الشركة العربية العقارية ش.م.ك مقفله ( ع عقارية)

حديث النفس

عضو مميز
نتائج الربع الثالث لشركة ( ع عقارية ) عن الفترة المنتهية
في 2016/09/30 .. لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

ربحية / (خسارة) السهم : Fils

أرباح الربع الثالث : (2.48) فلس

أرباح الـ ( 9 ) أشهر : (5.05) فلس >< 13%

* خسائر دفترية على أساس التقييم بالعملة الأجنبية ..

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
والأخ يقول هذي السنه راح نوزع

نوزع طل
ظاهرة التشلخ وتجاهل المساهم والتعامل معه كمتسول هي عادة مشهورة بالسوق متعودين عليها صغار المساهمين
المساهم اصبح يتقبل الحسرة على تدمير امواله بابتسامة عريضة
:D :D :D

أبو فلسين

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله
والله الشركة نظيفه وزينه وشغلها نظيف وممتاز ،،، بس للاسف الاداره غير نظيفه وتقيم اسعار اراضي الشركه ومدخولها بكيفهم وهذا سبب الخساره

أبو فلسين

عضو نشط
صدق أخوي السعد محمد لما كان ينتقد أدارة الشركه وأنا احد الناس اللي كنت أنتقد الاخ السعد
والأن جاء الوقت اللي اقوله انت الصح وانا من كان علي غلط وحقك علي بجميع أنتقداتي لك ،،، حتي لو أعلنو عن ارباح وتوزيعات نهاية الربع الاخير بس أدائهم بأعلان خساير وشراء اسهم الناس بسعر بخس بدعاء الخساره بثلاث ارباع مايهم الاداره سيئه

السعد محمد

عضو مميز
صدق أخوي السعد محمد لما كان ينتقد أدارة الشركه وأنا احد الناس اللي كنت أنتقد الاخ السعد
والأن جاء الوقت اللي اقوله انت الصح وانا من كان علي غلط وحقك علي بجميع أنتقداتي لك ،،، حتي لو أعلنو عن ارباح وتوزيعات نهاية الربع الاخير بس أدائهم بأعلان خساير وشراء اسهم الناس بسعر بخس بدعاء الخساره بثلاث ارباع مايهم الاداره سيئه
حياك الله ..

الدنيا دوارة ... واللي تشوفه اليوم صح ممكن يصير بكره خطأ .. وبالعكس ... المهم ان تكون دائما صادق مع نفسك ومع الاخرين .. وان تحب للاخرين الخير ... كما تحبه لنفسك .

وكثير من مجالس الادارات والكثير من ملاك الاسهم .. كنا نظن فيهم خير .. ولما تعرضوا للخسارة ... اظهروا الوجه الاخر .

السعد محمد

عضو مميز
احتمال اشتري كمية بسيطة من السهم باسعار اليوم .... نحاسة

ADEL ALAZMI

عضو نشط
احتمال اشتري كمية بسيطة من السهم باسعار اليوم .... نحاسة

كلمه حق انت من المتدوالين النصوحين للاعضاء

ومشاركتك قيمه ومفيده

من زمان ماشاركت ولكن من خلال متابعه بصمت تستاهل الي يشيد فيك

ولاقصور في باقي الاخوان ..

basharele

عضو نشط
الشراي واضح عالسهم خصوصا بعد الاعلان كان يشتري 27
واموره طيبه ان شاءالله

ali-22

عضو نشط

اسوء سهم بالسوق لان ملاكه وادارته ناس حسودين فوق الوصف ويبون الخير لهم بس :cool:
حتى سعر السهم بالحظيظ ..... المفروض من هيئة اسواق المال الشركات ال سعرها السوقي اقل من 50 فلس وما توزع ارباح لعدة سنوات يطردونها من السوق ويفكون المنداولين منها

ali-22

عضو نشط
مدراء "حقودين"
11/20/2016 12:15:26 PM
هذه الكلمة بالفعل تنطبق علي عددا من مدراء المحافظ اللذين يتفننوا بتكسير أسهم شركاتهم وتطفيشهم للمتداولين تحت حجة التجميع من جهة والمضاربة الفلسي من جهة أخري وهم ......؟
اولهم عربية عقارية :mad:

مطفي

عضو نشط
فترة الياية راح نشوف تدوال طيب وصعود.. اسواق العالم كلة صاعدة ...

أعلى