اوربت نت .. يخسرني اكثر من $$$$$$

SAIF1743

عضو نشط
السلام عليكم طبعا انا مشترك مع أوربت نت من فترة ... و الحين صارت خدماته اسوأ من قبل .. ومن يدخل معنا في غرفة البالتوك يعرف انني قد توقفت عن الكلام و كل مشاركاتي بالتكست لسبب واحد فقط و هو ان اشتراك أوربت نت يوصل الكلام في البالتوك و الماسنجر متأخر تقربا ربع دقيقه ... ...

و منذ حوالي ثلاثة اسابيع صار يقفل عندي موقع اميرتريد و خسورني مبلغ وقدره حيث راح علي شروات و طافت علي بيعات كثيره جدا ...
ولابد ان اتصل بهم في الرياض و انا من مينة الدمام و حيث انه لا يوجد لديهم رقم مجاني فالله يساعدنا على فاتورة التلفون الدقيقة بريال .
و لما تتصل يلطعوك علشان يردوا عليك و اذا ردوا بعد عشر دقايق او ربع ساعه قالوا المشكلة مو من عندنا من استراليا .. انتظر نتصل بهم و بعدين نشوف ردهم ...
و تتصل مرة ثانية و يرد عليك واحد ثاني يحل لك المشكله بعد عشر أو ربع ساعه من عندهم لا استراليا و لا خرابيط ..

و صال لي على هالسالفه تقريبا ثلاثة اسابيع كل يوم اتصل مرة او مرتين علشان يفتحوا موقع اميرتريد ...
و للسف صارت معاملتهم سيئة جدا من كثر ما طلبت منهم فتح هالموقع و مرات يقفلوا السماعه .. علشان كدا يجب علينا ان نقول لهم انكم اذا لم تكونوا قدها لا تدخلوا هالمجال ... القضية مش تصفح و خلاص هذي تجاره و فيها خسارير كبيره

الرجاء منكم المساعده في ارسال ايميل لهم بهذا الرابط علشان يهتموا اكثر و يحسنوا من خدماتهم .

الايميل الصحيح هو
ops@orbitsatnet.net

الملفات المرفقه:

الحجم: 41.7 KB   المشاهدات: 714

زارع الامل

عضو نشط
الله يعينك ياسيف ماعليه راح تعوضها باذن الله
خلك جامد يابو الكواسر :p

10 %

عضو نشط
أوربت!!!!!!!

هذي سالفة واحد من العيال مع أوربت

يقول جيت أبركب عندهم ، قالوا لي إدفع عربون أول و نركب لك عقب ثلاث أيام بالكثير، دفعت 1500 ريال، بعد إسبوع من المواعيد الكاذبة، قالوا لازم تشترك في القنوات التلفزيونية أول،رفضت أنا بالبداية، قالوا أجل بيروح عليك العربون، قلت لهم الخطأ عليكم لأنكم ما جبتوا طاري القنوات التلفزيونية يوم أجيكم أول مرة، قالوا مالنا شغل :confused: الشكوى لله، رحت و دفعت 500 ريال تأمين على الرسيفر مع إنه سعره كامل ما يجي 400 ريال، و 1440 ريال إشتراك بالقنوات التلفزيونية، و رجعت لهم و دفعت 1000 ريال تأمين على المعدات، و 5280 ريال إشتراك سنة، و جلست أطامر وراهم أبيهم يجون يركبون، و أتصل عليم و أروح لمهم، و ما فيه فايدة، مواعيد عرقوب، و بعد شهرين ركبوا المعدات، لكن المشكلة جلست ثلاث شهور و الأنترنت ما إشتغلت معاي، و كل ما إتصلت عليهم أعطوني حجة و تصريفة، و بالأخير قفلت معي و قلت لهم تعالوا شيلو قشكم و رجعوا لي فلوسي، قالوا الفلوس ما ترجع، تبي تركب ... إنتظر، أو بكيفك... لكن الفلوس ما ترجع :eek:

SAIF1743

عضو نشط
الرجاء من الأعضاء المساعده في ارسال ايميل برابط الموضوع لهم
ops@orpitsatnet.net
مشكورين

SAIF1743

عضو نشط
الف الف شكر لكم على التجاوب ... ان شاء الله يفيد معهم

داج

عضو نشط
ابشر

ابشر بسعدك
والله لاخلي بريدهم ينهبل
لانه وانا اخوك الي ما يعطيك حقوقك اذا اخذ حقوقه هذا مايستاهل التعامل معه
وترنا دائما نوجه مشكله تقديم الخدمات وطريقة تقديمها وطريقة الرد على الهاتف وطريقة التعامل مع العملاء في حالة وجود اعطال او مشاكل ........

لكن ما اقول الا جاهم الهاوي الي ما ياوي :(( :((

العمــاري

عضو محترف
الله يعوض عليك

مالقيتك على الماسنجر كان ودي ابارك لك على airt 31.25 وشكله بيكمل اليوم

قايلك دي اس ال ازين لك مع انه فيه بعد مشاكل :D

SAIF1743

عضو نشط
الف الف شكر لكم و ما قصرتوا .. ربع تعاونوا ما ذلوا

ابشركم ايميلاتكم جابت نتيجه حلوها على طول بس الله يستر ما توقف مرة ثانية ....

الحمد لله اليوم اشتغل زين اميرتريد و سوينا جم عملية على جم سهم حلوات و الحمد لله
و الفضل لله ثم لكم

العماري الله يبارك فيك airt بعته 32 $ و الحمد لله
و اليوم لعبنا بعد على tzoo اسهم مجنونه صحيح
مشكور اخوي

$$ الطمـــوح $$

عضو نشط
الله يعوضك أخوي سيف

والحمد لله إنه إشتغل معك الحين

ومبارك عليك الشهر

نواف

عضو نشط
افا عليك ياسيف كلنا لك وتحت امرك بعد :)