Ltbi - Auml - Mdgn ايهما مناسب للشراء

njjar

عضو نشط
السلام عليكم

Ltbi - Auml - Mdgn ايهما مناسب للشراء

حيث انها متساوية في الاسعار 0.17

وهل الوقت مناسب للدخول ولا بدري عليهم

تحياتي لكم
فيصل

وليدخالد

عضو نشط
السلام اخوي انا من وجه نظري ل mdgn يتراوح سعره مابين 0.16 او 0.17 كااقل سعر اما auml فهو سهم ما قدرت افهمه الى الأن ليس له سعر محدد هذا والله اعلم

SAIF1743

عضو نشط
السلام عليكم ..
اسمحوا ان اكون ملقوف شوي بينكم ... و ابدي وجهة نظر
حسب ما قرأت انكم تفاضلون بين الأسهم حسب اسعارها فقط .. لأني لم اقرأ تحليل أو ارى شارت ... و هذا ما كنا عليه في بداياتنا في سوق الأسهم و لذلك اكثر من نصف رأس المال خسرناه ...
و خاصة في الأسهم الصغيره هذه ..
هناك شباب في المنتدى لديهم خبره في تحليل الأسهم الصغيره مثل ابو هشام اختياراته مميزه و كذلك وائل مطاوع و كذلك Ksa2004 وغيرهم بدل ان تختاروا اسهم حسب اسعارها اقرأ تحليل هؤلاء الشباب و قرروا بأنفسكم ما هو الصالح منها لكم حسب ميزانيتكم ...
ويمكنكم زيارة غرفة البالتوك لأخذ التوصيات مباشرة من بو عمر وسيم و كذلك وائل مطاوع و بعض الشباب و يعطونكم رمز السهم و سعر الدخول و الخروج ...
اما اذا اردتم نصيحتي فأنا لا اثق في الأسهم الصغيره ابدا ... و عندك شباب ما شاء الله عليهم في اسهم الشيوخ مثل ابو زايد و ابو هاجر و ابو خالد و ابو راكان الشامري و غيرهم من الشباب النصوحين لك ...

مع اني ليست لي ثقه في الأسهم الصغيره إلا ان ابو عمر فاجأنا بفلتر اسمه انفجار يبحث عن اسهم ضمن حدود شروط معينه و فعلا تقفز قفزات كبيره و حلوه ... انا اقترح ان تأخذ كلامي بمحمل الجد و تزورنا في غرفة البال توك للتأكد بنفسك من التوصيات ... و هذه دعوه للجميع لزيارة الغرفه ...

موفقين

المحبوب2

عضو نشط
من وجه رايي ان اعتقد سهم ltbi هو الافضل بينهم وانشاالله يتعدي ال30 سنت :p

المحبوب2

عضو نشط
باعتقادي السهمltbi هو الافضل وانا برايي اعتقد راح يتعدي ال28 سنت هذا من وجهه نظرتي للشارت قد اصدق وقد افشل والقرار بيدك والعالم الله :p

njjar

عضو نشط
شكرا لكم جميعا

والله يعطيكم العافيه على النصائح

تحياتي لكم

راكد

عضو نشط
كلام الاخ / سيف 1743 نصيحة تكتب بماء الذهب

واسهم البني الصغيرة اصدق وصف لها ما قرأته مرة في احدى المنتديات ( انها

مثل الزبالة كل ما دخلت يدك فيها اكثر ما تلقى الا الوسخ) اكرمكم الله

وانا عن نفسي خسرت اكثر من 20000 $ بسبب البني

اخوكم/ Rakd68