أكد أن «العدل» أبدت تجاوبها مع الحكم القضائي

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة ودي اربح, بتاريخ ‏6 أغسطس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    أكد أن «العدل» أبدت تجاوبها مع الحكم القضائي
    «بيتك»: عودة تمويل شراء عقارات السكن الخاص من اليوم


    منصور أبوعبيد
    أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن عودة تمويل شراء عقارات السكن الخاص اعتباراً من اليوم وذلك بعد أن نفذت وزارة العدل ممثلة بالتسجيل العقاري والتوثيق بتجاوب منه الحكم القضائي النهائي الصادر لصالح «بيتك» والذي يجيز تعامله على قسائم وبيوت السكن الخاص وفقاً لصيغ التمويل الإسلامية.

    وأوضح مدير الإدارة القانونية بالوكالة في «بيتك» المستشار منصور أبوعبيد بأن التسجيل العقاري والتوثيق بوزارة العدل قد بادر مشكوراً بتنفيذ الحكم القضائي النهائي الصادر لصالح «بيتك» والذي أجاز تعامله على قسائم وبيوت السكن الخاص وفقاً لصيغ التمويل الإسلامية وذلك بعد استكمال جميع إجراءات التنفيذ المقررة في القانون وإخطار وزارة العدل بها، كما طمأن أصحاب التعاملات السابقة المعلقة بأنه جاري تسجيل وقيد تصرفاتهم بإدارة التسجيل العقاري والتوثيق بوزارة العدل.

    واثنى أبوعبيد على جهود وزير العدل الشيخ المستشار راشد الحماد ومستشاري المكتب الفني للوزير والمستشار عادل الهويدي رئيس التسجيل العقاري والتوثيق بالوزارة الذي لم يأل جهداً نحو تنفيذ الحكم الصادر لصالح بيتك.

    وأضاف أنه قد لمس الدور الإيجابي لرئيس التسجيل العقاري والتوثيق خلال اللقاء الذي جمعهما بشأن تنفيذ الحكم الصادر لصالح «بيتك»، والذي أكد حرص السلطة التنفيذية ممثلة في وزارة العدل على احترام أحكام القضاء ووضعها موضع التنفيذ.

    وأكد أن رئيس التسجيل العقاري والتوثيق بوزارة العدل قد بادر فور استكمال الإجراءات بتنفيذ الحكم الصادر لصالح «بيتك» بإصدار تعليماته إلى جميع العاملين بإدارة التسجيل العقاري باتخاذ إجراءات التنفيذ وتسجيل وقيد التصرفات على جميع معاملات «بيتك» على قسائم وبيوت السكن الخاص سواء المذكورة في الحكم أو المعاملات الجديدة تنفيذاً لما قضى به الحكم.

    وشدد أبوعبيد على أن «بيتك» حريص على حفظ حقوق المتعاملين معه وسعيه الدائم إلى تمكين أفراد المجتمع من الحصول على السكن الخاص حيث وفر «بيتك» المسكن المناسب لأكثر من 30 ألف أسرة كويتية خلال مسيرته مما يؤكد ريادته للسوق العقاري.
     
  2. المنظور الشامل

    المنظور الشامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2009
    المشاركات:
    1,161
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على النقل وما يصح الا الصحيح
     
حالة الموضوع:
مغلق