التظليل الحراري

الحالة
موضوع مغلق

meshal bader

عضو نشط
في السوق تظليل حراري شفاف غالي شوي ينحط عالسيارة
اللي جربوه صج ينفع يمنع الحرارة
الأخوان اللي جربوا ممكن يفيدونا

k55amg

موقوف
انا مركب عاازل حراااري من زيباارت وميزته انه يقلل الحراااره يعنى بدون عاازل تدش الحراااره بنص سااعه داااخل السيااره مع العاازل 5 سااعااات على مااتحس بالحرااره داخل السياااره وعمووما انت ركبه ورااح تررتااح من الحر ونصيحه اذا تبي تركب ركب زيباارات او اوتوماكس اتوقع اسمه جذي وموقعه بشاارع الالمااني بالشوويخ وترى عليه كفااله بعد 5 سنوااات اي شي فيه يبدلوونه :)
والتكلفه انا سيااارتي الكابرس سويتها عاازل كاامل مع الفتحه والجاام القدام واللى ورى 110 دناانير من زيباارت

meshal bader

عضو نشط
انا مركب عاازل حراااري من زيباارت وميزته انه يقلل الحراااره يعنى بدون عاازل تدش الحراااره بنص سااعه داااخل السيااره مع العاازل 5 سااعااات على مااتحس بالحرااره داخل السياااره وعمووما انت ركبه ورااح تررتااح من الحر ونصيحه اذا تبي تركب ركب زيباارات او اوتوماكس اتوقع اسمه جذي وموقعه بشاارع الالمااني بالشوويخ وترى عليه كفااله بعد 5 سنوااات اي شي فيه يبدلوونه :)
والتكلفه انا سيااارتي الكابرس سويتها عاازل كاامل مع الفتحه والجاام القدام واللى ورى 110 دناانير من زيباارت

والله كفيت ووفيت مرسي لألك كتيير

كويتي 24

عضو نشط
الموضوع يستاهل الرفع ياليت الاخوان الي جربو العازل الحراري يقولونا على جم وشنو افضل نوع

F- AL-hajri

عضو نشط
لأفاده... واحد من اخوااني مركبه بالامارات بالفجيره على يووكن 2007 ما طلع عليه اكثر من 68 دينار بس الظااهر اهني النصب خصووصا بالصيف زاايد والله .... والله يعطيكم العافيه

q8ty40

عضو نشط
السلام عليكم

انا مركب العازل على لكزس 330
والحمدالله زين
بس انا توقعت انه المكيف ادائه يتحسن لكن الي صار
ان العازل بس خفف من حرارة بداية الطلوع بالسيارة

العازل المستخدم هو v cool
وهو اجود عازل موجود
الماني وموقعه بالانتر نت موجود
ويركب على السيارات الامانية
وايضا
لا حظ
وايضا طريقة تركيبهم احسن من زيبارت
لا خدوش ولا ورمات
فقاعات
والاثبات انه من الاجود الانواع
جهاز عندهم
كشاف تحط عليه شريحة العازل ويبين بالساعه كم عزل

واليمني الي يشتغل هناك
واثق من نفسه

يقولك جيب الانواع الثانية
وابين لك احنه الاحسن على لاالجهاز
شكرا وتحياتي

560SEL

عضو نشط
انا ركبت من شركة سولار جارد على مرسيدس 560 والله يعزل والمكيف يصير افضل زالتظليل كامل حتى الجامه الاماميه وكلفني 100 دينار مع التلميع داخل وخارج السياره وعليه ضمان والمثلثات انفكت وركبوها ولمعوها ثاني مره بالسعوديه بالخبر

كويتي 24

عضو نشط
بجم يركبون على الكامري 2007؟ وهل له فايده يعني ليمن ايي حق السيارة بعز الحر القاها غير ولا هم حارة ؟

كنكون

عضو نشط
بس في نقطه مهمه يا اخوان شلون على المرور مايخالف التظليل
وذا في نسبه مسموح لها جم النسبه

560SEL

عضو نشط
هذي طال عمرك مسموح ان الخلفي يكون غامج وجدام 0 0 والدرايش جدام 0 1 مسموح وهم ما فتحو الا عندهم تصريح من المرور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى