بوك من الألمنيوم بالصور

الحالة
موضوع مغلق

faisal333

عضو نشط
السلام عليكم..

ممكن 3 بوكه إذا تكرمت...

66655657

خالد a1A1

عضو نشط
يجماعه صلوا على النبي
.. استفسار .. للاخ الي قال أشهد انه ربحان عليكم ..

ياريت يذكر لنا السعر الخاص لهذه السلعه ...!

الأخ قال مبلغ رمزي .. ودائما نسمع كلمة رمزي في الإعلانات وكأنهم يصورون بأنه مبلغ تافه وبسيط .. إذا ماني غلطان ..أعتقد هناك سوء فهم حصل بينكم ..

أما بخصوص السلعه .. الله عطانا عقل نفكر فيه .. لو أعرض لكم قلم يسوى ربع دينار وأكتب للبيع ب 500 دينار ..ويتصل علي واحد دايخ ويشتريه هذه مشكلته مو مشكلتي ..

لكن ياليت نعرف ان هذا الشي فيه غش على الناس .. الواحد يستفيد بالمعقول مو بالنصب على الناس ..

أما بخصوص صاحب الموضوع جزاك الله خير .. لاحظتك تنزل خوش بضاعه ماشاءالله عليك ...وحتى لو بتستفيد من بضاعتك هل شي من حقك ..

ياليت تستمر معانا ولا تزعل بسبب سوء فهم بينك وبين بعض الأعضاء

موفق خير
..

لا انا موزعلان ولاشي بس ندمت والله اللي نزلت بالنت وأكيد بييب بضاعه وبربح من وراها لأني بإجازة وبستفيد من وقتي بدال لا أروح اشتغل بالسنسكيب والأماكن الثانية ......بس والله مودابل السعر نفس مايسوي البعض ...اخذ فوق السعر 5 أو 6 علشان الشحن والتوصيل واللي يتسوق من النت راح يكون عارف هالشي ولو تلاحظون اني دايما أقول كل ماتاخذون عدد أكبر أقلل السعر علشان أقسم الشحن على عدد القطع ...وبس

stingray74

عضو نشط
رد على الشاب اللطيف

يعطيك العافيه بو وليد انا باخذ منك من كل شغله حبه الوجوه المعبره واللوحه الاكترونيه والبوك

ولعبة الحرير والكرفته الزرقه اذا تحسبهم لي كلهم 45 دك انا شراي وانا اييك أواعدك مكان واخذهم

منك وموفق خير انشاء الله اخوك بو خالد 99006642

انت تقول ما كلمتك علشان اطنشني رد على بداية الموضوع الصفحه 3

وانت تعرف اذا كامتك وله لا اهني بموضوعك. يعني بالعربي فتح عيونك

وضحكتني بكلمة شقاهرك تره عندنه وعندك خير يا خالد وركز على كلامي

وتعرف اني ما قلت شي غلط سويتلنه قصه ومتنرفز وحالتك حاله على شنو؟ جيك على موضوعك كله جنه سيناريو فلم. بس كل واحد اسلوبه يعكس على شخصيته وموفق كل خير انشاء الله

وموفق خير

خالد a1A1

عضو نشط
عموما حقكم علي اللي يحس إني غلطت عليه وحصل خير ان شاء

بس ما أحب أحد يكلمني بعنف بصراحه أموت قهر

general

عضو نشط
يجماعه صلوا على النبي
.. استفسار .. للاخ الي قال أشهد انه ربحان عليكم ..

ياريت يذكر لنا السعر الخاص لهذه السلعه ...!

الأخ قال مبلغ رمزي .. ودائما نسمع كلمة رمزي في الإعلانات وكأنهم يصورون بأنه مبلغ تافه وبسيط .. إذا ماني غلطان ..أعتقد هناك سوء فهم حصل بينكم ..

أما بخصوص السلعه .. الله عطانا عقل نفكر فيه .. لو أعرض لكم قلم يسوى ربع دينار وأكتب للبيع ب 500 دينار ..ويتصل علي واحد دايخ ويشتريه هذه مشكلته مو مشكلتي ..

لكن ياليت نعرف ان هذا الشي فيه غش على الناس .. الواحد يستفيد بالمعقول مو بالنصب على الناس ..

أما بخصوص صاحب الموضوع جزاك الله خير .. لاحظتك تنزل خوش بضاعه ماشاءالله عليك ...وحتى لو بتستفيد من بضاعتك هل شي من حقك ..

ياليت تستمر معانا ولا تزعل بسبب سوء فهم بينك وبين بعض الأعضاء

موفق خير
..

اخوي ارسلت لك سعر التكلفه بالخاص لعلك تقتنع

خالد a1A1

عضو نشط
ياريتك تقرا مشاركتي عدل ياصاحب الموضوع

خلاص يسلم راسك ...........

بس للتوضيح ترى كل موقع سعره غير وفيه مواقع يوصلون بكرتون وفي مواقع ثانية يوصلون بكيس علشان الوزن يخف .....يعني قصه شوي يبيلها قعده ..... وحاضرين
وآسف اذا فهمتك غلط ........وحياك الله

sound blaster

عضو نشط
اخوي ارسلت لك سعر التكلفه بالخاص لعلك تقتنع

تدري شنو المشكله

أنك فهمتني غلط .. وصاحب الموضوع فهمك غلط ...

يا ناس ركزوا شوي .. الضاهر الصيام مسوي شغل ...

أنت قلت سعر رمزي .. يعني تقصد أن فايدة صاحب السلعه المعروضه قليله صح ؟ والأخ فهمك غلط يظن أنك تقول أنه ينصب عليكم والسعر الأصلي للسلعه أرخص ...

وآنا قلت أن الي صار بينكم سوء فهم .. وأنك ما تقصد شي ... وللأسف القاك تقول لي أني استهزا فيك .. ؟ يعني حتى أنت فهمتني غلط

شلون يعني نحول اللغه إنقلش عشان نتفاهم :D

على العموم حصل خير .. وأسف إني قلت الي صار بينكم سوء فهم .. وكملوا هوشتكم

بالتوفيق :rolleyes:

خالد a1A1

عضو نشط
تدري شنو المشكله

أنك فهمتني غلط .. وصاحب الموضوع فهمك غلط ...

يا ناس ركزوا شوي .. الضاهر الصيام مسوي شغل ...

أنت قلت سعر رمزي .. يعني تقصد أن فايدة صاحب السلعه المعروضه قليله صح ؟ والأخ فهمك غلط يظن أنك تقول أنه ينصب عليكم والسعر الأصلي للسلعه أرخص ...

وآنا قلت أن الي صار بينكم سوء فهم .. وأنك ما تقصد شي ... وللأسف القاك تقول لي أني استهزا فيك .. ؟ يعني حتى أنت فهمتني غلط

شلون يعني نحول اللغه إنقلش عشان نتفاهم :d

على العموم حصل خير .. وأسف إني قلت الي صار بينكم سوء فهم .. وكملوا هوشتكم

بالتوفيق :rolleyes:

لووووووووووووووووووول تصدق إي من دخل رمضان وبهالموضوع صكت هوشه لوووووووووووول

انا جد اسف والله أحس إني تسرعت ..........والله فشله .....

بس لا حشى انت مافهمتك غلط ( خلاص ماراح أشبك إلا بعد الفطور ) خخخخخخخخ

بالعكس عزيز وغالي والله أحلى شي اللي يفج الهوشات ........تكفا بودي قارد لاتخليني لوووووووووول

يبا والله انا بس كلام فاضي وترى قلبي طيب وماأزعل وبسرعه يأنبني ضميري تكفون لحد يزعل مني أدري غلطت عاد سامحوني.......والله جد ترى اللي يزعل مني راح أطرش نفسي بلوتوث على تلفونه وأعضه .....

والله من يومها مانمت متضايق قاعد أقول اشفيني ( شكل الوالدة الله يسامحها طابختلي أكل عفاريت )::verymad::

خالد a1A1

عضو نشط
وعلى فكره انا اعرف ان السعر الرمزي يعني شوي بس كنت متضايق لما قال في ألوان وانا والله العظيم الموقع اللي أطلب منه مافيه الا اللون الأسود .........نفس عيشتي

خالد a1A1

عضو نشط
انت تقول ما كلمتك علشان اطنشني رد على بداية الموضوع الصفحه 3

وانت تعرف اذا كامتك وله لا اهني بموضوعك. يعني بالعربي فتح عيونك

وضحكتني بكلمة شقاهرك تره عندنه وعندك خير يا خالد وركز على كلامي

وتعرف اني ما قلت شي غلط سويتلنه قصه ومتنرفز وحالتك حاله على شنو؟ جيك على موضوعك كله جنه سيناريو فلم. بس كل واحد اسلوبه يعكس على شخصيته وموفق كل خير انشاء الله

وموفق خير

لا انا ماقهرني الا لما قلت عيب ( والكلمة وايد قويه ) تقدر تقول اخوي ليش مارديت علي أو أي كلمة ثانية .........وحقك علي

ostath

عضو نشط
من الاول قلتلك على الخاص يا خالد...تراك فاهم الموضوع غلط...و هذي فايدة التعامل مع الناس...تخليك تتعلم اشياء يديده

خالد a1A1

عضو نشط
من الاول قلتلك على الخاص يا خالد...تراك فاهم الموضوع غلط...و هذي فايدة التعامل مع الناس...تخليك تتعلم اشياء يديده

يالله شسوي

تدري ان الكتابة تفسيرها غير لما تسمع ...........

حبيبي والله انت اشكر اهتمامك

ابو برهوم

عضو نشط
اللة يديم المحبة والتسامح بينكم وبين كل المسلمين

موفقين اخواني

p4p

موقوف
السلام عليكم

بو وليد كيف حالك عساك بخير

بغيت هالبوك لو ماعليك امر واللون اسود ولا تهون اذا باقي منه ياليت تدز لي رسالة وشكرا

rwhq8

عضو جديد
اخوي خالد انا بغيت واحد بعد 99886050

بانتظار اتصالك وسعرك معقول :)

خالد a1A1

عضو نشط
السلام عليكم

بو وليد كيف حالك عساك بخير

بغيت هالبوك لو ماعليك امر واللون اسود ولا تهون اذا باقي منه ياليت تدز لي رسالة وشكرا

حاضر من عيوني بس والله هالأرامكس مادري اشفيه يطول .......بس يوصل اوزع للي طلب أول واذا خلصت بطلب مره ثانيه ان شاء الله يعني اخر رمضان اكون موزع كل الطلبية .بإذن الله بس ماعطيتني رقمك يالغالي ......أو تدري اشلون طرش نفسك مسج على تلفوني لووووووووول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى