للبيع ام صجمه ديانا

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة البياع, بتاريخ ‏23 أغسطس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. البياع

    البياع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع ام صجمه ديانا 350 معا جفيرها معا 4 قواطي صجم حشب
    نظيفها جداجدا
    معا كفاله 5 اشهور

    الرقم 97555721
     
  2. بوفهيد

    بوفهيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2009
    المشاركات:
    3,504
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بالتوفيق ان شاء الله بالبيعه
     
  3. free_guy

    free_guy عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    214
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي قصدك اديانا ماغنم 350 خشب ؟؟؟ اذا خشب انا شراي 50 شرط النظافه ومافيها خدوش
    99803389
    بوجاسم
     
  4. ابو حامد3

    ابو حامد3 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2008
    المشاركات:
    298
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي ارجو التوضيح ورقم المديل مع صوره وشكرا 66702777 ابومشاري
     
  5. البياع

    البياع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2
    عدد الإعجابات:
    0
    يحبيبي شنو 50 دينار اقول الله يوفقك
    مابيع بخمسين دينار سعره ابي فيها 130 دينار
     
  6. bo 3zooz

    bo 3zooz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    594
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي سعرها يديده 140 وانت تبي تبيعها ب130 .. على العموم الله يوفقك بالبيعه اللي ترضيك والسعر اللي ببالك ان شاء الله :)
     
  7. free_guy

    free_guy عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    214
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي هذا مستعمل مستحيل اييبلك سعر اليديد حتى لو شاريها وكله خاشها تعتبر مستعمله وصدقني يعني اللي بسومها منك موشرط انه يبي امصجمه بس عشان سعرها زين تلقاه يشتريها بس على العموم هذا حلالك ونت حر فيه وسمحلنا اخوي او انا احسب سومتي
     
  8. free_guy

    free_guy عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    214
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي صج انت موذاكر صجم كبير ولا صغير وياريت تدق علي
    99803389
    بوجاسم
     
  9. deadlock

    deadlock عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2009
    المشاركات:
    15
    عدد الإعجابات:
    0
    20 دينار ...

    انا شراي ...
     
  10. alwa7s7

    alwa7s7 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    42
    عدد الإعجابات:
    0
  11. f.16

    f.16 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2008
    المشاركات:
    533
    عدد الإعجابات:
    0
    60 د.ك ولا تزعل من السومه حبيبي
    هذا مزاد وانت حر تبي تبيع بالسعر هذا ولا كيفك
    ولا تدري شلون خلاص ماني شاري
    امزح معاك لاتزعل موفق بالبيعه
     
  12. ابوعبدالله 66

    ابوعبدالله 66 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    166
    عدد الإعجابات:
    1
    اذا صكم صغير أسوم 80 دينار بعد المعاينه السومه طبعا
     
  13. ابو-سالم

    ابو-سالم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    31
    عدد الإعجابات:
    0
    أستحو على وجيهكم الرجال بيبيع .. خلوة يترزق الله شنو حاسدينة .. صراحة نوعيتكم موشي .
     
  14. ابوعبدالله 66

    ابوعبدالله 66 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    166
    عدد الإعجابات:
    1
    استح على وجهك انت ووفر كلامك لنفسك حنى سمنا البضاعه ونبي نزيد السوم ومافيها شي الكلام بين الشاري والبايع انت وشمدخلك لا انت بايع ولا انت تبي تشتري اعقل وارقد ابرك لك والمثل يقول قل خيرا أو اصمت والمصكمه مستعمله ومن حق الانسان يسوم لو بدينار مو شغلك انت

    وللجديه بالموضوع ازيد زومتي 85 دينار
     
  15. mohamedQ8

    mohamedQ8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2008
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    يا شباب صلو على النبى ماكو شى يستاهل .
    وانا اقول الى ما يبى يشترى لا يتدخل بالموضوع .
     
  16. free_guy

    free_guy عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    214
    عدد الإعجابات:
    0
    90 شرط صجم صغير وشرط الخشب فيه نقشه موساده
    99803389
    بوجاسم
     
  17. free_guy

    free_guy عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    214
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي ماعطيتني خبر ؟؟؟؟
     
حالة الموضوع:
مغلق