شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله ((أبراج))

الحالة
موضوع مغلق

9hbhb9

عضو نشط
يا شباب افيدونا باي خبر عن الشركه

وزارة التجارة تفتح التحقيق اليوم مع شركة الابراج بشان 11 مخالفة مرفوعة من عدد من المساهمين ضد مجلس الادارة..

المصدر: جريدة النهار 29-9-2009

q_8_1975

عضو نشط
تضمنت 11 مخالفة منها التواطؤ والتضليل التجارة تحقق في شكوى مساهمي الأبراج القابضة

أكدت مصادر مطلعة في وزارة التجارة ان الشؤون القانونية في الوزارة تحقق في الشكوى المقدمة من احد المساهمين في شركة الابراج القابضة للنظر في مخالفات الشركة حيث طلب التحقيق مع مراقبي الحسابات للشركة ومجلس الادارة لوجود تواطؤ بينهما يصل الى حد التضليل للمساهمين. وقالت المصادر ان هناك 11 مخالفة تم ذكرها في الشكوى المرفوعة للوزارة منها عدم ارسال ميزانية 2008 للوزارة او الجهات الرسمية لاقرارها وامتناع مدقق الحسابات عن ابداء رأيه في ميزانية 2008 ما يدل الى وجود مخالفات مالية ومحاسبية وادارية، بالاضافة الى ان الشركة عقدت صفقات بينية للمحافظ في الدقائق الاخيرة لخلق زخم وهمي على تداولات، وأوضحت المصادر ان الشكوى تضمنت ان المطلوبات على الابراج القابضة ارتفعت الى 24 مليون ما ادى الى تضاعف نسبة الالتزامات الى اربعة اضعاف حقوق الملكية واهدار لاموال الشركة.

لا حول و لا قوة الى بالله , تخيل حلالك بيد عصابة حرامية

9hbhb9

عضو نشط
ما في اي خبر؟؟؟؟؟؟؟؟

Cigar_70

عضو نشط
ابراج وعقودها مع وزارة الشؤون والاضراب الاخير من يومين عمال النظافة
لم يستلموا رواتبهم اكثر من 4 الي 6شهور ..تم سحب الضمان المالي للشركة
ليدفعوا رواتب العمال ...وتم ايقاف ملف الشركة بوزارة الشؤن لحين الانتهاء من هالقضية
بالكامل ...

يعني الجماعة تعودوا على الايقاف بالبورصة كل شركاتها ..والشؤون وملفهم موقوف......

والقضايا في كل مكان ..حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

بوزييز

عضو نشط
وبالله نستعين

adelsaqer

عضو نشط
ابراج وعقودها مع وزارة الشؤون والاضراب الاخير من يومين عمال النظافة
لم يستلموا رواتبهم اكثر من 4 الي 6شهور ..تم سحب الضمان المالي للشركة
ليدفعوا رواتب العمال ...وتم ايقاف ملف الشركة بوزارة الشؤن لحين الانتهاء من هالقضية
بالكامل ...

يعني الجماعة تعودوا على الايقاف بالبورصة كل شركاتها ..والشؤون وملفهم موقوف......

والقضايا في كل مكان ..حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

خوي راجع معلوماتك ترا سالنا عن الاضراب الاخير وقالولنا انها شركة ثانية مو ابراج :)

ميلان

عضو نشط
شنو الفايده من الكلام شركه طايح حضها مادام مافي محاسبه ماينفع الكلام شله فاسده واستولت على مجلس الاداره والاضرابات موجوده في عمال الشركه اكثر من مره الاحظ عمال جمعيه مضربين وعند السؤال يقول الكاشير انها ابراج

المهمه

عضو نشط
مع الاسف شركه يقال انها اسلاميه حتي تيلفوناتهم محد يشيلها 22254242 - 22254241

Cigar_70

عضو نشط
خوي راجع معلوماتك ترا سالنا عن الاضراب الاخير وقالولنا انها شركة ثانية مو ابراج :)
عمي انا اشتغل بالشؤون القانونية بوزارة الشؤون قسم علاقات العمل
العمال المضربين لشركة ابراج لانهم عمالنا اللي بالدوام معانا ...:)

وبعدين سألت منو ؟ ممكن تفيد المتابع :)

ومنو هالشركة الاخرى ؟ ولا بس كلام اكتبه وخلاص لا ياعمي ما انشر الا المعلومة ...ان شاءالله الاكيدة ..لانها بمجالي العملي ..

جزاك الله خير

faisal al-mutaw

عضو نشط
أسف يا أخي الفاضل أسرار العمل يجب أن تكون أمانه و الشيء الذي تقوم به هو تشهير أنا معاك في بعض الأمور ولكن لا أتفق معك بأن تفشي أسرار عملك و أنت في الشؤون القانونية فهذا العمل يعتبر أستقلال الواجب الوظيفي لأمور شخصية وهذا لا يجوز يا أخي الفاضل.

الله يوفق الجميع أن شاء الله و يستر علي عباده يا رب

adelsaqer

عضو نشط
عمي انا اشتغل بالشؤون القانونية بوزارة الشؤون قسم علاقات العمل
العمال المضربين لشركة ابراج لانهم عمالنا اللي بالدوام معانا ...:)

وبعدين سألت منو ؟ ممكن تفيد المتابع :)

ومنو هالشركة الاخرى ؟ ولا بس كلام اكتبه وخلاص لا ياعمي ما انشر الا المعلومة ...ان شاءالله الاكيدة ..لانها بمجالي العملي ..

جزاك الله خير

يالحبيب دام انك بالشوون القانونية شنو تنطرون علي بربستهم الزايدة هذا عاشر اضراب يسونه العمال ليش ساكتين علي هالادارات الفاسدة ؟

اللمبى

عضو نشط
أسف يا أخي الفاضل أسرار العمل يجب أن تكون أمانه و الشيء الذي تقوم به هو تشهير أنا معاك في بعض الأمور ولكن لا أتفق معك بأن تفشي أسرار عملك و أنت في الشؤون القانونية فهذا العمل يعتبر أستقلال الواجب الوظيفي لأمور شخصية وهذا لا يجوز يا أخي الفاضل.

اى اسرار الله يهداك الكل يدرى انهم مجموعه عصابه والكندرى عليه ضبط واحضار 5 مليون شيك بدون رصيد من قبل المطوع وهذاك اليوم اعلان للكندرى استقبال الناس فى ديوانه للمعايده يعنى مو قادرين يمسكونه(فساد) والثانى سمير ناصر ببيروت يستمتع بفلوس الناس بالحرام وهم عليه قضايا ولا يرد على احد
وتقولى استر عليهم بعد هذيلى مال رجمممممممم بساحه الصفاه
وتقبل مرورى

q_8_1975

عضو نشط
اى اسرار الله يهداك الكل يدرى انهم مجموعه عصابه والكندرى عليه ضبط واحضار 5 مليون شيك بدون رصيد من قبل المطوع وهذاك اليوم اعلان للكندرى استقبال الناس فى ديوانه للمعايده يعنى مو قادرين يمسكونه(فساد) والثانى سمير ناصر ببيروت يستمتع بفلوس الناس بالحرام وهم عليه قضايا ولا يرد على احد
وتقولى استر عليهم بعد هذيلى مال رجمممممممم بساحه الصفاه
وتقبل مرورى

صح السانك يا حلو

q_8_1975

عضو نشط

اسرار العمل اى اسرار عمل يعنى التستر على العصابة الحرامية شي طيب ؟؟؟؟؟؟؟
افضل جهاد عند الله كلمة حق عند سطان جائر
لازم تقول الحق و لا تخاف من اى انسان

ميلان

عضو نشط

اخ فيصل راجع تاريخ الشركه سوف تجد التستر عليها حرام ثلاث شركات دخنوا فيهم وكلهم موقفين وهم تبي الناس تستر عليهم خلهم يستر على نفسهم الي مايستر نفسه تبي الناس تستر عليه عليهم تقديم استقالاتهم كيف يقدون استقالاتهم وهم ياخذون رواتب خياليه وامتيازات الخساير اتت من الرواتب والامتيازات والغرامات الي ادفعوها واي راح يدفعوها وكلها من حلال المساهمين الصغار وليس من مخابيهم

المهمه

عضو نشط
المجموعه كلت حلال ايتام وبيوت ناس ومعاشات متقاعدين واتعاب عمال مساكين وفوق هذا شركاتهم كلها موقوفه و......لازم يراجعون انفسهم ويتقون الله في انفسهم اذا كانو يعرفون الله حقا

xp_q8

عضو نشط
السلام عليكم :
شباب مته ترد
الشركه ومشكوررررررررررررررين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى