شركة الصفاة العالمية القابضه ش.م.ك مقفله (( صفاة عالمي ))

الحالة
موضوع مغلق

صفاة عالمى

موقوف
انت مو عاجبك شي الله يهديك ايصرحون وتقول ليش ايصرحون يسكتون تذينا اهنيه وينهم ماكو تصريح ولا شي مدري شنو تبي بالضبط أول مره أشوف واحد تطلع أخبار ايجابيه للشركه يزعل ويقول ليش ربحانه والله حاله الظاهر انك بس هوايه الشغله عندك اتهاجم الناس ولا السوق أثر عليك ياخوي أنا مالومك تبي حقك بس مو بالطريقه هذي ياخوي أنا ماأدافع عن أحد لكن الناس هذي سوت المستحيل علشانا المفروض نشكرهم مو انشكك فيهم واحد يكتب قصيده يذم الناس وواحد يطعن بالناس عيب هالكلام وسمحلي ياخوي صفاه عالمي الأخلاق فوق افلوس الدنيا أنا ماخذ السهم مو مثلكم 60 فلس و120 فلس والله ماخذه 680 فلس وعندي 80000 ألف سهم وقاط اللي وراي ودوني فيه بس مو معناته انه يصيرلي حق أتهم الناس هذي اللي صارعت وسوت كل شي لنا المفروض الكلام الشين ينقال حق الشرهان اللي دمرنا ومشى هو اللي ينكتب فيه ألف قصيده هجاء ومو كافي بعد هو وعصابته اللي اسرقو الشركه ومشو

النمر الله يعطيك العافيه ممكن اسئلك سؤال وترد على وبدون زعل ؟ ابسئلك انت من العام الى الان ونائبك نجم الرايه المندوب للشرهان ماكتب شى بالمنتدى ليش ؟ السؤال الثانى ؟ الشركه ماتغير عليها شى شلنا مجلس حراميه وجانا مجلس متلبسين بلبس الحراميه ؟ السؤال الثالث لك انت يالنمر كيف انت شارى ب680 السهم والى الان اعصابك بارده وماتشارك الا دفاع عن المجلس الجديد ؟ انا اشوف مشاركتك فيها نوع من التلميع لاعضاء المجلس الحالى لكن فى كلمه ابقولها لك حسبى الله ونعم الوكيل اللى المفروض انت تقولها مو حنا اللى نقولها لك وقول لشارت ابو 360 ترى السهم سئلنا عنه مجلل شارتات كويتى وقلناله هل شارت سهم صفاة العقارى حسب تحليل نائب الشركه الحالى انه راح يوصل الى 360 قال يصير بس بشرط قلنا له متى قال اذا صارت مباريات كاس العالم فى قطر سنة 2022 راح يوصل للسعر هذا

bobadeeer

عضو نشط
انا للحين موفاهم شي ماوصلنه الي حل كل هواش وبس

هذا انا

عضو نشط
مبروكين ياملاك صفاة عالمى اليوم كلمنى النائب احمد السهو الملقب باسم نجم الرايه
انه الشركه راح ترجع للتداول الاسبوع القادم

قل قسم انه كلمك
لا تنرفزنا يخوك تكفي

AL_RAGI

عضو نشط
مبروكين ياملاك صفاة عالمى اليوم كلمنى النائب احمد السهو الملقب باسم نجم الرايه
انه الشركه راح ترجع للتداول الاسبوع القادم

ياخوى لاتقول نائب بعدين بعض الاخوان يحاسبون في ندوة ( اضحك معاك )
عموما نتمنى ان الاخبار صحيحة وخاصة ان الاخ صفاة عالمى اخباره قليلة لكن ان شاء الله ذات مصداقية واليوم رجعوا شركة المعدات للتداول بعد توقف اكثر من ستة اشهر فنتمنى انها ترجع وتكون بوضع مالى افضل ويكون هناك هامش سعرى مفتوح علشان ممكن السهم يصعد فوق المئة فلس وعموما كلها امنيات ان شاء الله تكون صحيحة والصبر زين​

صفاة عالمى

موقوف
ههههههههههههههه

ياخوى لاتقول نائب بعدين بعض الاخوان يحاسبون في ندوة ( اضحك معاك )
عموما نتمنى ان الاخبار صحيحة وخاصة ان الاخ صفاة عالمى اخباره قليلة لكن ان شاء الله ذات مصداقية واليوم رجعوا شركة المعدات للتداول بعد توقف اكثر من ستة اشهر فنتمنى انها ترجع وتكون بوضع مالى افضل ويكون هناك هامش سعرى مفتوح علشان ممكن السهم يصعد فوق المئة فلس وعموما كلها امنيات ان شاء الله تكون صحيحة والصبر زين​

ههههههههههههههههههه ضحكتنى وانا من الشركه هذى زعلان الله يقطع سوالفك والا تقول ندوه يامعود لو النائب احمد السهو الملقب بنجم الرايه لو ينزل انتخابات مجلس امه انا على طول اعطيه الصوت تدرى ليش لانه انسان (صامت + $$$$$$$$$$$$ فهمت) ههههههههههههههههههه ياروحى يابو شارت 360 صكيت بشارتك على مول 360 التابعه للتمدين هههههههههههههههه بس يابوطلال ترى شارتك ابو 360 حق صفاة عالمى بصراحه صك على مول 360 التابه لشركة التمدين ههههههههههههههه ابو طلال تكفا دزلى رساله بالخاص ودى اسمع صوتك من زمان ماسمعت صوتك ودى اضحك على الفلم اللى انتهى من بطولتك وبطولة الكومبارس محمد الغانم ههههههههههههه

AL_RAGI

عضو نشط
اخوانى مساهمين صفاة عالمى الرجاء ترك الكلام اللى مايفيد وقراءة مايفيد وشرايكم بهالخبر

03/01/2011 استحواذ من «تحت الطاولة» على %35 من «صفاة عالمي»

علمت القبس من مصادر مطلعة أن احدى شركات الاستثمار في السوق استحوذت أخيراً على نسبة تفوق الــ%35 من اجمالي أسهم شركة الصفاة عالمي. علماً بأن الشركة موقوفة عن التداول ومتعثرة وحولها قضايا قانونية. الا أن الاستحواذ حصل في السر لأسباب معينة. وقالت المصادر ان الشركة المقصودة قامت بشراء الأسهم من الملاك على سعر شراء متفاوت على حسب النسبة المشتراة عن طريق عقود وتوكيلات مؤقتة تضمن ملكية هذه الأسهم الى حين عودة السهم للتداول في سوق الكويت للأوراق المالية نتيجة توقفه بسبب خسارة الشركة لأكثر من %75 من رأسمالها، اضافة الى عدم تقديمها البيانات المالية المرحلية من عام 2010.
وأشارت المصادر الى أن هناك محاولات حالياً لبيع أحد الحفارات المملوك لاحدى الشركات الخدمية المدرجة على شركة الصفاة عالمي لاضافة نشاط خدمي اليها وتوفير سيولة للشركة مالكة الحفار لسداد مديونيات موجودة عليها.

bobadeeer

عضو نشط
الوقت المتوقع للأعاده السهم الي التداول

صفاة عالمى

موقوف
اخوانى مساهمين صفاة عالمى الرجاء ترك الكلام اللى مايفيد وقراءة مايفيد وشرايكم بهالخبر

03/01/2011 استحواذ من «تحت الطاولة» على %35 من «صفاة عالمي»

علمت القبس من مصادر مطلعة أن احدى شركات الاستثمار في السوق استحوذت أخيراً على نسبة تفوق الــ%35 من اجمالي أسهم شركة الصفاة عالمي. علماً بأن الشركة موقوفة عن التداول ومتعثرة وحولها قضايا قانونية. الا أن الاستحواذ حصل في السر لأسباب معينة. وقالت المصادر ان الشركة المقصودة قامت بشراء الأسهم من الملاك على سعر شراء متفاوت على حسب النسبة المشتراة عن طريق عقود وتوكيلات مؤقتة تضمن ملكية هذه الأسهم الى حين عودة السهم للتداول في سوق الكويت للأوراق المالية نتيجة توقفه بسبب خسارة الشركة لأكثر من %75 من رأسمالها، اضافة الى عدم تقديمها البيانات المالية المرحلية من عام 2010.
وأشارت المصادر الى أن هناك محاولات حالياً لبيع أحد الحفارات المملوك لاحدى الشركات الخدمية المدرجة على شركة الصفاة عالمي لاضافة نشاط خدمي اليها وتوفير سيولة للشركة مالكة الحفار لسداد مديونيات موجودة عليها.

شلووووووووووووووووووووووووووووووون مسلمين الشركه اوراقها بكرتون واليوم شارين حفار انا اعتقد ان الحفار اللى شارينه صفاة عالمى حفار قبور لنا من ويلهم الفلوس اللى شرو فيها الحفار ماتصرح يارئيس الشركه يادكتور بدر اليحى واذا ماصرح الدكتور والله انا اقولكم من وين شارين الحفار ومنو حقه الحفار بس انطر رئيس الشركه يصرح بالجرايد عن الحفار ومو عدنا بكره ارد عليكم منو ماله الحفار وسلمولى على شارت ابو 360 اللى هو النائب وشيكو على اسهمه الخمسه بالميه اللى يملكهم سهم هو باعهم على الشركه اللى استحوذت والا الى الحين ومن صادها عشى عياله

bobadeeer

عضو نشط
شلووووووووووووووووووووووووووووووون مسلمين الشركه اوراقها بكرتون واليوم شارين حفار انا اعتقد ان الحفار اللى شارينه صفاة عالمى حفار قبور لنا من ويلهم الفلوس اللى شرو فيها الحفار ماتصرح يارئيس الشركه يادكتور بدر اليحى واذا ماصرح الدكتور والله انا اقولكم من وين شارين الحفار ومنو حقه الحفار بس انطر رئيس الشركه يصرح بالجرايد عن الحفار ومو عدنا بكره ارد عليكم منو ماله الحفار وسلمولى على شارت ابو 360 اللى هو النائب وشيكو على اسهمه الخمسه بالميه اللى يملكهم سهم هو باعهم على الشركه اللى استحوذت والا الى الحين ومن صادها عشى عياله

انت انسان ماتستحي علي وجهك وهذا مواسلوب اتكلم فيه احترم الناس وحترم اهل الشركه وخل ينفعك استهزائك انت الخسران بنهايه

هذا انا

عضو نشط
هذي الاخبار الطيبه
طبعا اخونا الراقي الف شكر علي نقل الخبر

صفاة عالمى

موقوف
انت انسان ماتستحي علي وجهك وهذا مواسلوب اتكلم فيه احترم الناس وحترم اهل الشركه وخل ينفعك استهزائك انت الخسران بنهايه

ههههههههههههههههههههههههه بعد الكلام وانا بصراحه تحملتك يابوبدير ياجماعة الخير تدرون منو بوبدير bobadeeer تراه نجم الرايه ولكن حلاة الريال مايتنكر باسماء اخرى وقول اللى عندك وانا بالصفحه يالمرتزق

صفاة عالمى

موقوف
هذا خبر من جريدة النهار الاقتصادى

«صفاة عالمي» تدرس تعديل أغراضها
باسم رشاد

2

علمت «النهار» ان مجلس ادارة شركة صفاة عالمي بصدد اتخاذ مجموعة من الاجراءات لعودة الروح الى الشركة التي تعاني من غياب الأصول والخسائر التي لاحقت الشركة، وذلك من خلال بيع حصة الادارة الى احدى المجموعات المدرجة في السوق وذلك من أجل اعادة نشاطها وتجاوز محنتها. وقالت مصادر مطلعة ان المجموعة تعكف مع مجلس الادارة على دراسة طرق مواجهة الأزمة والخروج منها من خلال زيادة رأسمال وادخال شركاء استراتيجيين الى الشركة، بالاضافة الى تعديل اغراض الشركة للدخول على مجالات عمل جديدة تساهم في تجاوز الأزمة وخفض الخسائر والدخول على مجالات تشغيلية خدمية متنوعة.

((تدرون من الشركاء الاستراجيين هم الحراميه اللى باقو الشركه وسلموها بكرتون مجموعة الصفاة ورئيس الشركه مايقدر يصرح )) معلومات ميه بالميه

صفاة عالمى

موقوف
من جريدة الانباء ووزير التجاره والصناعه وماقال

- يكون اطفاء الخسائر على النحو التالي: أولا: الشركات التي تبلغ خسائرها اقل من 75% من رأس المال المدفوع.

يتم اطفاء خسائر السنة بالارباح المحجوزة ولا يتم عمل الاستقطاعات المحددة وفقا للنظام الاساسي.

يتم اطفاء الخسائر المتراكمة بأرباح السنة وان بقي جزء من الارباح جاز لها عمل الاستقطاعات المحددة وفقا للنظام الاساسي.

ثانيا: الشركات التي تبلغ خسائرها 75% او اكثر من رأس المال المدفوع، يتم اطفاء خسائرها المتراكمة كما يلي: الاحتياطي الاختياري، الاحتياطي القانوني، علاوة الاصدار ورأس المال.

bobadeeer

عضو نشط
انا اتوقع الشركه ترد للتداول بعد خمس سنوات مثل عقارات الكويت

هذا انا

عضو نشط
- يكون اطفاء الخسائر على النحو التالي: أولا: الشركات التي تبلغ خسائرها اقل من 75% من رأس المال المدفوع.

يتم اطفاء خسائر السنة بالارباح المحجوزة ولا يتم عمل الاستقطاعات المحددة وفقا للنظام الاساسي.

يتم اطفاء الخسائر المتراكمة بأرباح السنة وان بقي جزء من الارباح جاز لها عمل الاستقطاعات المحددة وفقا للنظام الاساسي.

ثانيا: الشركات التي تبلغ خسائرها 75% او اكثر من رأس المال المدفوع، يتم اطفاء خسائرها المتراكمة كما يلي: الاحتياطي الاختياري، الاحتياطي القانوني، علاوة الاصدار ورأس المال.

الزبده يا ولد العم
في امل والا لا
طمنا يا خوك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى