@@@ تمويييييييل الخليييييييييييييج ؟؟؟ @@@

الحالة
موضوع مغلق

R-W-H

عضو نشط
اخوي انا ما اتبلى عليك هذي مشاركتك ( لي الحين ماتعلم )
طيب ماتعلمت ....وتقول رسمة الترند علط ؟؟ .....يعني شلون هالتناقض

وبعدين بأخر المشاركة تقول كسر الترند عند 182 او 184
وبعدها تقول انك غشيم ؟؟؟ ............شلون هالتناقض

انا اللي مستغرب منه انك ماعلقت على اي واحد ولا قلت عنه لاعلط ولاصح طيب لييييييييش شمعنى انا بالذات
بعدين تقول كسر الترند الهابط اوكي كل اللي حاطين شارتات يقولون في قناه هابطه لحد الان ............ليش مارديت
رديت عليك بكل اخترام ورفعت لك شارت ثاني وبينت قصدي وقصدك وحقرتني وطنشت

مو مشكله غلطتني او طنشتني بس اشوف غيري مارديت علبه بملاحظاتك مع انهم بنفس الصغحه يذكرون هالكلام وخاطين الشارتات
والبعض ذكرها صريحه لازم يكسر 202 وانت تقول كسر وخلص
ارتد او ما ارتد او راح دينار ان شاء الله الله يوفق من شاريه بس افهم ليش تترك الكل وتعلق على مشاركتي انها غلط ولما رديت عليك حقرتني وطنشت كان من الواجب ترد
نعم ممكن تحليلي غلط وممكن غير هالشي لكن حقرتني ومشيت
بعديت قمت تتطنز وتقول المفتحين باللبن وهالامور ياخي من قالك انا قلت اني استاذ واني واني ......مع العلم ارشيق مشاركاتك كله مافيه اي مشاركه بتحليل مادري ليش قمت تنقد وتقول كلام مفتحين باللبن وغيرها من كلمات وبالنهايه تمدح بويوسف علشان وصا على السهم ومن قالك انا قلت انحاشوا من السهم او كان ردي على بويوسف
ياخي في مشاركه تمدح بعض المحللين وتزكيهم ويستاهلون بس معاي من اول مشاركه ماشاء الله عليك دسيت السم بالعسل انتقدت و بعدها قلت انك ماتعلمت ولاتعرف ترفع شارت ؟؟؟
عموما الحمد لله ماعندي مشكله ينتقدني اي شخص بالعكس اذا في غلط اتعلم لكن ياخي .........او بوجه الكلام لكل قارئ بهالمنتدى

واحد يقول شارتك غلط .......بس هذا استفسار وانا ماتعلمت ؟؟ ( شلون)
وبعدين تقول مسوين نفسكم مفتحين باللبن ؟؟؟ ( ليش هالغلط )
وتقول كسر الترند الهابط من 184 ياخي ارفع لنا شارت؟؟ (تقول ماعرف)

انا اسأل كل من يقرا هالموضوع اسأله بالله جم واحد دش وقال السهم في مسار هابط وكم محلل رفع ورسم شارته نفسي او اختلاف ...ولكن الحبيب ماعلق على اي واحد ؟؟

ياحبيبي
رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت )

قلنالك تعال ناقش حقرتنا ومشيت ردينا عليك رديت وقلت مسوين نفسكم مفتحين باللبن ؟؟؟

بس تبي الصج والله الشرهه على اللي يعور راسه ويرفع شارت علشان يسمع هالكلام

السلام عليكم طول بالك يا الغالي انت كبير ولا تنتظر شهادتي او شهادة غيري الله يعطيك الف عافيه على تحاليلك والتحليل ممكن يخطي وممكن يصيب وهذا مجهود طيب منك وفي اعضاء كثر استفادوا من تحاليلك وتحاليل غيرك ومجهودك واضح يا خوي اسف على المداخله :)

بوعيد

عضو مميز
بو عيد انت اخ كبير ,,, و أتمنى انك ما تدخل في جدال مع أحد وخلك كبير يا كبير

مشكور وانت اللي كبير بردك واسلوبك الطيب

بوعيد

عضو مميز
بو عيد + معذب الونات

طولوا بالكم يا شباب :)

كلنه اخوااااااااااااااان

والي يبي يسأل يسأل ابراحته لانا كلنا اهني عشان نسأل اوه نستفيييييييييد

الى الاخ معذب الونات شاكرلك على كلام طيب الي قلته عني

الله اوفقك

بويوسف شكرا على اطرائك وكلامك الطيب

والحمد لله مافي اي زعل ولكن انا ابيك انت والاخوان يرجعون للمشاركات

قال غلط ؟؟ ورديت ....وبعدها حقرني
رحت رديت .....قال لاتسوي نفسك مفتح باللبن

بالله عليك وين الغلط ؟؟ لما قال غلط رديت عليه بكل ادب وبينت وجهة نظري ولما رديت حقرني
ولما رديت قال انا استفسرت ولاتسوي نفسك مفتح باللبن يعني هالكلمه مو غلط ؟؟؟

بوعيد

عضو مميز
السلام عليكم طول بالك يا الغالي انت كبير ولا تنتظر شهادتي او شهادة غيري الله يعطيك الف عافيه على تحاليلك والتحليل ممكن يخطي وممكن يصيب وهذا مجهود طيب منك وفي اعضاء كثر استفادوا من تحاليلك وتحاليل غيرك ومجهودك واضح يا خوي اسف على المداخله :)

الكبير الله وانت كبير بأخلاقك و نعم كلامك عين الصواب الكل يخطئ ويصيبب ومحد معصوم

انا كل كلامي انه قال غلط ؟؟ طيب رديت وضحت له الامر ...حقرني وراح
مو عيب ارفع شارت علشان رده و ابين له واوضح ويحقر ؟؟
اوكي قلنا ماعليه
رد مره ثانيه يقول لاتسوي نفسك مفتح باللبن ؟؟؟
هل غلطت عليه او حقرته مثل ماسوا او قلت انا صح وغيري غلط علشان يقول هالكلام ؟؟؟؟؟
عموما شكر لك ردك الطيب

بوعيد

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي مبارك عليك الشهر وتقبل الله صيامك وقيامك وصالح اعمالك
الحين
انت ذكرت انك نبهت على السهم الله يجزاك خير , بس مو ملاحظ انك نبهت بصفحة توصيه :) ( توصيه للشراء )
خلني اعرفك بنفسي :) انا دخلت البورصه شهر 10 /2008 ماصارلي سنه
وخسارتي اكثر من 48% من راس المال :) وأول ربح احققه بحياتي هو لما وصى بويوسف على السهم ولي الحين الارباح غير محققه , ولاتقول كلامي تطبيل للسهم
ترى كل اللي املكه 40 الف سهم

ثاني شي متى شكك
خلنا نرجع للمشاركه

أسألك بالله شنو فيها لما أسألك عن ترند انت راسمه وانا كانت لي عليه ملاحظه وانتهى
ليه تحبون تسوون نفوسكم انكم انتم اللي مفتحين باللبن , حبيبي هالسهم وصى عليه ابو يوسف والله يجزاه خير بحالت الربح والخساره
ولي الحين احتمالية ارتداده بأي لحظه هذا بناءا على كلامهم

عموما انا أسف على التعليق على شارتك

وأسف على الرد بهالطريقه لان اسلوبك كان حيل ناشف

عموما هذا الرد انا ما اقبله وانا ماقلت انا فاهم ارجع لمشاركتي قلت منك نتعلم ورديت بكل احترام

هذا الرد اذا كان يعجب المشرفين والقائمين على المنتدى اتمنى ردهم

لو برد على هالكلام اعرف شقول لكن رديت بكل احترام و كان هذا الرد

اترك الحكم لمن يقرأ هالمشاركات والله المستعان

مجد 91

عضو نشط
هذا السهم راحت ايامه من جذيه راح اييب لنا النوم والخراب 0ولكن لما يملون ويترسون جيبهم من الأسهم يطيرون فيه 0وشوف وقتها هو موجود عندنا والا بايعينه برخص التراب0

*الأستاذ*

عضو نشط
يا شباب نبي تفسير للي صار اليوم من الاعلانين ؟

ابو التوصيات

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعه تكفون هل ممكن نشوف تمويل خليج فوق 500فلس خلال سنه اوسنتين والله انا شاريه 375فلس انا مستثمر مو مضارب وخايف منه الصراحه ابي النصيحه منكم
وشكراااا

alshie5

موقوف
السلام عليكم
ياجماعه تكفون هل ممكن نشوف تمويل خليج فوق 500فلس خلال سنه اوسنتين والله انا شاريه 375فلس انا مستثمر مو مضارب وخايف منه الصراحه ابي النصيحه منكم
وشكراااا

بصراحة سؤالك ايحير يا بو التوصيات العلم عند الله سبحانه احنا كلنا مجتهدين ممكن نصيب وممكن نخطئ ولكن العلم عند الله سبحانه

النصيحة وراي الخاص اذا انت شاريه 370 فلس وما بعت من قبل وما تبي تضارب وما انت محتاج الفلوس الحين خلك على مينونك ابرك

اما اذا محتاج الفلوس الان وتوكل على الله وبيع على 190 فلس

السهم يبيله صبر صبر صبر بمنى اصح صبر ايوب على بلواه

من 3 اشهر الى سنه ممكن يوصل سعر الشراء 370 فلس والعلم عند الله سبحانه وقايلك من اصيب وممكن اخطا

سلامي لك يا بو التوصيات اسم مو على مسمى:):D:)::verymad::

Logiciel

عضو نشط
بصراحة سؤالك ايحير يا بو التوصيات العلم عند الله سبحانه احنا كلنا مجتهدين ممكن نصيب وممكن نخطئ ولكن العلم عند الله سبحانه

النصيحة وراي الخاص اذا انت شاريه 370 فلس وما بعت من قبل وما تبي تضارب وما انت محتاج الفلوس الحين خلك على مينونك ابرك

اما اذا محتاج الفلوس الان وتوكل على الله وبيع على 190 فلس

السهم يبيله صبر صبر صبر بمنى اصح صبر ايوب على بلواه

من 3 اشهر الى سنه ممكن يوصل سعر الشراء 370 فلس والعلم عند الله سبحانه وقايلك من اصيب وممكن اخطا

سلامي لك يا بو التوصيات اسم مو على مسمى:):d:)::verymad::

كلام جمييييييييييييييييل

ابو التوصيات

عضو نشط
السلام عليكم
انا ابي اعرف زيادة راس المال للكل ولا لكبار المستثمرين بس وهل يصير احنا نكتتب ولالا ومتي موعد الاكتتاب

*الأستاذ*

عضو نشط
السلام عليكم
انا ابي اعرف زيادة راس المال للكل ولا لكبار المستثمرين بس وهل يصير احنا نكتتب ولالا ومتي موعد الاكتتاب

انا اتوقع الكل مو عارف طريقة الاكتتاب
والله اعلم !!!

لاني سألت من مده وما في جواب

صبحكم الله بخير اخواني
انا من المتابعين لصفحتكم ولسهم تمويل خليج واتمنى الاستفاده منكم
صج ان العلم عند رب العالمين بس ربع تعاونو مانذلو :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى