اللي حصل اليوم ليس جني ارباح بل هناك عبث

المحسود

موقوف
اتعجب لبعض المحللين الذين يبدعون انهم من خبرات السوق و يطلون علينا من وقت الي اخر و يقولون هذا جني ارباح من اين هذه الارباح اذا السوق ما ارتفع الا امس بارتفاعات معقولة
نحن نطالب بأشراف رسمي على السوق
و هذا لا يعني نهاية المطاف فهناك فرص استثمارية طيبة

هذا سلوك السوق
حتى هذه الساعة لا نعلم ماهي هذه الصفقات و ايضا على ادارة البورصة ان توضح للمتداولين
و احب ان اؤكد مهما حاولوا الاسعار لن تنزل و هذا هو التأسيس

Eng-Meshari

عضو نشط
الخرافي ........... لعب بالدنيا او ماكو احد يقدر عليه .... السالفه اليوم ما كانت جني ارباح ...

Q8Investor

عضو نشط
الخرافي ........... لعب بالدنيا او ماكو احد يقدر عليه .... السالفه اليوم ما كانت جني ارباح ...

أكييد ياخوي مو جني ارباح و ابسط دليل شوف كمية تداول زين و بالأخير حد أدنى !!!!

بن عدوان

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل

عليك يامن دبرت هذا الامر وخططت له

حسبنا الله ونعم الوكيل

عليك يامن بيدك قرار الحساب والعقاب لمجلس ادارة زين ولايتم تفعيله

حسبنا الله ونعم الوكيل

على كل من تعمد بخسارة المسلمين والمسلمات في قدوم رمضان المبارك

يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

el6ayeb

عضو نشط

ربي القادر عليه ان شاء الله ... يمهل و لا يهمل ..

أين ذهب البحر و سامي البدر و غيرهم؟؟ و ماذا أخذوا معهم؟؟؟

انوفستي

عضو نشط
السوق فلتان مافي رقابة ولا اي عقوبة ولا ايقاف ادارة السوق محتاجه نسف ونفي الى سيبريا ويجب ان تكون هناك مو هيئية سوق مال يجب ان يكون هناك شرطة سوق مال ومباحث سوق مال ونيابة سوق مال ومحكمة سوق مال وسجن سوق مال وسلمي على المركز المالي وعمر القدو على المركز الاقتصادي والمشرفين شكلهم بيشطبون الموضوع مثل ما شطبوا الي قبله

عندي كاش

موقوف

ياخوي من تعلم انا ماقول غيرحسباناالله ونعم الوكيل

المحسود

موقوف
اتمنى مشاركة ايجابية بعيدة عن التجريح نحن نتكلم عن الامور الفنية و الرقابية والتشريعية
و الرجاء احترام الرأى الاخر! و عدم التجريح

hassana

عضو نشط
اتعجب لبعض المحللين الذين يبدعون انهم من خبرات السوق و يطلون علينا من وقت الي اخر و يقولون هذا جني ارباح من اين هذه الارباح اذا السوق ما ارتفع الا امس بارتفاعات معقولة
نحن نطالب بأشراف رسمي على السوق
و هذا لا يعني نهاية المطاف فهناك فرص استثمارية طيبة

هذا سلوك السوق
حتى هذه الساعة لا نعلم ماهي هذه الصفقات و ايضا على ادارة البورصة ان توضح للمتداولين
و احب ان اؤكد مهما حاولوا الاسعار لن تنزل و هذا هو التأسيس

شوف اخوي اللي حصل اليوم هو تجميع على زين وبالحدود الدنيا لان السعر المعروض على الملاك 1.800 فلس وهم طالبين دينارين واحتمال يتم الاتفاق على 1900 فلس كحل وسط هذا حسب كلام الجرايد وإذا شروا بسعر 1480 فلس ما راح اتوفي معاهم لازم ينزلون السعر إلى الحد الادنى علشان يلمون اكبر كميه وبالحد الادنى والله يستر باجر لا يسونها بعد وينزلونه حد ادنى وبالنهايه هذيله هم التجار اللي يسمونهم صناع السوق والحسره على صغار السوق (صغار المستثمرين ) اللي داشين علشان يربحون جم فلس يعيشون عيالهم ويصرفون عليهم لا طامعين بالدنيا يغتنون ولا شي بس يبون رزقه اتكفيهم مع عيالهم بس للاسف الكباريه او الهوامير يغرونهم بدخول السهم وبعدين يخفسون فيهم الله لا يسامح كل ظالم لا دنيا ولا أخره وان شاء الله مثواهم جهنم وبس المهاد

اكسبلورر

عضو نشط
الصبر جميل يااخوان
امسك سهمك مهما حصل هذا كل افلام علشان تهدون السهم
لنفترض ان ليس هناك صفقات ولا بيع نفس الشي السهم مرغوب
ونفس السيناريو في التداول
ادارة زين ادارة ممتازة بس المشكلة ملاك زين الكبار ؟؟؟؟
ولا تنسي ان ارباح شركة زين من افضل الارباح علي مستوى الخليج
وهذا يكفي في ظل الازمات الحاصلة
وتذكر ان زين عالم جميل

الطير القطامي

عضو مميز
الله يعوض على كل مسلم ويجازي كل من يحاول كسب

المال بصوره غير مشروعه,,

ولكن يااخوه التجاره ربح وخساره وعلى كل من يدخل السوق ان يكون

مهيئا نفسيا للخساره قبل الربح وان لايجزع ان تعرض لخساره والخساره

مره "وبصفتي احد الذين خسرورا اليوم خساره جامده"

مانقول الا كما علمنا نبينا عليه الصلاة والسلام

" الحمدلله على كل حال"

والخساره بالعمر وخيرها بغيرها

egyptian869

عضو نشط
شوف اخوي اللي حصل اليوم هو تجميع على زين وبالحدود الدنيا لان السعر المعروض على الملاك 1.800 فلس وهم طالبين دينارين واحتمال يتم الاتفاق على 1900 فلس كحل وسط هذا حسب كلام الجرايد وإذا شروا بسعر 1480 فلس ما راح اتوفي معاهم لازم ينزلون السعر إلى الحد الادنى علشان يلمون اكبر كميه وبالحد الادنى والله يستر باجر لا يسونها بعد وينزلونه حد ادنى وبالنهايه هذيله هم التجار اللي يسمونهم صناع السوق والحسره على صغار السوق (صغار المستثمرين ) اللي داشين علشان يربحون جم فلس يعيشون عيالهم ويصرفون عليهم لا طامعين بالدنيا يغتنون ولا شي بس يبون رزقه اتكفيهم مع عيالهم بس للاسف الكباريه او الهوامير يغرونهم بدخول السهم وبعدين يخفسون فيهم الله لا يسامح كل ظالم لا دنيا ولا أخره وان شاء الله مثواهم جهنم وبس المهاد

اذا كان هذا رأيك _ وانا اعتقد انه صحيح بنسبه كبيره - فإن الحل سهل جدا وبدون الدعوات والحسبنة ..... احتفظوا بالسهم ولا تعطوهم الفرصه يلعبوا عليكم ... سهم زين ثقيل وله سعره فى السوق لو انت مستثمر. الامر مختلف بالنسبه للمضاربين لانهم يعلمون ان المضاربه مره تصيب ومره تخيب واللى ذاقوه اليوم من زين هو نفسه اللى اذاقوه فى يوم سابق لملاك اخرين ... يوم لك ويوم عليك .وبالنهاية الله يعوض على الجميع ويرزقكم كلكم بالرزق الحلال بحق الشهر الفضيل آمين أمين أمين

Mr.Jad

عضو نشط
السوق الكويتى سوق ما وراء الكواليس

لا يطبق عليه التحليل... صناع السوق قاعدين للناس و يشوفون تحليلهم فى المنتديات

و يفركون اشارات الدخول المصطنعه و الضحيه المستثمر الصغير

الجماعه يريدون الفائده لانفسهم و ليس للغير

السوق لن يتحسن ما دام غارق باللف و الدوران

و اعذرونى اصحاب التحليل ..يطبق فى الاسواق المحترمه انفسها و ليس السوق الكويتى

شوف سالفه البريكان ...ارتفع السهم الذى روج للاستحواذ فى امريكا 33% و اداره البورصه هناك فتحت

تحقيق لمعرفه السبب و النهايه صار الرجل فى دار الحق و للحين التحقيق ماشى

شوف الدعيات و الاشاعات صارت الخبز اليومى و ليس من حسيب ولا رقيب ..طبعا هناك مستفيدين لكن ليس المستثمر الصغير

attractive

عضو نشط
لا عبث ولا شي غريب الخرافي كان شاري اجل بزين من اسعار 1020 لي 1260 وقط كميات الاجل اليوم كلها

alshamk

عضو نشط

الله العالم انك من ضحيا القروبات :cool:

boursachi

عضو نشط
والحسره على صغار السوق (صغار المستثمرين ) اللي داشين علشان يربحون جم فلس يعيشون عيالهم ويصرفون عليهم لا طامعين بالدنيا يغتنون ولا شي بس يبون رزقه اتكفيهم مع عيالهم بس للاسف الكباريه او الهوامير يغرونهم بدخول السهم وبعدين يخفسون فيهم الله لا يسامح كل ظالم لا دنيا ولا أخره وان شاء الله مثواهم جهنم وبس المهاد

اخوي مع كل احترامي لكلامك إلا ان البورصة مو حق الي تفضلت وسميتهم صغار السوق الي يدشون عشان يعيّشون عيالهم ويصرفون عليهم

اتفق معاك ان هذا هو الواقع وهؤلاء هم المتضررين.. لكن من الاساس اذا مقتنعين ان هالوصف يقع عليهم فمن الأولى انهم ما يدشون البورصة

السوق للفائض من الاموال يالحبيب .. وليس الفائض من الاماني والعواطف

صدقني هالكلام انا عارف انه ما يعجب احد بس من باب الصراحة اقوله .. موفقين واياكم ان شاء الله :)

وين المليون

عضو نشط
اتمنى مشاركة ايجابية بعيدة عن التجريح نحن نتكلم عن الامور الفنية و الرقابية والتشريعية
و الرجاء احترام الرأى الاخر! و عدم التجريح

أستأذنك يا صاحب الموضوع المحسود لان أوضح للإخوة بعض الأمور التي طرحة في هذه الصفحة وداخل صفحات المنتدى .

أخواني الكرام

جلست مع نفسي أقراء الكلام الذي يكتب ويقال عن شركة زين وعن العقاب الذي لا بد منه .

جلست مع نفسي أقول من هو صاحب هذه الشركة وماذا يملك في هذه الشركة و في سوق الكويت وما هي شركاته وما مدى تأثيره على سوقنا إن طبق القانون مثلما يقول البعض .

جلست مع نفسي أقول ما هو القانون ومن وضعة ومن يطبقه ومن هو الذي يأمر ويتآمر معهم هل هم بشر يقبلون بيع ضمائرهم .

جلست مع نفسي أقول لو طبق القانون حسب رأي البعض أو المستثمر الصغير والوسط منهم وزعل صاحب الشأن واصدر أوامره لكل ما يملك لحرق من حوله ماذا يحدث . مثلما حدث عندما تم تحيد أسهمه .

جلست مع نفسي أقول هل يستطيع صغار المستثمرين والوسط منهم ومن يطبق القانون هل يستطيعون صد الهجوم هذا الشخص إن أمر عندما يغضب .

هو يستطيع العمل في أي مكان لأن ماله سيبقى ونحن الصغار لن يبقى لنا شيء إلا البكاء .

أنا أعرف أن الردود سوف تكون قاسية ومرفوضة وغير مرغوب بالكلام الذي كتبته ولكن هذا هو الواقع مجبرين على تقبل الوضع وأقول اتركوا السفينة تسير حتى لا تعصف الرياح الهوجاء بمركب الصغار لان المركب له شراع وليس له مجاديف .

وللعلم هذا الذي حدث اليوم فلنعتبره غضب يوم واحد فما بالكم بقضب يستمر طويلا" .

فاجلس مع نفسك وتقبل الوضع وأنت مجبر عليه . وما نقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله .
:)

أعلى