مطلوب تلفزيون LCD Led 40 او 46 او 55 بوصه

الحالة
موضوع مغلق

job2job

عضو نشط
شباب ابي تلفزيون lcd او led جديد او مستعمل مو مشكلة المهم نظيف وسعره زين انا شراي اللي عنده او يسمع انه احد يبيع بتكيش بره النت انا شراي ولا تقصرون معاي جزاكم الله خير

job2job

عضو نشط
معقوله 9 يدخلون ولا واحد عنده تلفزيون :) فيدوني يا جماعة الخير

ASUS

عضو نشط
السلام عليكم انا اقولك ليش لان طلبك واااااااايد حديث على السوق و مو اي احد يعرفه

انا اقولك يعني هنوعيه من التلفزيونات متوفره فقط عند سامسونج وانا عندي واحد شاريه قبل سبوعين 42 بوصه وافو سيريل 7 وطلع علي 764 من شركة الاندلس وكيل سمسونج وطريقت التعليق مو استاند لا يتعلق اب حبل نفس الصور الي نعلقهم على الطوفه بس نصيحه انطر عليه شوي يعني شهرين ثلاث لان فيه مشاكل شوي يعلق يطفي بروحه يعني انطر عليه شوي وهذي نصيحه وشكرا

job2job

عضو نشط
الله يعطيك العافيه على النصيحه يالغالي

alanzi

موقوف
السلام عليكم انا اقولك ليش لان طلبك واااااااايد حديث على السوق و مو اي احد يعرفه

انا اقولك يعني هنوعيه من التلفزيونات متوفره فقط عند سامسونج وانا عندي واحد شاريه قبل سبوعين 42 بوصه وافو سيريل 7 وطلع علي 764 من شركة الاندلس وكيل سمسونج وطريقت التعليق مو استاند لا يتعلق اب حبل نفس الصور الي نعلقهم على الطوفه بس نصيحه انطر عليه شوي يعني شهرين ثلاث لان فيه مشاكل شوي يعلق يطفي بروحه يعني انطر عليه شوي وهذي نصيحه وشكرا

اخى العزيز
اول شى يجى 40 بوصه
وانا عندي واحد صرااحه فووووووووق الرووووووووعه الجهاز صوووره حيل ناااعمه
والصوت ممتااز جدا

تحيااتى للجميع

اخوووكم

job2job

عضو نشط
جم تبي فيه وشنو نوعه بظبط ليد ولا ال سي دي وضح اذا ممكن

alanzi

موقوف
عطنى سوووووووووووووووومتك
اذا ناسبنى خير على خير
تحياااتى للجميع

job2job

عضو نشط
اخوي اذا ليد 40 ومستعمل اعطيك 250 دينار وشراي وجاد اذا لك خاطر ارسلي على الخاصه وانا امرك اشوفه

job2job

عضو نشط
وين اللي عندهم تلفزيونات ال سي دي

alanzi

موقوف
اخوي اذا ليد 40 ومستعمل اعطيك 250 دينار وشراي وجاد اذا لك خاطر ارسلي على الخاصه وانا امرك اشوفه

من صجك اخوووي
مو عادي هذا
هذا led
وسعره تقريبا 760 دينار

اذا تبيه 500 دينار اووكيه ماعندي مانع
يعنى تبينى اخسر فيه 500 دينار الله يهدك بس

job2job

عضو نشط
اخوي جهازك مستعمل تقول صوره روعه يعني مستعمل ويبيعونه بشركة 600 وشي وانت بنفسك روح الشركة شوف جم وصل سعره بعدين انا عطيتك فيه 250 لو بالكرتون ماعليه اعطيك 350 نص القيمه على قولتك نظام تكيش يعني جم تبيني اعطيك فيه الله يهداك 700 ولآ اعلى بعد :) اذا 500 أخذه من شركة سلمك ربي عموما بزيدك لي 300 لك خاطر تبيع

alanzi

موقوف
اخوي جهازك مستعمل تقول صوره روعه يعني مستعمل ويبيعونه بشركة 600 وشي وانت بنفسك روح الشركة شوف جم وصل سعره بعدين انا عطيتك فيه 250 لو بالكرتون ماعليه اعطيك 350 نص القيمه على قولتك نظام تكيش يعني جم تبيني اعطيك فيه الله يهداك 700 ولآ اعلى بعد :) اذا 500 أخذه من شركة سلمك ربي عموما بزيدك لي 300 لك خاطر تبيع

اخي الفاااضل
1- بالنسبه للكرتون شنو ابى بالكرتون
2- والجهاز اخو الجديد لانى بطلة من الكرتون اول يوم فى رمضان
3- نظام تكييش ولا مو نظام تكييش الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى
4- وعلشان انك زودت انت خمسين انا بطيح لك خمسين بعد من سعري

والله العظيم انك تستاهل ولا افكر انى ابيعه من اقل من السعره هذا
450 دينار

job2job

عضو نشط
الله يبارك فيك ماقصرت اخوي العنزي ولا تتضايق من كلامي بس تعرف هذا سوق وانا مأقصد انزل سعر سلعتك بالعكس لو بيدي ازيدك لكن تعرف الميزانيه محدوده لشي هذا وسلمك ربي دامك كريم وطيحت لي 50 انا بزيدك 50 وبخلي سعري النهائي 350 بارك الله فيك وقول توكل على الله وخلني اكلمك ونتواعد وتم البيعه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى