الـــ Gangstah

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة أبو المعلومات, بتاريخ ‏12 أغسطس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أبو المعلومات

    أبو المعلومات موقوف

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2009
    المشاركات:
    48
    عدد الإعجابات:
    0
    كتب مشعل الشمري / جريدة الوهج

    الـــ Gangstah

    Gangstah هل تعرفون ماذا تعني هذه الكلمة وما تدل عليه ,, أختلف عليها الكثير من المترجمين والمعاجم اللغوية ولكنها تعني بمعناها الحقيقي رئيس العصابة ولعلي كتبت هذه الكلمة جراء ما يحدث في سوق الكويت للأوراق المالية ( البورصة ) ووقوف مدير البورصة صالح الفلاح متفرجا علي ما يدور حوله وقد يكون بعلمه لأن ردة فعله طبيعية جدا ولا يتخذ قرارات تؤكد عدم مصداقية ما سأكتبه .

    أن ما حدث اليوم في البورصة وما حدث في السابق خلال الفترة القليلة الماضية يؤكد ترتيب بشكل جيد مع مرتبة الشرف بين إدارة البورصة وملاك شركة زين للاتصالات , إذ ترددت أخبار كثيرة ونشرت أخبار كثيرة عن عمليات استحواذ وبيع وشراء وعقود وكان آخرها ما نشرته أحدي الصحف بأن مستثمر إماراتي ينوي شراء سهم زين بدينارين مما جعل سهم زين اليوم يطلب قبل التداول بالحدي الأعلى بـ أكثر من ما يقارب الـ 20 مليون سهم .
    ومع هذا لم يتجرأ وأكررها لم يتجرأ مدير البورصة الفلاح ولا إدارته بإيقاف السهم لحين ورود إيضاحات بشان ما نشر في احدي الصحف بشأن شركة زين , ونحن نعرف جيدا أن الفلاح أوقف العديد من الشركات والتي ينشر عنها أخبار في الصحف لحين ورود إيضاحات , فما الفرق يا الفلاح بين تلك الشركات وشركة زين ولماذا لا توقف شركة زين عن التداول لحين ورود المعلومات بكتاب رسمي من الشركة حالها كحال بقية الشركات .

    وهنا أتحدي ثم أتحدي أن تقوم إدارة البورصة ومديرها بتلك الخطوة وتوقف هذا السهم الذي أصبح يسيطر علي تداولات السوق بسبب ما ينشر عنه في الصحف وحضرتك تقف وقفة المتفرج لا تستطيع أن تفعل أي شيء ,, أتعرف لماذا لأنك تعرف من هم ملاك شركة زين وتعرف جيدا ماذا يستطيعون القيام به لو ألحقت الضرر بمصالحهم .

    ولكننا نقولها لك بكلمة واحدة أن من تخاف منهم وتعمل لهم ألف حساب للحفاظ علي مقعدك العاجي الذي تعتقد أنك ستحنط عليه أن وزير التجارة والصناعة السابق المهندس فلاح الهاجري قام بعمل ما يمليه عليه ضميره وأوقف العديد من الأسهم وحيد الكثير من الأسهم ولم يلتفت للغير بل جعل مصالح المواطنين والمتداولين فوق كل اعتبارات وهذا ما جعل الناس تتقرب منه وتعشقه يا مدير البورصة .

    أن سكوت ادارة البورصة ومديرها عما يدور في شركة زين يؤكد لنا أنهم شركاء بما يحدث وما يلحق المستثمرين وصغارهم من ضرر بل تعدي الأمر إلي أبعد من ذلك بحيث ساعدوا في تشويه سمعة سوق الكويت وجعلت منه سوق الإشاعات بمساعدتك لشركة زين بعدم إيقاف سهمها عن التداول لحين ورود معلومات عن ما ينشر من أخبار في الصحف المحلية التي قد تجتهد وقد يكون لها مصالح خاصة هي الاخري .

    أخيرا يا Gangstah ارحل عن مقعدك إن كنت تمتلك الشجاعة ولا تبخس المواطنين والمتداولين حقوقهم ولا تجعل أموالهم تذهب " للحيتان " الذين تساعدهم بشكل متعمد وربما بشكل شراكة .

    ونأمل من ممثلي الأمة أن يكون أول استجواب لوزير التجارة والصناعة جراء ما يقوم به مدير البورصة من تواطؤ تجاه شركة زين الذي لا يستطيع ولا يجرأ عن إيقاف سهمها لحين ورود إيضاحات من الشركة بشان ما ينشر في الصحف المحلية .
     
  2. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله اكبر على التجني

    الشركه نفت علمها بالمفاوضات قبل يومين بتصريح رسمي لادارة السوق ومالها علاقه بما يكتب

    بالصحف

    اما في وصف مدير السوق فهذا تجني بحقه لا نقبله

    اذا كان كاتب هذه الاسطر لا يعرف ما يحدث ويؤلف بالكلام فاسمح لي يا ابو فايز بهالكلام

    نعم بو فايز

    ما هو سبب ذكر الوزير السابق ؟ !!!!!!

    وتدخله في وقف الشركات والله نكته

    يا تنشرون اخبار عدل وتحترمون الناس قبل لا تتجنون عليهم

    البورصه ما تعدلت الا مع وجود صالح الفلاح

    والا نسيتوا انجازاته في التحييد ووقف التلاعبات وقوانين الافصاح وشراء اسهم الخزينه والتسويات

    وغيرها الكثير

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=144078
     
حالة الموضوع:
مغلق