في الكويت للبيع آيسر ( acer 2920z ) مستعمل نظيف شاشة 12.1 انش

الحالة
موضوع مغلق

the2nd

عضو نشط
هلا بويوسف رمضان عليك مبارك ..
ان كان الجهاز موجود ترى سومتى
140

هلا اخوووي مشكووور على السوووم

انا خابر البايع اهو اللي يشتكي من الشراي ويدق عليه وما يرد اول مرة الشاري يدق على البايع والبايع ما يرد رد يا خوي وقول هونت عن البيعة مو تواعد وتكشت على العموم الله يباركلك في البيعة وانا اسحب سومتي طاب خاطري وعلى قولتك لوووووووووول !!!!

هلا اخووي ابي اسالك سوال ؟؟؟

امس متى دقيت على بالليل ؟؟

آنا ناطرك بعد صلاة العشى انك تدق على ما ادقيت على الا الساعه 12.53 دق الصبح ....

واليوم داق على الساعة 9 ونص كنت مشغول حدي على خطي الثاني ... اعتقد دقيت عليك الساعه 11 ونص وما رديت من خطي الثاني ..

انا ما هونت على البيعه وما زلت عند كلمتي ...لا تستعجل بالكلام لي تسمع ردي بارك الله فيك الجهاز موجود اعتبرك حاجزه للحين واذا لك خاطر باجر نتواعد ودق على مثل ما نتفق بالموعد نفسه بعد صلاة العشى ... وانشالله خير ليش اكون فاضي بين الساعه 8 ونص لي الساعه 10 بالليل

وسلامتك

eng.explorer

عضو نشط
يسلم راسك يالغالي انا من اول يوم ادق عليك لكن جهازك ما يستقبل على كل حال بو غالية سايم الجهاز والله يبارك لك وله انا طاب خاطري وبالتوفيق يالغالي

بوغالية

عضو نشط
اسمحلي يالغالي اتدخل بالموضوع .. صحيح اني مادري شنو صاير
لكن الاخ بو يوسف انا تعاملت معاه مرتين .. الرجال كريم واذا باعلك مايرجع في كلامه ..

الله يوفقك
وانا مازلت عند سومتى ..
140

the2nd

عضو نشط
لكن الاخ بو يوسف انا تعاملت معاه مرتين .. الرجال كريم واذا باعلك مايرجع في كلامه ..

الله يوفقك
وانا مازلت عند سومتى ..
140

هلا ابو غاليه .. حياك الله مشكووور على الكلام اللي قلته ... على العموم تستاهل الجهاز اتصل علي اليوم بعد صلاة العشى وانشالله خير

ت 55050559

the2nd

عضو نشط
تم بيع الجهاز والله يبارك لصاحبه

eng.explorer

عضو نشط

الله يوفقك
وانا مازلت عند سومتى ..
140

انا ما طعنت في الرجال لكن الظاهر مالنا نصيب والله يبارك للبايع والشاري وانا مو زعلان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى