«التمدين الترفيهية» تطلق مركزها الأول في «مول 360» بأحدث التكنولوجيات

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابو فهد@, بتاريخ ‏18 أغسطس 2009.

  1. ابو فهد@

    ابو فهد@ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2009
    المشاركات:
    60
    عدد الإعجابات:
    0
    «التمدين الترفيهية» تطلق مركزها الأول في «مول 360» بأحدث التكنولوجيات

    أطلقت شركة التمدين الترفيهية أمس باكورة أعمالها في الكويت، وهو مركز ترفيهي راق ومبتكر يقدم الكثير من المتعة والحماس وفق معايير عالية الجودة في ألعاب نوعية ترتكز على آخر التكنولوجيا الحديثة في صناعة الترفيه، حيث يقع المركز الترفيهي في الطابق الثالث من أحدث مراكز التسويق في الكويت مجمع 360 والذي يتضمن 3 مرافق حيوية لكل منها نكهة خاصة كفيلة بأن تنقل رواد المركز الترفيهي الى عالم مليء بأوقات لامتناهية من التسلية التي قل نظيرها، وهذه المرافق هي : المركز العائلي ( INFUNITY ) وصالة الشباب ( FREEZE CLUB ) وصالة البولينغ.
    وأكد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة التمدين الترفيهية أحمد العصيمي أن المركز الترفيهي صمم ليقدم تجربة فريدة من نوعها لعائلات وأفراد المجتمع سواء من الكويتيين أو المقيمين. وقد أرادت شركة التمدين الترفيهية من إطلاقها للمركز الترفيهي أن تميز زواره بواسطة عدد من ألعاب التسلية النوعية البنية وفق أحدث التكنولوجيا العالمية في صناعة الترفيه مضيفاً أن «التمدين الترفيهية» ارتأت أن تميز المجتمع الكويتي عبر تقديمها له مركزاً ترفيهياً يعد بصمة متميزة في صناعة الترفيه في الكويت والمنطقة لما يقدمه من مزيج متناغم بين الابتكار والتكنولوجيا عبر ألعاب متطورة ومتنوعة مما يسمح لنا بأن نوفر لزوارنا مستوىً عاليا من التسلية الممزوجة بمرح لا مثيل له.
    وأكد العصيمي أن «التمدين الترفيهية» هي شركة مساهمة كويتية رأسمالها 8.5 مليون دينار وتابعة لمجموعة التمدين، مؤكداً على أن مشروع مركز الالعاب هو باكورة أعمال الشركة، وهو يمتد على مساحة 9.6 الف متر مربع وصمم لتلبية احتياجات شرائح المجتمع كباراً وصغاراً. كاشفاً أن محفظة شركة التمدين الترفيهية تزخر بالعديد من المشاريع الترفيهية في الكويت والمنطقة.
    ويقدم «FREEZE CLUB» مفهوماً جديداً في مجال الترفيه، حيث يلبي متطلبات الشباب والمراهقين بالحصول على أقصى حد من التسلية التي قد تصل الى حد الابهار لتكسبهم تجربة مميزة. وقد سمي بذلك لأنه يوحي لزواره بأنهم قد انتقلوا الى القطب الشمالي ايحاءً لتجربة فريدة حيث يعطيهم كماً غنياً من الالعاب الممتعة والجديدة مثل «World Club Championship Football» التي تلبي فئة الشباب من عشاق لعبة كرة القدم إضافة الى لعبة « DERBY OWNERS CLUB WORLD EDITION» لسباقات الخيل و «MAX FLIGHT».
    أما غرفة البولينغ فتمتد فوق مساحة تبلغ نحو 2600 متر مربع وتحتوي على 20 خطا مخصصاً للبولينغ، منها 4 خاصة بكبار الشخصيات الى جانب غرف خاصة تضم كافة المستلزمات لمزاولة اللعبة. وتم تجهيز هذه الصالة بكافة التسهيلات حيث تشتمل على خزائن لحفظ الاغراض الشخصية وأماكن مخصصة لتبديل الاحذية، بالاضافة الى منطقة راحة فخمة وزاوية تقدم الطعام والشراب كما تتضمن متجراً لبيع الادوات المخصصة للبولينغ. وقد تم تصميم هذه المرفق وفقاً لمعايير تكنولوجية هي الاكثر تطوراً في الكويت وذلك استجابةً لرغبات عشاق اللعبة بالحصول على الرفاهية بينما يمارسون لعبتهم المفضلة.
    أما المركز العائلي «INFUNITY» وهو أكبر مرفق في المشروع، يعد ثورة تكنولوجية في عالم الترفيه نظراً لما سوف يقدمه من كم غني ومتنوع من الالعاب التي لم يشهد لها مثيل بعد، على صعيد المنطقة ككل وليس الكويت فقط. وسوف يفتتح أبوابه أمام الزوار في نهاية العام الحالي. ويقدم هذا المرفق باقة متنوعة من الالعاب النوعية منها القطار السريع وسباق السيارات ومصنع الصابون وجبل التسلق.