شركة مجموعة الصفوه القابضه ش.م.ك مقفله قابضه (( الصفوه ))

الحالة
موضوع مغلق

أسد سليمان ملك

عضو مميز
وفيك ربي يبارك ياطيب

اغلاقه اليوم الثاني على الدعم 59 وبشمعة المطرقه وهي شمعه عاكسه للاتجاه ان شاء الله نتابع ونشوف والله يكتب اللي فيه خير .

جزاك الله خير على الدعاء
يعلم الله لو كنت اعلم من قبل لم اتاخر على اخواني في الله بس اشكر الاخ العضو بوسجى راسلني على الخاص وقالي شوف الصفوه فقعدت اضرب اخماس باسداس :) وطلعت باللي شفته والحمد لله على كل حال

اخ عزيز ويعلم الله اني ما فكرت بالشي اللي في بالك :mad:

وشكرا على دعائك ولك مثله ان شاء الله

وكل عام وانت بخير وان شاء الله الخير باقبال و بالعيد نشوف الصواريخ والجراخي واللي خبرك :):p

عساك على القوه يابونوره:)

وعط نظره على الصفات اليوم:;)

بن عدوان

عضو نشط

BARKAWI

عضو مميز
وفيك ربي يبارك ياطيب

اغلاقه اليوم الثاني على الدعم 59 وبشمعة المطرقه وهي شمعه عاكسه للاتجاه ان شاء الله نتابع ونشوف والله يكتب اللي فيه خير .

:p

فعلا كلام سليم ،،، الحين ممكن نقول أن الصفوة للمراقبة والدخول في حال الارتداد إن شاء الله،،، وأضف إلى ذلك أن السهم السوم لامس الترند الهابط مما يزيد احتمالةي الارتداد إن شاء الله ،،،، والله يسامح اللي في بالي ويعطيه على حسب نيته!!

al1234

عضو نشط
الصفوة رايح الخمسينات والطيب ايقول 80 اخر 9 يا جماعة السالفة مو سالفة صعود بس السهم فية شي غريب هل اهو مضغوط ولة قاصدين اينزلونة تحت بس لي وين كل ما نزل شوي قلنا المقاومة عند كذا وينزل ونقول المقاومة عند كذا بس وين الدعم مادري صدقوني الشركة فيها شي مو طبيعي الله يستر واذا في احد عندة خبر شي عن الصفوة ايقولنا
انت شوف اعمالهم في صفاة عالمي وانت تعرف الشي المو طبيعي هذولا ناس ما تخاف الله يلعبون لعب في حلال الناس ولا من حسيب ولا رقيب لو كرفسوا كل حرامي بالسجن كان شفت سوقنا فوق .

قابل للزيادة

عضو نشط
والله ماندري وين الدعم وين المقاومه ضعنا بالطوشه

alz3by

عضو نشط
صبحكم الله بالخير :eek:

شلونكم شخباركم ..؟

ممممم

مادري شلون ابتدي

انا صراحه يديد في التداول بهالسوق ..

بس اللي اعرفه وصارلي فتره اسمع واروح حق الناس اللي تعرف بهالسوق ..

يقولون اكثرهم خلك حريص ولا تستعيل والصبر زين :cool:

وانا الاحظ في ناس يدشون على هالسهم وحدهم متنرفزين ..

مو مشكله ترى والله الصبر زين وتفائلوا بالخير تجدوه وصدقوني اذا ما ارتفع اليوم بيرتفع باجر لا تبيعون وتتحسفون نطروا

شتقولون عن الناس اللي شاريته بــ 130 او 140 وطاح اليوم مثل ما لاحظنا لي 56 قلس من شاف بلاوي الناس هانت عليه بلواه :)

اللي شارين بغالي نطروا ماراح تخسرون قد اللي خسرتوا وصدقوني بيرتفع بس يبيله صبر :rolleyes:

واللي توهم شارين بو 70 فلس وهالسوالف اللي من طقتي انا شاري 63 فلس خلونا ننطر يا جماعه الخير وانسوا السهم وانسوا البورصه لي ورى العيد لي شهر 11 ودشوا وشوفوا الارتفاع وصدقوني في ربح ..

لحد يعتبر كلامي دعوه للبيع او للشراء بس والله قلبي عورني على الربع وودي بس اقول اللي بقلبي لاني احس باللي يحسون فيه :)

وحطوا ببالكم ان اجيليتي كانت قريبه من 7 دنانير للسهم الواحد ووطاحت لي 600 فلس تقريبا شيقولون اللي شروها بــ 7 دنانير :eek:

وكا ارتفع وقروبنا ثاني انظف قروب بعد قروب اجيليتي اتوقع واذا انا غلطان صححولي :rolleyes:

واسف على الاطاله وارد واقول نطروا فديتكم :p

BIG.PUN

عضو نشط
انا شاري الصفوة لما وصلت 255. فلس وكل مابغيت ابرد عليه يخرعوني وانطر والله خسارتي ماهي شويه لكن الحمدلله مالنا غير الصبر
قال تعالى "ورزقكم في السماء وما توعدون"

يامحللين طالبكم النصيحة باي سعر تفضلون ابرد عاسهم؟؟

scsi7000

عضو نشط
المدمر...ابو ناصر

انا شاري الصفوة لما وصلت 255. فلس وكل مابغيت ابرد عليه يخرعوني وانطر والله خسارتي ماهي شويه لكن الحمدلله مالنا غير الصبر
قال تعالى "ورزقكم في السماء وما توعدون"

يامحللين طالبكم النصيحة باي سعر تفضلون ابرد عاسهم؟؟

ليش ما بردت يوم اوصلت 19.5 فلس في شهر فبراير

انا شريته 65فلس و ناطر اذا طاح راح ابرد عليه تره سهم زين والمفروض ينطلق لاكن المؤشر و وضع السوق ما ساعد يبيله بعد يوم او ورا العيد

بيانو

عضو نشط
حركت المواجع يا خوى ذكرتنى باسهم عندى وناسيهم أجيليتى شاريه 3,600 ومركز سلطان شاريه 570 فلس وهذا أنا صابر صارللى أكثر من أربع سنين

سمحان2

عضو نشط
يا جماعة المجموعة تخارج منها الخرافى من فترة اهى وابيار وكذا سهم
ومجموعتها ومجموعة المدينة ومحافظ شخصية كثيرة ايضا دشو بزين ولا راح يرتفع اى سهم الا ما ندر حتى تتم الصفقة وترجع هذة الاموال الى السوق تلم من تحت وتصرف عليكم بالعالى وطبعا انا وياكم
هذة وجة نظرى والله اعلم وعليكم بالصبر فأن الفرج مع الصبر

ابوساره009

عضو نشط
الله يوفق الجميع وان شاء الله الصفوة هى الصفوة

العازمي32

عضو نشط
الله يرحم والديكم لاحد يحلل خلو السهم علا كيفه يمشي

عالي بأخلاقي

عضو نشط
مبرررررررروك التعليقه

العازمي32

عضو نشط