ما بين السطور

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
- البيع المكثف والمفاجئ على سهم «الصناعات» بالأمس، اشاع جواً من التشاؤم والقلق لدى معظم المتداولين، كما كبح و«فرمل» بشكل مؤقت عمليات دعم وتنشيط لاسهم تابعة لمجاميع استثمارية اخرى، وتتوقع المصادر بأن تعود تلك المجاميع لنشاطها خلال التداولات المقبلة.

- كنا قد اشرنا في زاوية الأمس، الى تخارجات فنية قد تشهدها بعض الاسهم التشغيلية والقيادية بهدف الدخول على سهم «زين» واسهمه التابعة والمرتبطة، وهذا ما بدا واضحا على تداولات سهم «الصناعات الوطنية» بالأمس وسط توقعات باستمرار تلك التخارجات الفنية والتكتيكية.

- التداولات الفنية والارتفاعات التكتيكية لاسهم «الكابلات» والسفن» و«الاغذية» بالاضافة الى اسهم ««الاستثمارات» و«الانابيب» و«المال» و«الساحل» كانت مثار اهتمام معظم المراقبين ومديري المحافظ المالية بالأمس، وقد تعددت الآراء واختلفت التوقعات حول ذلك النشاط، وسط توقعات ايجابية لتلك الاسهم.

- مراقب كبير أكد لـ «الوطن» ان الاسهم الرخيصة والواعدة واعلانها عن ارباح او اطفاء خسائر بالربع الثاني، هي التي ستقود السوق للنشاط بتداولاته المقبلة، وعمليات الضغط والتجميع التي تتم عليها في الوقت الحالي ستنتهي قريباً وتتحول بالاتجاه الصعودي.

- الارباح المعلنة والمتوقعة لعدد من الاسهم التابعة لمجموعتي «ايفا» و«الصفاة» قد تنعكس بشكل ايجابي وفعال على حركة تلك الاسهم خلال التداولات المقبلة او محافظ مالية مؤثرة قامت بعمليات ضغط وتجميع على تلك الاسهم بالأمس.



تاريخ النشر 11/08/2009
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت

بوعدول

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
927
الإقامة
منتهيه
حبيت اسلم عليك بوعدول لأن اسمك على اسمي :)
امس تداول اجيليتي حلييييو
بس ان شاء الله السوق اليوم يساعد السهم على الصعود
 
أعلى