Mglg للمتابعه

ama143

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2009
المشاركات
379
الإقامة
Kuwait
يمعود الله يسمع منك عتج عندنا السهم صار سهم معتج ههههههههههههه
 

F-Ashkanani

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2009
المشاركات
163
الإقامة
Kuwait
أخوي بوخالد شسالفة السهم معلق على هالسهر صارله شهر
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
تجميع مو طبيعي وان شاء الله خير اخوي اشكناني
 

F-Ashkanani

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2009
المشاركات
163
الإقامة
Kuwait
الله يسمع منك السهم عندي صارله فتره وكل يوم اشوف تجميع من غير حركه
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
انت اتقول فتره انا هل سهم من يوم ماكان سعره 1 بني عندي :)
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
جنه خبر سلبي
ت
ورونتو -- (مركتوير -- 09/03/09) -- ماجلان للطاقة المحدودة (Pinksheets : MGLG -- الأخبار) ( "ماجلان" أو "الشركة") هي اليوم تعلن تحديثا لانتاج الغاز في مقاطعة مورغان ، ولاية تينيسي.

الحل ، وضعت أصلا لتسوية الوضع في وحدة حرارية عالية أندرسون ، ومورغان ، وسكوت Fentress المجالات ، وقد تم حتى الآن غير قادر على حل المشكلة على أساس متسقة بما فيه الكفاية للسماح للاستمرار انتاج الغاز الطبيعي. هذا يؤثر على جميع المنتجين في المنطقة وتشمل ماجلان اندرسون ومارتن وLankford الإيجارات. عائدات النفط الذي ينتج من اندرسون ومارتن الإيجارات ستستمر من دون انقطاع.

باختصار ، في أواخر عام 2008 ، الحكومة الاتحادية ، من خلال وكالة FERC ، كلف أن أي وحدة حرارية بريطانية من الغاز مع عدد أعلى من 1100 كان غير آمن وينبغي ألا تنقل في انابيب بين الولايات أو بيعها للمستهلكين. الغاز القادمة من آبار النفط عادة ما تكون لديه قدرة عالية وحدة حرارية بريطانية الفرز ، وهذا ينطبق بشكل خاص في مجال Burville حيث اندرسون ومارتن تقع الآبار. نتيجة لذلك ، كان ماجلان ، فضلا عن العديد من منتجي المنطقة الأخرى ، واغلاق آبار الغاز في من قبل المواطنين لفترة طويلة من الزمن.

لحل هذه المشكلة ، وضعت المواطنين ضاغط الغاز الكبيرة في Burville نظام لجمع وتوزيع. هذا المرفق هو غاز المواطنين حيث يتلقى امدادات الغاز من الشرق ولاية تينيسي خط انابيب الغاز والغاز المحلية من مختلف الآبار المنتجة في سكوت ، مورغان ، Fentress اندرسون والمقاطعات.

هذا النظام ، للأسف ، لم تكن قادرة تماما على تحقيق الاستقرار في وحدة حرارية عالية القضية باستمرار من أجل تلبية متطلبات FERC. بل هو جمع المعلومات ونظام التوزيع بشكل جماعي ، وهو ما يعني أنه بعد أن الغاز قد تم جمعها والمخلوطة ، فمن توزيعها على الفور للبيع للعقارات السكنية والتجارية. وتتفق وحدة حرارية بريطانية العد يعني أن هذا النظام لا يمكن أن يكون بأمان استخدام أسلوب بديل ، وكان لا بد من العثور عليه. محدودية انتاج الغاز الطبيعي هو في الواقع تتحقق بسبب عدم قدرة النظام الأولي للحفاظ على وحدة حرارية بريطانية إلى مستوى مقبول.

هي منطقة المنتجين في عملية قطع وإعادة ربط خطوط لهم نظاما صارما البديل الذي هو خط تجميع. وسوف يكون الغاز ثم نقله الى منفصلة للمواطنين وارتفاع ضغط خط الغاز حيث سيتم المخلوطة. هذا سوف تجنب الاضطرار للغاز وزعت على العقارات السكنية والتجارية قبل أن يجري الاعتماد الجماعي وحدة حرارية بريطانية على الاطلاق واستقرت حافظت على مستويات مقبولة.

انه فقط من خلال تنفيذ عملية ومستدامة من الحل الأولية التي كشفت عن تناقضات. ماجلان تعتقد ان احتمال فرض المزيد من القيود قد عولجت مع هذا الحل الجديد. شريكنا ومشغل للمشاريع ، مسرح العمليات المحدودة للطاقة ، هو مواصلة العمل مع المواطنين الغاز لإعادة صياغة خطوط بأسرع وقت ممكن.

والمستهلك المحتمل أن يكون كبيرا من الغاز الطبيعي في Tennesee قد حان لطليعة على القيمة المضافة مع اعلان ان الغاز الطبيعي لمحطات توليد الكهرباء في روجرز ومن المقرر أن تأتي عبر الإنترنت في أواخر عام 2011 وسوف يتطلب ما يصل الى 160 مليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي يوميا. تينيسي تنتج حاليا حوالي 16 مليون قدم مكعب من الغاز ، ولديها امكانات هائلة لانتاج قدرا كبيرا أكثر من ذلك ، مع أن معظم المحتملة القادمة من الصخر تشاتانوغا. ماجلان وغيرها من منتجي المنطقة ان تستفيد كثيرا من هذا الطلب الهائل مصدر جديد. وLankford تأجير الآبار التي تم حفرها في تشكيل الزيتي والشركة واثقة من أن كمية كبيرة من الغاز من تشكيل موجود على عقد الإيجار. وتعتزم الشركة فارك اثنين على الاقل من الآبار في أقرب فرصة ممكنة لزيادة انتاج الغاز الطبيعي وتدرس إضافية الحفر الأفقي إلى أقصى حد ممكن على المدى الطويل انتاج الغاز من الصخر تشاتانوغا.

"وفي حين أن هذا كان باعتراف الجميع ، انتكاسة لماجلان والمنتجين الآخرين في المنطقة ، والحل قد تم العثور عليها ويجري تنفيذها" ، وذكر أبولينار Carcasona ، رئيس ماجلان الطاقة. "لدينا آبار قد أدركوا كبيرة انتاج الغاز الطبيعي في الماضي ، فإننا نعتقد أن لدينا الموارد لانتاج كبير في المستقبل ، خاصة مع فرصة هائلة في السوق أن المحطة الكهربائية روجرز تجمع لمنتجي المنطقة. وفي الوقت نتوقع تدفقا مطردا لل الغاز ومستقبل ماجلان ومربحة لمساهميها. سنبذل كل محاولة للحفاظ على مساهمينا على علم بالتقدم المحرز كما هو ".

وسوف موقع الشركة على الانترنت ، www.Magellan بين Energy.com ، يتم تحديثها قريبا لتعكس المشاريع الحالية بما في ذلك استئجار Lankford.

ماجلان حول الطاقة : ماجلان طاقة هو النفط للتداول العام المستقل ، وشركة الغاز (Pinksheets : MGLG -- الأخبار). وتسعى الشركة بنشاط لاكتساب النفط والغاز الإيجارات ، وتنتج الممتلكات ، وحقوق التعدين ، والمصالح السطح في ولاية تينيسي واوكلاهوما. بمجرد الحصول عليها ، وتعتزم الشركة تطوير كل الممتلكات الى تعظيم الدخل من كل الزريبة الملكية إنشاء الإنتاج ، وتجديد وتحسين الانتاج والعمليات القائمة.

تطلعي البيانات : إن البيانات التي ليست الحقائق التاريخية الواردة في هذا البيان هي تطلعي البيانات التي تنطوي على مخاطر والشكوك ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، وتأثير الظروف الاقتصادية ، وأثر المنافسة ، وذلك نتيجة للجهود التمويل ، التغيرات في أذواق المستهلكين والاتجاهات. عبارة "التقدير" ، "ممكن" ، و "السعي" وتعبيرات مماثلة تحديد تطلعي البيانات ، التي لا تتحدث إلا أن التاريخ الذي أدلى ببيان. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا تحديث أو تنقيح اي تطلعي البيانات ، وذلك لأن المعلومات الجديدة ، والأحداث في المستقبل ، أو غير ذلك. أحداث المستقبل ، والنتائج الفعلية قد تختلف جوهريا عن تلك المنصوص عليها فيه ، التي تتوخاها ، أو الكامنة في تطلعي البيانات.
 
أعلى