اختكم ضيفه عندكم وتحتاج فزعتكم

العنود1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سعيده جدا بانضمامى الى هذا المنتدى الذى يزخر بشريحه كبيره من اصحاب الخبره
شاكره لكم على قبولى اخت بينكم
طيب نجي للموضوع:D

الحين انا عندى سهم ljpc
ابيع ولا انتظر ولا ايه الحكايه
وسهم تنصحونى بشرائه اليوم
مشكوررره لكم :)
اختكم العنود
السعوديه

duwailah

عضو نشط
ممممممم

انا اتوقع اذا قدرتي تطلعين في راس مالج تكونين محظوظه جدا ..

والشيئ الثاني كميتج مليون سهم وتداول السهم الاغلاق اللي فات 1.8 سهم يعني انتي تملكين اكثر من 60% من الفوليوم على السهم .. ولو اعتبرنا انه الافرج فوليوم لثلاث اشهر 3 مليون كمتوسط يعني انتي تملكين ما يقارب ال 35% من كميه التداول .. فما راح تقدرين تبيعين هالكميه بسهوله لانه اذا بعتي مره وحده راح ينزل من قيمه السهم .. فأنصحج تبعين بمراحل ..

انا رايي انج تطلعين براس مالج وراح تكونين جدا محظوظه اذا قدرتي .. لانه وضع السهم غير واضح وسيئ بالنسبه لي ..

كل ما ذكر اعلاه بناء على توقعات مبنيه على التحليل الفني وقد تصيب وقد تخطئ .. واتمنى التوفيج لج ان شاء الله ..

الحرالابيض

عضو نشط
وأنا برضوا معاك في السهم والله ما أدري أبيع والا أنتظر
كل ما شفت الهاي في 52 أسبوع 3 دولار قلت الله يرزقنا
وإذا شفت اللو 4 سنت قلت الله يستر
إن شاء الله الشباب مايقصرون ويعطونا أرائهم
مشكورين

العنود1

عضو نشط
ممممممم

انا اتوقع اذا قدرتي تطلعين في راس مالج تكونين محظوظه جدا ..

والشيئ الثاني كميتج مليون سهم وتداول السهم الاغلاق اللي فات 1.8 سهم يعني انتي تملكين اكثر من 60% من الفوليوم على السهم .. ولو اعتبرنا انه الافرج فوليوم لثلاث اشهر 3 مليون كمتوسط يعني انتي تملكين ما يقارب ال 35% من كميه التداول .. فما راح تقدرين تبيعين هالكميه بسهوله لانه اذا بعتي مره وحده راح ينزل من قيمه السهم .. فأنصحج تبعين بمراحل ..

انا رايي انج تطلعين براس مالج وراح تكونين جدا محظوظه اذا قدرتي .. لانه وضع السهم غير واضح وسيئ بالنسبه لي ..

كل ما ذكر اعلاه بناء على توقعات مبنيه على التحليل الفني وقد تصيب وقد تخطئ .. واتمنى التوفيج لج ان شاء الله ..

مشكوررررررررررررر
لكن انا فعلا ما اقدر اطلع بكل الكميه يعنى ما فى امل بالسهم انه يطلع
حتى لو انتظر عليه شوي

البشاره

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سعيده جدا بانضمامى الى هذا المنتدى الذى يزخر بشريحه كبيره من اصحاب الخبره
شاكره لكم على قبولى اخت بينكم
طيب نجي للموضوع:d

الحين انا عندى سهم ljpc
ابيع ولا انتظر ولا ايه الحكايه
وسهم تنصحونى بشرائه اليوم
مشكوررره لكم :)
اختكم العنود
السعوديه
مرحباً بك في منتداك ...هذا السهم من القطاع الطبي ..وهذا القطاع يعترف في المقام الأول بالأخبار يعني الخبر يروح بالسهم ويجيبه ...وكنت ربحت من هذا السهم ربح طيب في الفترة الماضية اشتريته بست سنتات وبعته بسعر طيب ولله الحمد ..الخلاصة لاتبيعي ابداً الا في حالت ان الاخبار بدأت بالسوء شيئاً فشيئاً فتخصلي منها مباشرة والعوض على الله ولكن الآن السهم في وضع ترقب ويمكن يصعد صعده قوية وبالتوفيق...

العنود1

عضو نشط
مرحباً بك في منتداك ...هذا السهم من القطاع الطبي ..وهذا القطاع يعترف في المقام الأول بالأخبار يعني الخبر يروح بالسهم ويجيبه ...وكنت ربحت من هذا السهم ربح طيب في الفترة الماضية اشتريته بست سنتات وبعته بسعر طيب ولله الحمد ..الخلاصة لاتبيعي ابداً الا في حالت ان الاخبار بدأت بالسوء شيئاً فشيئاً فتخصلي منها مباشرة والعوض على الله ولكن الآن السهم في وضع ترقب ويمكن يصعد صعده قوية وبالتوفيق...

مشكوووووووووووووور اخى الكريم
وان شاء الله يكون خير

duwailah

عضو نشط
السهم في منطقه متماسكه يعني يا يصعد فوق او ينزل تحت .. لو تلاحظين انه السهم عمل 3 قابات في 3 اشهر وهو شي سلبي (يعني ممكن يعمل الرابع :) الله يستر )

الشيئ الثاني موفنق افرج 50 يوم ضاغط على السهم ويوافق الحد الاعلى للمنطقه المتماسكه ..

فوليوم قليل نسبيا في اخر الايام ..

السهم لم يتفاعل مع الصعود الاخير للاسواق .. فالسوق كان صاعد والسهم لم يتجاوب مع هذا الصعود وهو ايضا شيئ سلبي ..

الشيئ الايجابي الوحيد انه يوجد دعم ترند صاعد للسهم وقد يدعم السهم او يثبته في السعر ..

الكميه اللي تملكينها ليست سهله اذا قارناها في معدل التداول ل 3 اشهر فهمي تمثل ما قيمته 35% ..

انا شخصيا قلت لك انني لا احب مثل هذه الاسهم الغير واضحه .. ولذلك الامر فعلا محير ..

ما ذكرت اعلاه لا تمثل اي مجر رأي ووجهت نظر قابله للخطأ والصوابوهي مبنيه على تحليل فني فقط ولا علم لي بأي تحليل اساسي للسهم ولا اي خبر قد يغير من مسار التحليل..

مسئوليه الدخول والخروج مسئوليه شخصيه .. والله ولي التوفيق ..

الملفات المرفقه:

• ljpc daily.png
    ljpc daily.png
    الحجم: 52.6 KB   المشاهدات: 242

العنود1

عضو نشط
السهم في منطقه متماسكه يعني يا يصعد فوق او ينزل تحت .. لو تلاحظين انه السهم عمل 3 قابات في 3 اشهر وهو شي سلبي (يعني ممكن يعمل الرابع :) الله يستر )

الشيئ الثاني موفنق افرج 50 يوم ضاغط على السهم ويوافق الحد الاعلى للمنطقه المتماسكه ..

فوليوم قليل نسبيا في اخر الايام ..

السهم لم يتفاعل مع الصعود الاخير للاسواق .. فالسوق كان صاعد والسهم لم يتجاوب مع هذا الصعود وهو ايضا شيئ سلبي ..

الشيئ الايجابي الوحيد انه يوجد دعم ترند صاعد للسهم وقد يدعم السهم او يثبته في السعر ..

الكميه اللي تملكينها ليست سهله اذا قارناها في معدل التداول ل 3 اشهر فهمي تمثل ما قيمته 35% ..

انا شخصيا قلت لك انني لا احب مثل هذه الاسهم الغير واضحه .. ولذلك الامر فعلا محير ..

ما ذكرت اعلاه لا تمثل اي مجر رأي ووجهت نظر قابله للخطأ والصوابوهي مبنيه على تحليل فني فقط ولا علم لي بأي تحليل اساسي للسهم ولا اي خبر قد يغير من مسار التحليل..

مسئوليه الدخول والخروج مسئوليه شخصيه .. والله ولي التوفيق ..

اولا شكرا على الاهتمام وهذا مهو غريب عنك من خلال تصفحى المنتدي
ثانيا انا ابعد وحده تفهم فى التحليل الفنى :) يعنى لو حطيت لى ميه شارت ما فهمت:d
ثالثا وهو الاهم ابيع ولا انتظر
رابعا السهم طبى وانت عارف اليوم كثره الامراض ممكن تسوي شى
الله يشفى كل مريض ان شاء الله من المسلمين
ممكن تتطلع دوا جديد ( هذي امنيه:) )
شكرا المشكله مع نزول السوق انا خايفه السهم ينزل

duwailah

عضو نشط
العفو ولو اني شرحت كل شي بالشارت ..

باختصار اختي الكريمه الموضوع راجعلج .. ولكن لو اردتي رأيي ..

انا اقول حاول تطلعين ب 50 الى 70% من كميتج .. يعني حاولي تخلين عندج 400000 الف سهم .. وتطلعين بالباجي ..
واذا ارتفع السهم انتي ربحانه .. واذا نزل السهم تقدرين تعززين بالكاش اللي عندج .. هذا اذا كنتي حابه السهم ..

بس لو انا منج يعني وهذا رايي ممكن ما يعجب الكثيرين ومو شرط يكون صح .. انا لو عندي هالسهم بحاول اطلع منه بسعر دخولي طبعا هذا اذا قدرت :)

والله يوفقج ويوفق كل مسلم يارب ..

العنود1

عضو نشط
العفو ولو اني شرحت كل شي بالشارت ..

باختصار اختي الكريمه الموضوع راجعلج .. ولكن لو اردتي رأيي ..

انا اقول حاول تطلعين ب 50 الى 70% من كميتج .. يعني حاولي تخلين عندج 400000 الف سهم .. وتطلعين بالباجي ..
واذا ارتفع السهم انتي ربحانه .. واذا نزل السهم تقدرين تعززين بالكاش اللي عندج .. هذا اذا كنتي حابه السهم ..

بس لو انا منج يعني وهذا رايي ممكن ما يعجب الكثيرين ومو شرط يكون صح .. انا لو عندي هالسهم بحاول اطلع منه بسعر دخولي طبعا هذا اذا قدرت :)

والله يوفقج ويوفق كل مسلم يارب ..

مشكور ورايك على العين والراس

راعي العين

عضو نشط
السهم انتهاء موظوعه واخباره سلبيه وصاحب الشركه يبى الفكه منها ومجهز كل الاصول للبيع وتستديد الديون وتصفيتها باكامل ونقطه السهم يداول ljpc ولكنه مسحوب من الموشر برغبة صاحب الشركة لرغبته بعدم المواصله والانصحاب يرجاء مراجعت بنود وقوانين السوق الامريكي

العنود1

عضو نشط
السهم انتهاء موظوعه واخباره سلبيه وصاحب الشركه يبى الفكه منها ومجهز كل الاصول للبيع وتستديد الديون وتصفيتها باكامل ونقطه السهم يداول ljpc ولكنه مسحوب من الموشر برغبة صاحب الشركة لرغبته بعدم المواصله والانصحاب يرجاء مراجعت بنود وقوانين السوق الامريكي

اخى الكريم ما فهمت يعنى نبيع افضل؟؟؟

الحرالابيض

عضو نشط

الله يعطيك العافيه ياراعي العين

يعني معنى كلامك اذا طويل العمر راعي الشركه مايبيها حنا نخسر فلوسنا لا يوه لابو .

راعي العين

عضو نشط
مشكله المستثمرين العرب خاصه مايقرون قوانين السوق الامريكي بدقه الله ترا سوق خطير واتمنى من كل شخص وقت مايحب يدخل اي شركه يتابع اخباره وابسط شي الياهو حط اسم الشركه وتابع اخبارها

البشاره

عضو نشط
السهم بدأ بالانطلاق واذا انطلق هذا السهم مايوقفه الا 40 سنت الله كريم

البشاره

عضو نشط
ما شاء الله الشركة في الافتراورز 32 سنت مبروك لملاكه والى الاربعين سنت ان شاء الله

أعلى