للي عندهم خبره بالدنلي 2007

الحالة
موضوع مغلق

bahry_y

عضو نشط
السلام عليكم
شلونكم شبااب
في واحد عنده دنلي اسود
بهبهاني
سيرفس منتضم
2007
كامل بس من دوون شاشه اماميه وكاميرا
وعييبه ماشي 160 الف كيلوو
وسعره ب 8 الاف دينار
تنصحوني فيه يااشبااب على سعره اول شي قالي سعره 8600 وبعديين اخر شي انا وماشي قلت له 8 الاف وبالغصب وافق وعندي من اليووم لي السبت افكر شنو راايكم شبااب ؟؟؟
على ممشااه المكينه والقيير مارااح يعمروون ؟؟؟
وانا ابي استخداام
وبوديهه الفحص بس اذا عطتني حاله المكينه 70 % ؟؟ زيين وله لا واجم اقل شي اوافق عليه على نسبه المكينه ؟؟
ارجوو الافااده يااشباب محتاج النصيحه :>
واخر سؤال امكينه نفس نضاام اليوكن اول شي على 4 سلندر وبعديين 8 ؟؟؟

DaSMaN

عضو نشط
حياك الله يالبحري
عندي دينالي 2007 بس اللي عندي ماشي 46 ألف يعني رفيجك شكله كارفه كرف سفرات ..
بالنسبه للموتر كأستعمال جدا جدا مريح ومكينته طياره 6200 حصان يعني يفرق عن العادي وبالنسبه للشاشه الأماميه والكامره موجوده بشارع الزينه على 150 دينار
بالعربي موتر عمر وكرف بالديره كشخه وبالبر مايحتاج والسفر يعجبك
وانت اذا فحصت الموتر وعلى قولتك طلعت نسبة المكينه 70 بالميه فمعناه الموتر نظيف وعادي الممشى لايهمك لان موديله 2007 مو 1997 والسعر اللي طحت عليه يعتبر والله صيده لأن الدينالي 2007 كااش مايقل عن 9 آلاف ...أتمنى اكون فدتك وآسف على الإطاله واي شي انا حاضر

Cigar_70

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخوي بالنسبة للمشى ضروري جدا ..160 الف يعتبر فوق الطبيعي لان الممشى الطبيعي

للسيارة يكون بالسنة الوحدة بين 35 الف الي 40الف كيلو ..فما بالك صارله عنده سنتين فقط يعني المفروض بين 70 الف الي 90 الف فقط ....

وبالنسبة للمواصفات ضرورية بحالة (الدينالي ) لانه قمة بالمواصفات ..ولاتنسى نزل 2009 وخرب على اللي عندهم موديل 2007 و2008 ...(على المكينة وعلى سته غيار 2009 )

والدينالي اللي اتكلم عنه 2007 وليس فيه نافيجيشن ولا كاميرا ولا بلوتوث ولا اي بود ولا شي ..يعني الفئة الثانية فقط المكينة 6200 حصان وخمسه غيار ..

وبالنسبة للسعر فهو مناسب وليس خادمك فيه ...واللي محافظ على سعره ماراح ينزلك 600 مرة وحدة ..

فنصيحة افحص الموتر من المكينة والشاصي والبككس ...والهيئة الامامية بالوكالة

والله يباركلك بالموتر اذا مافي شي ..واذا فيه شي الله يبعدك عنه ..

موفق خير ..

bahry_y

عضو نشط
حياك الله يالبحري
عندي دينالي 2007 بس اللي عندي ماشي 46 ألف يعني رفيجك شكله كارفه كرف سفرات ..
بالنسبه للموتر كأستعمال جدا جدا مريح ومكينته طياره 6200 حصان يعني يفرق عن العادي وبالنسبه للشاشه الأماميه والكامره موجوده بشارع الزينه على 150 دينار
بالعربي موتر عمر وكرف بالديره كشخه وبالبر مايحتاج والسفر يعجبك
وانت اذا فحصت الموتر وعلى قولتك طلعت نسبة المكينه 70 بالميه فمعناه الموتر نظيف وعادي الممشى لايهمك لان موديله 2007 مو 1997 والسعر اللي طحت عليه يعتبر والله صيده لأن الدينالي 2007 كااش مايقل عن 9 آلاف ...أتمنى اكون فدتك وآسف على الإطاله واي شي انا حاضر

السلام عليكم اخووي مشكوووروماقصرت على المعلووماات وكفييت ووفييت يالغالي بس بغييت اسالك شلون صرفيه البانزيين بجم تعبيه فل وجم كيلوو يمشييك وادري على حسب الدوس بس لو مسافر مثلا لبحريين جم كيلو وعبييت ؟ وجذي
وقوااك الله يالغالي

bahry_y

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخوي بالنسبة للمشى ضروري جدا ..160 الف يعتبر فوق الطبيعي لان الممشى الطبيعي

للسيارة يكون بالسنة الوحدة بين 35 الف الي 40الف كيلو ..فما بالك صارله عنده سنتين فقط يعني المفروض بين 70 الف الي 90 الف فقط ....

وبالنسبة للمواصفات ضرورية بحالة (الدينالي ) لانه قمة بالمواصفات ..ولاتنسى نزل 2009 وخرب على اللي عندهم موديل 2007 و2008 ...(على المكينة وعلى سته غيار 2009 )

والدينالي اللي اتكلم عنه 2007 وليس فيه نافيجيشن ولا كاميرا ولا بلوتوث ولا اي بود ولا شي ..يعني الفئة الثانية فقط المكينة 6200 حصان وخمسه غيار ..

وبالنسبة للسعر فهو مناسب وليس خادمك فيه ...واللي محافظ على سعره ماراح ينزلك 600 مرة وحدة ..

فنصيحة افحص الموتر من المكينة والشاصي والبككس ...والهيئة الامامية بالوكالة

والله يباركلك بالموتر اذا مافي شي ..واذا فيه شي الله يبعدك عنه ..

موفق خير ..

مشكوووووووور يالطييب على المعلوماات واكييد شي مهم الممشاا وحبييت اتاكد بس مادي والله يخووك محتاار خاايف من ممشااه

wal3li 2

عضو نشط
الدينالي كله سته غيار من 2007 وصاعد وانا اشوفه سعره عادي لانه مافيه شاشه ولا كاميرا خلفيه واسعارهم بالمكاتب على 9000 واذا لفيت تلاقي اقل انا شاريه على 8600 ماشي 50 الف من كيو 8 كار دور تحصل
ولك الحريه اخوووي

bahry_y

عضو نشط
الدينالي كله سته غيار من 2007 وصاعد وانا اشوفه سعره عادي لانه مافيه شاشه ولا كاميرا خلفيه واسعارهم بالمكاتب على 9000 واذا لفيت تلاقي اقل انا شاريه على 8600 ماشي 50 الف من كيو 8 كار دور تحصل
ولك الحريه اخوووي

فعلا اخووي كلامك عدل وحرام خل ازييد الف واشتري انضف
شاكر لكم ياا شبااب
بس حبييت اعرف التانكي جم كيلوويمشي وجم تعبا التانكي
وشاكرلكم

bahry_y

عضو نشط
للرفع شبااب بس ابي اعرف على صرفيه البانزيين

DaSMaN

عضو نشط
السلام عليكم اخووي مشكوووروماقصرت على المعلووماات وكفييت ووفييت يالغالي بس بغييت اسالك شلون صرفيه البانزيين بجم تعبيه فل وجم كيلوو يمشييك وادري على حسب الدوس بس لو مسافر مثلا لبحريين جم كيلو وعبييت ؟ وجذي
وقوااك الله يالغالي

اسمحلي أخوي البحري على الإطاله
وبالنسبه لسؤالك عن صرفية البنزين ..أنا توني راجع من البحرين افوله من المحطه اللي بالخفجي يكون ربع 50 ريال تقريبا يوصلني البحرين وادخل المنامه يكون تحت النص بشوي وفوق الربع والسرعه 170 طبعا اذا مخفف مايصرف البنزين .. اتمنى اكون فدتك والله يوفقك

bahry_y

عضو نشط
لا اخووي اسف على ازعااجك يالغاالي
ومشكوور
يعني الحيين لي بحريين تقريبا 400 كيلوو يعني التانكي يمشييك فووق ال 400 كيلوو
وشاكر لك على التوضييح
لاني تعقدت في واحد منزل موضووع يقوول عندي دنالي 2007 وامسك خط سفر وحده يمشيني 380 كيلوو بس فه تضاايقت من هل شي بس انت طمنتني الحمدلله

الزمهرير

عضو نشط
للرفع شبااب بس ابي اعرف على صرفيه البانزيين

اخوي انا عندي يوكن العادي 2008 عبيت من الخفجي فل ورحت للجامعه ومريت سوق السيف ورديت ماعبيته الا من محطة التسهيلات بعد الدمام جان اتعرفها بس كان البنزين يبي يخلص على آخر التانكي وآسف على الاطاله بس حبيت افيدك.

bahry_y

عضو نشط
مشكوووووور اخووي على التوضييح والمسااعده والدنلي تختلف مكينته عن اليوكن وشاكر لك يالغالي

الـكويـتي

موقوف
يخوي 9111 تاهو 2009 دام انه دينالي لافيه شاشه ولاكاميرا روح اخذ لك تاهو من الوكاله ابرك لك

bahry_y

عضو نشط
يعطييك العافيه اخووي على النصيحه بس انا حااب الدينالي حااب مكينته وقيره وشاكر لمروورك الطيب

bahry_y

عضو نشط
والله لي الحيين الموتر موجوود وحدي محتاار :(
وشاكر لك اخووي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى