف تدعم هذا الصعود والعلم عند الله

انت طرحت سؤال وانا كذلك في موضوع مستقل واليك هذا الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=183923

جميع المسئولين الامريكيين صرحوا بان الركود سينتهي قريبا معناه اخبار ايجابية للسوق والله اعلم
اخواني الكرام bhams و مضــارب أسـهم النتائج المالية للشركات بعضها احسن من التوقعات صحيح و احتمال الافلاس الشركات الكبيرة اصبح اقل ولكن هنالك بطالة قادمة و هذا يادي الى تقليل الدورة المالية للمنتجات وممكن يوم الجمعه ايجابي من الناحية اذا قلت نسبة البطالة عن 10% حسب بعض التوقعات ولكن اذا كان اكثر اعتقد والله اعلم ان ممكن يكون سيئ للسوق .
من مشاركاتكم النقاط الايجابية للسوق النتائج المالية للشركات وتصريح المسؤولين بالركود سوف ينحسر خلال اشهر .
و الناحية السلبية هي نتائج البطالة العالية ونسبة الانفلق و الاخيرة حسب ماهو متوقع.

اخي العزيز real man في الحقيقة قرأة الموضوع وكان التحليل الفني جدا موفق وبرايك اخي العزيز بالنسبة للتوقعات القادمة خلال الاسابيع القادمة واذا كان الموضوع يحمل نفس الشيئ ياريت من المشرف الكريم دمج الموضوعين لتعم الفائدة للاخوان من ناحية الدخول للسوق او البقاء على المكاسب الحالية انشاء الله

Bull Rider

عضو نشط
انت طرحت سؤال وانا كذلك في موضوع مستقل واليك هذا الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=183923

هذا الموضوع يستحق التعليق والمشاركة من جميع الإخوان المهتمين بالسوق الأمريكي...

أود أن أسأل سؤال بسيط: هل تستطيع أرباح الشركات والتي مغظمها جاء فوق التوقعات أن تمدد فترة الصعود للموجة b ؟ وكيف؟

بوحظين

عضو نشط
يا اخوان السوق متجه الى 9800 و 10000 نقطه وبعدها راح يصير تصحيح قوي بحدود 800 الى 900 نقطه وبعدها يبلش مشوار الصعود

هذا الموضوع يستحق التعليق والمشاركة من جميع الإخوان المهتمين بالسوق الأمريكي...

أود أن أسأل سؤال بسيط: هل تستطيع أرباح الشركات والتي مغظمها جاء فوق التوقعات أن تمدد فترة الصعود للموجة b ؟ وكيف؟
خواني هذا بيت القصيد وياليت دمج الموضوعين واللي انا اقصدة هل وصلنا اعلى القمه لموجة الصعود اللي اقوى من الرالي ؟

أعلى