GDHI.pk

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
التنين الذهبي القابضة ، وشركة توقع اتفاقية توزيع مع الفوزج شوكولا
بيان صحفي
المصدر : التنين الذهبي القابضة ، وشركة
يوم الأربعاء 26 أغسطس 2009 ، 10:05 صباحا بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
بكين 26 اغسطس () (كونا - فيرستكال / -- التنين الذهبي القابضة ، وشركة (اس أخرى : GDHI -- أخبار) www.gdfbhk.com تعلن أنها قد دخلت في اتفاق التوزيع مع الفوزج المحدودة www.vosgeschocolate . com رائدة على مستوى العالم في الذواقة الشوكولاتة الفاخرة والشوكولاتة المنتجات confessionary. بموجب هذا الاتفاق سوف GDHI حصرا مكان الفوزج المنتجات اليدوية انتقائية في اختيار فنادق 5 نجوم في الصين.

واضاف "نحن في غاية السعادة لها الشرف في تمثيل مثل هذه العلامة التجارية الفخمة حصرية للسوق الصينية. والطاقة الحيوية والغريبة الشوكولاتة التي تنفرد بها الفوج ، ونحن نتوقع استعراض عالية في النبيذ والذواقين آسيا 2009 في ماكاو ، www.wineandgourmetasia . com بما استرد الفوزج الشوكولاته مع شركائنا في منح الفوز الخمور من اسبانيا ، "وذكر السيد فرانك Yglesias الرئيس التنفيذي.

الفوزج التاريخ

الفوزج 'الكمأ غريبة مصنوعة من أجود المكونات عرضت في مختلف أنحاء العالم. المالك / للشوكولا الفاخرة ، كاترينا ماركوف ، شخصيا يختار كل التوابل ، والزهور والشوكولاتة التي يتم نقلها جوا الى شيكاغو لدينا المطبخ. ماركوف تستخدم الأساليب الفنية الأصلية من الحلوى الفرنسية التي تعلمتها خلال تدريبها في كردون بليو في باريس. بعد أن تخرج مع دبلوم الكبرى من كردون بليو وبعد أن عملت على نطاق واسع في فرنسا واسبانيا وايطاليا وجنوب شرق آسيا وأستراليا لها مجموعات العليا من chocolats قد ابتغاها ، عظيم الدنيوية. من وحي لها التلمذة الصناعية العالمية والفوج الكمأ لها تأثيرات غريبة من "الشرق يلتقي الغرب" موضوع. على دفعات من التوابل النادرة والزهور مجتمعة مع الشوكولاته قسط تعطي توازنا دقيقا للنكهة ، ويترك لك مع الطبقات المتخلفة وضجة من التوابل والشوكولا ، وهوت الحقيقية تجربة شوكولا.

بيان المرفأ الآمن
 
أعلى