وكالة غشتني بسيارة شنو الحل

kfsdhm

عضو نشط
السلام عليكم

انا شريت سيارة من الوكالة وقالي البياع انه السيارة ماراح يتغير شكلها الا بعد 3 سنين وتفاجات انه الوكيل نزل الشكل الجديد ونفس المديل 2010 يعني قالي انه السيارة 2010 وطلعت 2009 بس الشكل يختلف شنو الحل معاهم هالقضاء ياخذ حقي

ومشكور
لانه والله الشغلة تنرفز وسامحوني على الاطالة

fayoona74

مستشار قانوني
اذا الاوراق اللي بينك وبينهم مكتوب فيها شي والواقع شي ثاني هني تقدر تقاضيهم
مثلا بالعقد السيارة موديل 2010 واللي استلمتها 2009 او مكتوب صراحة ان شكلها ماراح يتغير الا بعد 3 سنوات وهذي فرضية مستبعدة تماما
غير جذي عوضك على الله المهم سيارة يديدة حلوة لماعة

Taekwondo

عضو نشط
انا ردي مو قانوني لكن نصيحه حق اللي حاب يشتري سياره مثل ما صار معاك .. اول شي مبروك والله يعطيك خيرها ويكافيك شرها ان شاء الله :) اللي يبي يعرف موديلات السيارات والاشكال اليديده يدش عالم الانترنت ويتصفح فيه قبل لا يشتري ويتوهق :)

ostath

عضو نشط
انا ردي مو قانوني لكن نصيحه حق اللي حاب يشتري سياره مثل ما صار معاك .. اول شي مبروك والله يعطيك خيرها ويكافيك شرها ان شاء الله :) اللي يبي يعرف موديلات السيارات والاشكال اليديده يدش عالم الانترنت ويتصفح فيه قبل لا يشتري ويتوهق :)

انا سويت هالحركه يوم نويت اشتري يوكن قبل سنه و عقب ما شفت الموديل 2009 نفس شكل 2008 خذيت اليوكن و انا مرتاح

Taekwondo

عضو نشط
الله يعطيك خيرها ويكافيك شرها يا استاذ :) سياره كد ومد صراحه

kfsdhm

عضو نشط
اوكي انا الحين ما اقدر احاسب الموظف اللي غشني بالكلام
الوكالة عمرها ما تيب سيارات مثل اللي بالنت مثل المكسيما تبيعها الوكالة على انها موديل 2008 واهية موديل 2006 وعلى فكرة شرمة نيسان مغيرة شكل المكسيما من ال 2004 واحنى ماندري والكامري والاوريون اللي هابين فيها حسبالنا انها يدييدة ترا حدها قديمة واحنى ماندري الوكيل قاعد يقص علينا شنو الحل هل نقدر انقاضيهم واذا يبنا سيارة من برة الوكيل ما بستقبلها شنو لازم نشتري من عنده الواحد حر من وين يشتري سيارتة واهوه الوكيل ملزوم يدخل السيارة لانه السيارة مكفولة من المصنع مو من الوكيل شنو الحل والله قاعدين يضيقون علينا شنو نسوي والقانون مو معانا شنو نسوي

fayoona74

مستشار قانوني
اذا صار عندك اثبابات مكتوبة ان الوكالة تقدم سيارات موديل قديم على انها موديلات حديثة اكيد تقدر تقاضيها وتقدر تقدم ضدها شكوى للشركة الام وتنسحب الوكالة منها اذا قاعدة تغش

شيل و مشي

عضو نشط
اخوي اذا عندك اي شي تشتكي فيه راسل الشركة الام
انا لما كنت بسنغافورة شهر 5 وهي معروفة بغلائها الفاحش دشيت ستاربكس وشريت كوفي فرابتشينو حجم صغير مع كريم وكراميل بعد الضرب والطرح والتحويل من الدولار السنغافوري الى الدينار الكويتي صار سعره 1.200 والشايع يبيعه علينا نفس الحجم ونفس المكونات بسعر 1.800 انا دزيت شكوى لستاربكس الام بامريكا وبعد اسبوع جان اييني ايميل من الشايع يعتذر باعذار واهية ويقول المواد الاولية اسعارها غالية مثل الحليب والقهوة والجمارك مرتفعة ياخي هناك بسنغافورة سعرها مع الضرايب الحكومية والجمارك عندهم مرتفع وسعره جذي وبالكويت ناهبينا نهب بكل النواحي من اجهزة الكترونية وكمبيوترات وموبايلات الله يعافي النت اللي خلانا نشوف ونعرف ونقارن الاسعار اهني وبره

q8royale

عضو نشط
لابتوبات اللي يبيعونها الوكلاء بالسوق ضعف السعر الاصلي

شوفوا الرابط اللي تحت

kfsdhm

عضو نشط
اخت فيونه انتي من صجج الحين انا الحافي المنتف اللي قاعد اشتري سيارة بالاقساط اكلم الشركة الام اللي الساير قاعد يدخل عليها ملايين انتي من صجج ولا جنة في شي ولا راح يسحبون الوكالة ولا شي

fayoona74

مستشار قانوني
اي ليش لا منتف ولا مليونير هذولي الاجانب مو مثلنا ناس متحضرة ومتطورة ومخهم متفتح يهتمون مو عرب يشوفون من انت ومن طرف منو ومن ولده يهمهم سمعتهم واللي يمثلهم واذا في اثبات عليهم يسحبونها ونص ليكون اهم بعازة الوكيل اللي بالكويت يحطون غيره وجنه الورد بعدين الواحد يسوي اللي عليه والباجي على رب العالمين

Taekwondo

عضو نشط
اخوي توكل على الله واذا عندك شي راسل الشركه الام وترى ما يقصرون معاك ، واحد من الشباب كان عنده بي ام الفئه السابعه وعليها تأمين شامل من الوكاله المهم حبيبنا مسافر على السياره وبالدرب صارله حادث وشال السياره على ونش ردها الديره الوكاله ما صلحوها له قالوله انت مسوي حادث برى الكويت المهم صلحها على حسابه برى الوكاله ، وبعد فتره عرف سالفة الايميلات والشركه الام وقام راسلهم ، يومين دقوا عليه وكالة الكويت يتأسفون وعطوه سيرفس مادري جم سنة جدام اب بلاش :)

بو عمر77

عضو نشط
كل العالم ما فيها شغلة الوكيل ( المحتكر ) ، إلا إحنا بس فعلا الانترنت غير أشياء وايد

kfsdhm

عضو نشط
والله اخوي المشكلة الانترنت بطل عيونا على اشياء وخلانا نفطن وخلانا نفكر بمشاكل ما كنا نفكر فيها انا بجرب ادز ايميل للشركة وبشوف

عندي سوال للمحامين اذا كانت صناعه السيارة مثلا سنة 2009 اللي موجود بالباب والدفتر 2010 اقدر ااجازيهم

fayoona74

مستشار قانوني
اذا باعوك 2009 ومكتوب 2010 زين احسن لك موديل يديد من صالحك ليش تبي تقاضيهم

kfsdhm

عضو نشط
بس الشكل غير شنو الفايدة خلاص انا السياره عافها الخاطر تكفون وين ما اطقها عوية

k55amg

موقوف
ود السيااره الفحص الفني ويعطونك تقرير وبناء عل التقرير ارفع قضيه تعوويض عن الضرر اللي صاابك على اساس التدليس وقبل فتررره قريبه صدر حكم اول درجه ضد وكاله باغلاقها اسبوعين وتعوويض المتضرر 2000 دينار مع العلم السيااره مااشيه 4000 كيلو ورفضت الوكاله ادخلها الصيانه اثر خلل بالسياره :)

اخوكم / الأحنف بن قيس

أعلى