ستيلث ( mdgn ) تعلن الاقلاع

al auny

عضو نشط
يااخوان لا خبر ولاشئ تحركت اليوم آخر 40 دقيقه ،مدري ليش ،ومن ايام وانا اشعر ان هناك شئ ما ، اظن والله اعلم هناك خبر ،اللي يحب يدبل فلوسه يشوف وش السالفه في منتدياتهم عن آخر الاشاعات

al auny

عضو نشط
قايلكم من زمان وتحديداً من ايام يوم سعرها يتراوح بين 0.14و0.16سنت الهاي اليوم قرب على ال0.30 سنت واللي شرى تدبل راسماله والله ثم والله لو تحط فلوسك في احسن الاسهم مركز ومكانه ماليه وعالميه انها مايندبل سعرها الا بعد سنين او اشهر في الحالات النادره وتلوموني في البيني ،وعلى فكره طرحت موضوعها اكثر من مره لإثراء الموضوع من جميع الجوانب وخصوصاً الخبراء ولكن لاحياه لمن تنادي وخصوصاً في ندائي لوائل مطاوع

love life

عضو نشط
لا تزعل حالك ارجوا انك تكون استفدت من السهم ودخلت فيه على العموم في اسهم تسوي الدبلات بس وين الاخبار الحين Auml في انتظار خبر ويطير والله يرزق

al auny

عضو نشط
يا love life من زمان وانا داخل على ال0.04 سنت وزدنا الكميه على ال0.14 والله يرزق الجميع بس من تجربه لازم تركز على سهم واحد واذا عرفت حركته تصيدهم صيد الحمامه وتربح ارباح خياليه بشرط المبلغ يكون كبير شوي احسن من تعدد المتابعه وخصوصاً اذا كانت لاسهم كثيره تشتت وتخسر كثير ترى هاذي استراتيجيه حلوه لغير الخبراء

love life

عضو نشط
عاد الله يرزق الجميع وركز على السهم اللي قلتلك عليه وبالتوفيق انشاء الله للجميع

al auny قال:
،وعلى فكره طرحت موضوعها اكثر من مره لإثراء الموضوع من جميع الجوانب وخصوصاً الخبراء ولكن لاحياه لمن تنادي وخصوصاً في ندائي لوائل مطاوع

ياشيخ ليه هذا الكلام

انا قمت بتحليلها نيابة عن الجميع http://69.93.139.106/~indexsi/vb/showthread.php?p=101716#post101716

الاخوة كل يشغله حاله

فلا تتحامل على احد

لو وجد اى شخص انه يقدر يساعدك لفعل ولكن الظروف تحكم الانسان

وفقنى الله واياكم

أعلى