تفجير الاسعار خرائط 2010 للقارمن النوفي ب 4 دنانير ولنوكيا ب 3 دنانير وكفاله سنه

الحالة
موضوع مغلق

mrnokia

عضو نشط
خلاص يا خوي ركب الخرايط عند العميري انت وروح دور الزحمه عشان يوصلك مسج هناك زحمه
انا واحد من الناس احب الزحمه مع الناس وما عندي مشكله بالزحمه
وكل واحد يركب اللي يبيه ولا انت اطالبني فلوس ولا انا اطالبك ما ادري شفيك زعلان لما قلت الخريطه ب 4 دنانير
لي هالدرجه ما ترضى على العميري
على العموم كل واحد يمشي بالطريج اللي يناسبه وانتهي الرد

kuwaityvip

عضو نشط
بعطيك العافيه

اخوي ابيك تركبلي الخريطه مع الجارمن على جهازي نوكيا 6110 واذا اخترب او علق انا اتحمل المسئؤليه

بس وين تركبه لي واي وقت والسعر مثل ما انت ذاكر 3 دنانير

هذا رقمي 66226353

البـحـري

عضو نشط
السلام عليكم

اولا الله يعطيكم العافيه ومبارك عليكم شهر رمضان الكريم وكل عام وانتم بخير
وثانيا اخواني حصل خير وان شاءالله مافي اختلاف بيكم
بالنسبة للاخ مستر mr_q80 اقول مافي شيء يبقى على حاله عزيزي سواء كانت اصليه او غير اصليه المهم انها شغاله ومافيها أي مشاكل مثال = انا اخذت النوفي 610 من الصين واخذت جهاز جارمن 276c من العميري والاثنين من غير الخرائط ونزلت البرامج المطلوبه لاضافة الخرائط ونزلت الخرائط من النت من 2008 وعلى قولتك مو اصليه دام فيها كراك يعني مفتوحه ولازالو شغالين ميه ميه والحمدلله وببلاش لا 50 ولا 35 ولا 20 ولا 4 دنانير وعلى حسب الشخص له مقاقه يقدر ينزل اللي يبيه واذا ماله مقاقه يزل بو 50 او 20 او 4 وهذا انت مواضيعك في كل منتدى حاط هالعرض ومحد عارضك او تدخل برزقك وعسى الله يرزقك والا بالامكان انا وغيري وغيري نشارك بمواضيعك ونقول هذا برنامج وخرائط وبالمجان مع الشرح يعني ببلاش ولا تقول هذا اصلي وهذا مو اصلي الاثنين شغالين ويأدون الواجب هذا يكفي ..
ولا اقول في النهاية غير الله يرزقكم بالحلال الطيب ((وتمنى لاخيك كما تتمنى لنفسك))

والسموحه

mrnokia

عضو نشط
تسلم اخوي البحري على مشاركتك الطيبه وعلى قولتك كل واحد يركب اللي يبيه
والخريطه طالما انها شغاله ما عليها مشكله ولا حجي ويسلملي هالرد الطيب

كويتي 24

عضو نشط
اخوي انا عندي نوكيا n86 اقدر اركب الخرايط 2010 مع المناطق اليديده مثل اشبيليه والكاميرات
والاشارات الي بالكويت والخليج وجم مده الاستخدام سنه ولا اكثر
لان مركب جارمن 2008 على ان 95 وكله يعلق بصيد السجنال مال الخريطه وخصوصا داخل البيت
يمكن من العوازل؟؟؟

وموفق كل خير :)

mrnokia

عضو نشط
تركب عليه الخريطه يا كويتي 24 والخليج 2010 ومعاها الكامرات والاشارات
لكن مو متاكد من اشبيليه اذا كانت موجوده او لا بس احدث خريطه للخليج اركبها لك
وشرط باذن الله ما يعلق معاك الجهاز
اما بخصوص ال 95 ما ادري شنو مشكلته بالضبط لكن السجنال لازم يكون بره البيت او جدامك شباااك عشان يلقط
وشكرا

hguadv

عضو نشط
اخوي المسج للزحمة بشتراك او مجاني

mrnokia

عضو نشط
الخرايط مجانيه مفتوحه
والمسجات كل مسج ب 20 فلس :))

كويتي80

عضو نشط
هلا فيك ... اي خوووش خدمة ( هناك زحمة ) انت ما تعرفها لان تركيبك كلا خرايط غير اصلية .

اذا انت ما فهمت ( هناك زحمة لان ما مرت عليك من قبل ) هناك زحمة .. لما يصير حادث ايلك مسج على الجهاز يقولك اكو زحمة .... لما يكون الشارع مسكر في ساعات الذروة يقولك هناك زحمة لا تدخل من هالشارع غير الطريج روح الطريج الفلاني ..... ما مرت عليك من قبل لان شغلك مو اصلي ... ليش ما تبي تعترف انه خرايطك مو اصليه .....

mr_q80 اول شي انت ما تستحي والله عيب عليك تخرب على الناس مواضيعهم (قطع الاعناق ولا قطع الارزاق) ثاني شي استح على روحك وقبل تخرب على الناس وتقول العميري 35 دينار هذا سعر اوروبا بس الخليج 45 وانت واحد فاشل وحاسد ولا فيك ذرة ايمان ومشكلتك انك ركبتها عند العميري 35 او 45 ومقهور لما صارت الحين 4 دينانير
ثاني شي الجارمن مافيه خرايط مو اصليه كلها اصليه لان كلها نفس الكود روح للعميري وقوله كم رقم الكود حق خريطه الخليج شرط نفس الكود الي في النت لان مافي غيره الي كشفوه الناس عن طريق الماب سورس
ثالث شي الي تقول عنه هناك زحمه هذا ميزه في بعض اجهزه الجامرن النوفي واسمها Traffic Messaging (TMC),

رابع شي لانك مو فاهم ولا تستحي والله
هل ميزه في تكون موجود في بعض الاجهزه واذا بتعرف ان هل جهاز فيه هل ميزه يكون اسمه مثال nuvi 205wt حرف التي معناه ترافيك زحمه طريق فهمت الحين ؟ ماله شغل في اي خريطه هذا خاصيه ميزه تكون في بعض اجهزه الجارمن ويكون سعره اغلا من العادي

خامس شي لاتظلم الناس وتقول عن شغلهم مو اصلي كل خرايط الجارمن اصليه مالها تقليد والسر انكشف وصارت الناس تعرف كود الخرايط بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل الماب سورس الي انت مو عارفه

اخيران والله عيب عليك في هل شهر الفضيل تخرب على الناس حلالهم وسلعهم وتظلمهم عيب عليك قسما بالله عيب عليك

اما سالفت التعليق اي جهاز تنزل عليه اكثر من 3 خرايط يعلق ليش لان شركة جارمن حطه مدخل سيم كارد على جب الجهاز عشان تحطون عليه خرايط زياده اذا تبون عشان ما يعلق الجهازز صعب يقرا الجهاز خريطة اوروبا والخليج وشرق اسيا وتحط فوقهم خرايط بعد ؟ عشان جذي يعلق ف خلو فيه مدخل مومري كارد للي يبي خرايط زياده مثلا

اخر شي ": انا مركب خرايط الخليج ب 10 د ك وسعر اخونا الطيب صاحب الموضوع 4 دك ؟ فبلاش والله و الله يرزقه رزق الحلال
ادع لخوك المسلم ولا تضره ف انت في شهر رمضان
واسمحولي حبيت اوضح لكم

ومبارك عليكم الشهر الفضيل

rusii

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي عندي تلفون نوكيا نفيجيتر

يتحدث الخريطه او يركب عليه برنامج ثاني

وذا ركبت البرنامج الثاني النفجيتر القديم الي فيه الخريطه يروح او يبقي مكانه

اتمني انك تكون فاهمني

kuwaityvip

عضو نشط
بعطيك العافيه

اخوي ابيك تركبلي الخريطه مع الجارمن على جهازي نوكيا 6110 واذا اخترب او علق انا اتحمل المسئؤليه

بس وين تركبه لي واي وقت والسعر مثل ما انت ذاكر 3 دنانير

هذا رقمي 66226353

اخوي ما رديت علي

متى اقدر اركب الخريطه

mrnokia

عضو نشط
ما عليه شباب اسف على التاخير في الرد
اول شي مبارك عليكم الشهر جميعا والواحد اول يوم رمضان تتغير مواعيده والتزاماته
ما علينا

kuwaityee vip انا اتصلت عليك ونت ما رديت علي والحين دزيت لك مسج

rusii حبيبي تبي برنامج القارمن اركبها لك وعليها خرايط 2010 الخليج العربي
ويبقى برنامجك الاصلي النفيجيتر موجود وخرايطه داخل نفسها ما يروح منها شي
واذا تبي برنامج الروت66 نفس النفيجيتر عليه خريط الخليج 2008 هم موجود

شكرا

kuwaityvip

عضو نشط
ما عليه شباب اسف على التاخير في الرد
اول شي مبارك عليكم الشهر جميعا والواحد اول يوم رمضان تتغير مواعيده والتزاماته
ما علينا

kuwaityee vip انا اتصلت عليك ونت ما رديت علي والحين دزيت لك مسج

rusii حبيبي تبي برنامج القارمن اركبها لك وعليها خرايط 2010 الخليج العربي
ويبقى برنامجك الاصلي النفيجيتر موجود وخرايطه داخل نفسها ما يروح منها شي
واذا تبي برنامج الروت66 نفس النفيجيتر عليه خريط الخليج 2008 هم موجود

شكرا

الله يعطيك العافيه فعلا اخوي اليوم انت اتصلت علي شفت الاتصال وشفت المسج الله يعطيك العافيه واليوم نتفق ان شاء الله على المكان والوقت

Eng-Omar

عضو نشط
هلا فيك ... اي خوووش خدمة ( هناك زحمة ) انت ما تعرفها لان تركيبك كلا خرايط غير اصلية .

اذا انت ما فهمت ( هناك زحمة لان ما مرت عليك من قبل ) هناك زحمة .. لما يصير حادث ايلك مسج على الجهاز يقولك اكو زحمة .... لما يكون الشارع مسكر في ساعات الذروة يقولك هناك زحمة لا تدخل من هالشارع غير الطريج روح الطريج الفلاني ..... ما مرت عليك من قبل لان شغلك مو اصلي ... ليش ما تبي تعترف انه خرايطك مو اصليه .....

اخواني يعطيكم العافيه

بس اخوي mr-q80 كلام اخوي صاحب الموظوع عدل وميه بالميه

االخرايط الاصليه ما تفيدنا بالخليج كله
لان الخدمات اللي قاعد تتكلم عنها مو شغاله عندنا
روح العميري قوله شغلي خدمه الارصاد وخدمه الزحمه وشوف شيرد عليك
يقولك ما تشتغل الخدمات بالخليج

يعني من الغباء انني اركب خريطه اصليه من الوكيل
والخرايط اللي منتشره بالنت اللي تكون صيغة map sorce
اصليه وشغاله 100 ب 100 ونفس اللي عند الوكيل بالظبط وانا مسؤول عن كلامي والفرق بينها وبين الوكيل انه القفل مال الخريطه ما تسويله كراك

والخرايط اللي تكون map sorce
انا مسافر فيها اوربا وامريكا والخدمات تشتغل عليها وما فيها اي شي
لا ومسويلها update بامريكا ولا قالولي ولا شي
والجهاز عادي تسوي update حق السوفتوير ماله من موقع جارمن نفسه

اما اللي تكون بصيغة imag ومدموجه اكثر من خريطه اهي اللي تيي فيها مشاكل احيانا
وما تشتغل عليها الخدمات وما تتطور

والحجي هذا انو مسؤول

والله يوفجك اخوي صاحب الموظوع وشغلك وسعرك وحى ردك 100 ب 100

الحالة
موضوع مغلق
أعلى