للمحامين واهل الخبره

العاشق

عضو مميز
مادري منين ابدا بس

عندي موضوعين
الاول

قبل رمضان العام منزود الحرص والشقرديه قلت بحجز العمره قبل الزحمه وفعلا لقيت اعلان بالجرايد ورحتله بحولي ودفعت عنده(بالكينت) وعطاني وصل بالمبلغ وقال قبل العمره باسبوع تعال اعطيك فوتشر الفندق والتذاكر يوم جا الموعد رحت لقيت المحل مسكر سالت اداره المجمع قال يبه هذا نصب على الناس وقب روح المخفر ورحت مخفر النقره لقيت الناس طوابير على نفس المحل عموما سوالف المخافر باجر وعقبه وروحو التحقيقات وخرطي بخرطي المخافر والتحقيقات فوقهم بعد مادوخوني وضيعو وقتي قالو يبه روح المحكمه احسن اي قالو المدير مال السفريات باق الحلال و صاحب الحلال متوفي والعيال متطاققين على الورث

رحت المحكمه ورفعت قظيه على صاحب الحلال قلو يبه هذا ميت ارفع على الورثه وحطهم واحد واحد وعناوينهم درزن ماشاء الله سويت والاعلان باجر عقبه وخناق ياله يطلعون واللي مايقبل يستلم والعنوان خطا الزبده طلبت اعلان عن طريق النيابه جان يرد القاضي القضيه للاعلان بعد شهرين عصبت ومشيت وخليتهم من لوعت الجبد :mad:

والقضيه الثانيه بعدين مالي خلق الحين;)

للعلم مسكو الانتربول اللي باق الحلال في لبنان وراحو الداخليه بالكويت بيستلمونه انتحر من زين الحض

rahaly

مستشار قانوني
ان لله وانا اليه راجعون

صج شر البلية ما يضحك :)

قصتك تصلح حق قفشات رمضان :)

الله يعوضك ياخوي

وان شاء الله بثوابها ما تضيع

العاشق

عضو مميز
ان لله وانا اليه راجعون

صج شر البلية ما يضحك :)

قصتك تصلح حق قفشات رمضان :)

الله يعوضك ياخوي

وان شاء الله بثوابها ما تضيع

والله ترا نص القصه حاذفها بعد مالي خلق اكتب تفاصيل اكثر من جذي:d
عموما مشكور على مرورك والحمد لله رحت عقب البوقه اربع مرات وعمرة رمضان قصتها قصه يبيلها مخرج حجزت الساعه 12 بالليل وطرت الصبح يوم الله كتبها:)

العاشق

عضو مميز
للرفع وراعي النصيفه سالم اللي يجيب فلوسي له النص شتبون بعد الفلوس 670 وعندي بعد واحد اطالبه فلوس وكاتب عليه وصول امانه والمبلغ انا معطيه 1500

العاشق

عضو مميز
53 شافو موضوعي محد فزع او قال او حجا

داري والله وخابر الحض:(

خلها ع الله يبا انا 15 الف راحو علي خذاهم مقاول الله لايوفقه وللحين قضيه الله كريم

أعلى