للبيع ثلاجة عرض حساوى شبة جديدة

الحالة
موضوع مغلق

زوووم

عضو نشط
للبيع ثلاجة عرض الحساوى بابين شبة شبة جديدة ولا يوجد بها اى كسر او زلغ قياس متر ونص تقريبا 44 قدم شكل خارجى ستيل ولابواب جام وشكر وتمنايتى الجميع بتوفيق انشاللة واتمنا اشوف سوماتكم ا

بوفهيد

عضو نشط
بالتوفيق ان شاء الله بالبيعه

زوووم

عضو نشط
شدعوا على ها سومة اخوى ما يبت حتى ربع سعرها لو ابى ابيعها بالحراج وعلى العموم يا شباب الثلاجة فيها كفالة لمدة سنتين او ازود طالعة من شركة بتاريخ 29/11/2006 للعلم وشكر للجميع

كويتى وافتخر

عضو نشط
شدعوا على ها سومة اخوى ما يبت حتى ربع سعرها لو ابى ابيعها بالحراج وعلى العموم يا شباب الثلاجة فيها كفالة لمدة سنتين او ازود طالعة من شركة بتاريخ 29/11/2006 للعلم وشكر للجميع

اوكى مادام تعرف ترد ليش ماترد علينا والا مطنش طرشتلك رسالتين على الخاص ووحده على العام ومارديت . عموما هذا يدل على طيب اخلاقك .

زوووم

عضو نشط
مشكووووووووووووور يا كويتى بنسبة حق الرسايل الخاص واللة ما ادرى عنها ولا اعرف اشلون افتحها اصل وسامحنى انا جديد فى الموشر نت اذا انا مقصر بنسبة للرسايل وياليت تعلمنى اشلون ادش على الرسايل الخاص وشكر اخوك صغير

كويتى وافتخر

عضو نشط
مشكووووووووووووور يا كويتى بنسبة حق الرسايل الخاص واللة ما ادرى عنها ولا اعرف اشلون افتحها اصل وسامحنى انا جديد فى الموشر نت اذا انا مقصر بنسبة للرسايل وياليت تعلمنى اشلون ادش على الرسايل الخاص وشكر اخوك صغير

هلا اخوى عموما مسموح وياريت تتصل فينى 99000117 وانا اعلمك .

عبسي

عضو نشط
100 دينار عندي وهذا رقمي 99919399

wal3li 2

عضو نشط

والله ياخوي انا موشايفها علشان اسوم بسعر الوكاله وبعدين لاتزعل هذا فتح باب ولك مني الحين 130 دينار

وانت بجم شاريها علشان ما نبخس بحقكك

زوووم

عضو نشط
لا ياخوى مو زعلان انا شاريها تقريبا 500 وشوى ومثل ماقلت هذى مزاد ولاواحد مايزعل من سوم وسامحنى اخوا وعزيز حياك اللة

جمال الشمري

عضو نشط
وشدعوه ياخوي ما ترد علينــــــا & أنا شــــــــــــــــــراي & للمرة الثانية ارجو الاتصال ضروري 99045611 &&& أخوك ابو خالد

زوووم

عضو نشط
على راسى اخوى وانا اسف تم بيعت ثلاجة ومشكورين على المرور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى