شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله ((أبراج))

الحالة
موضوع مغلق

Strategy Stock

عضو نشط
جاك الذيب جاك ولده

السلام عليكم

الاوضاع في هالشركة التعيسه وقروبها من سيء لاسوأ !!

نفس سيناريو شركات توظيف الاموال في مصر ..
ونفس سيناريو الحج عزالدين في لبنان..

استغلال السياسة لتحقيق ثروات مالية .. عبر الحصول على مناقصات حكومية.. وقوة ونفوذ مدعوم من القوة السياسية واخر شي طبعا محاولة التحلل من كل الالتزامات المالية في فترة تشبع مالي وضعف القوة !!

لو عمل هذا التصرف المشين (اكل اموال الناس بالباطل ) شخص في الغرب لحاكموه بعشرين تهمه اسهلها النصب والاحتيال !!
ليش نروح بعيد ..لو عمل هذا التصرف المشين شخص في الخليج !! تذكرو سالفة وزير المالية الاماراتي كيف تم عزلة قبل سنتين لانه حصل على اموال ليس له حق فيها !!! هذا وزير موجود بالحكومة مو حتة نائب سابق !!؟؟

فابتسم عزيزي النصاب انت في الكويت ..ماراح يجيك ذيب ولا يجيك ولده ..اسرح وامرح على كيفك !!!

fajri

موقوف
يا اخوان هذا خبر ايجابى لملاك الاسهم
بحيث اذا صدق كاتب المقال الى فى القبس بأن شركه الابراج لم تدفع رواتب للعمال السبب هو الحكومه هى التى تأخر الدفعات وعليه يتأثر العامل الفقير يعنى الحكومه والابراج حبايب ولا زال هناك عقود بلملايين للشركه يعنى ابشركم بأن الوضع مقبول وليس ممتاز والحكومه لازالت تجدد العقود للشركه نظرا لخدماتها وتقديرا للعضو السابق والمؤثر فى المنطقه

ميلان

عضو نشط
ابي اعرف ليش بس جريدة القبس الي تكتب فضايح ابراج

حلو اللغز

اذا الخبر غير صحيح تستطيع ابراج برفع قضيه على القبس وتاْخذه تعويض عن الخبر والى اليوم لم تنفي ابراج الخبر نتمنى من جميع الصحف تحذو حذو القبس لفضح الفاسدين

sds2

عضو نشط
عاشوا المتنفذين الاسلاميين ....الله يمهل ولا يهمل

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السنه الماليه تنتهي 31-10 والربع الثالث31-7 كم مدة السماح للاعلان هل علنوا الربع الثالث ام لا

ياخـوي

شركة ابــراج غير عن الشـركات الثانيه

ابراج السنه الماليه حقته 15 - 9

المهله القانونية للشركات 45 يوم بعد انتهاء الثلاث ارباع الاولى

والربع الاخير 90 يوم

باوند

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيكم العافيه وتقبل الله طاعتكم وصالح اعمالكم

بالنسبه للشركه هل راح توقف عن التداول ؟؟

بكون انه الشركه لم تعلن بياناتها هل راح تستمر بالتداول ؟؟

وشاكر لكم جميعا

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

يعطيكم العافيه وتقبل الله طاعتكم وصالح اعمالكم

بالنسبه للشركه هل راح توقف عن التداول ؟؟

بكون انه الشركه لم تعلن بياناتها هل راح تستمر بالتداول ؟؟

وشاكر لكم جميعا

اذا المهله القانونية للشركه تنتهي في الغد ولم تعلن حتى تداولات بعد الغد

ستوقف

باوند

عضو نشط
عفوا بس بقيت اسال اذا مافيه اي ازعاج

المهله لي اي تاريخ هل صحيح لي تاريخ 15 _9

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
عفوا بس بقيت اسال اذا مافيه اي ازعاج

المهله لي اي تاريخ هل صحيح لي تاريخ 15 _9

صحيح 15 \ 9 نهاية مهلة الربع الثالث

بناء على بياناتهم العام السابق

ارباح الابراج القابضة ترتفع الى 6.09 مليون د.ك (+ 98 %) بنهاية التسعة اشهر الاولى المنتهية في 31 يوليو من العام 2008

يعني عندهم بكره لازم يدزون بياناتهم المالية لادارة السوق قبل تداولات يوم الخميس

بالتوفيق

مليون دينار

عضو مميز
اذا المهله القانونية للشركه تنتهي في الغد ولم تعلن حتى تداولات بعد الغد

ستوقف

المفروض ادارة البوصة من الغد تنبة الشركة

باوند

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه وماقصرتو على الرد السريع

شاكر لكم جميعا

سهمى خضر

عضو نشط
السلام على الجمبع

اتوقع الوضع يطمئن

واشوف الخير جاي في الطريق

baroon

عضو نشط
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية واستنادا الى قرار لجنة السوق بجلستها رقم 97/4، والذي يلزم كافة الشركات والصناديق المدرجة في السوق بتقديم البيانات المالية المرحلية في موعد أقصاه 45 يوما من تاريخ انتهاء الفترة، فان شركة الابراج القابضة لم تقدم البيانات المالية المرحلية للربع الثالث ‏ المنتهي في 31-07-2009 فى الموعد المحدد ،وعليه فانه سوف يتم ايقاف ‏ اسهم الشركة عن التداول ،فى حال عدم تقديم البيانات المالية المذكورة فى ‏ الموعد النهائي المحدد في الساعة 10:15 من صباح غدا الاربعاء الموافق ‏ ِ16-09-2009 .‏

BMW750

عضو نشط
يا اخوان هذا خبر ايجابى لملاك الاسهم
بحيث اذا صدق كاتب المقال الى فى القبس بأن شركه الابراج لم تدفع رواتب للعمال السبب هو الحكومه هى التى تأخر الدفعات وعليه يتأثر العامل الفقير يعنى الحكومه والابراج حبايب ولا زال هناك عقود بلملايين للشركه يعنى ابشركم بأن الوضع مقبول وليس ممتاز والحكومه لازالت تجدد العقود للشركه نظرا لخدماتها وتقديرا للعضو السابق والمؤثر فى المنطقه

اخوي انا موظف بالحكومه وندفع لشركة ابراج شهريا بانتظام العماله صارهم شهر مو مداومين واللحين راح نفسخ عقودهم وشوف الخسائر اللي عليهم
وكان الاخ سليمان الكندري يتعذر بعدم استلام العماله للمعاشات
ان البنوك تسحب المبلغ علي طول من اول ماتنزل من الجهات الحكوميه
وانا نبهت من اكثر من شهرين علي هذا الامر

fajri

موقوف
اخوي انا موظف بالحكومه وندفع لشركة ابراج شهريا بانتظام العماله صارهم شهر مو مداومين واللحين راح نفسخ عقودهم وشوف الخسائر اللي عليهم
وكان الاخ سليمان الكندري يتعذر بعدم استلام العماله للمعاشات
ان البنوك تسحب المبلغ علي طول من اول ماتنزل من الجهات الحكوميه
وانا نبهت من اكثر من شهرين علي هذا الامر

اول مره اسمع الحكومه تدفع شهريا!!!!!!! هذة خوش حكومه الى نعرفه عدل انها تدفع سنويا او نصف سنوى وليس شهريا يا الحبيب

adelsaqer

عضو نشط
اول مره اسمع الحكومه تدفع شهريا!!!!!!! هذة خوش حكومه الى نعرفه عدل انها تدفع سنويا او نصف سنوى وليس شهريا يا الحبيب

اخوي فجري الدفع شهري والا نصف سنوي والا سنوي مجلس الادارة مايستحق يبقي يوم واحد مسئول عن هالشركة وان شاء الله يتم الاستحواذ علي الشركة مثل ماصار مع الشيكة القابضة باجر راح تنتهي مدة الاعلانات والاخوان يتعمدون عدم الاعلان عشان يتوقف السهم هذا شيسمونه بالله مو قمة الحقارة واحنا برمضان وفوق الخساير نتحمل الاعيبهم السخيفة لكن ربك يمهل ولا يهمل الايام ياية

fajri

موقوف
اخوي فجري الدفع شهري والا نصف سنوي والا سنوي مجلس الادارة مايستحق يبقي يوم واحد مسئول عن هالشركة وان شاء الله يتم الاستحواذ علي الشركة مثل ماصار مع الشيكة القابضة باجر راح تنتهي مدة الاعلانات والاخوان يتعمدون عدم الاعلان عشان يتوقف السهم هذا شيسمونه بالله مو قمة الحقارة واحنا برمضان وفوق الخساير نتحمل الاعيبهم السخيفة لكن ربك يمهل ولا يهمل الايام ياية

نعم انا معاك الابراج للاسف شركه حقيره ومجلس الاداره جمبازيه ولا اعرف ماذا يريدون مع العلم انهم اكبر الخاسرين حيث هم من يملكون الحصص الكبرى فى الابراج!!

master-70

عضو نشط
يالله سترك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى