ياشباب ماهو قطاع هذي الشركة jRVR

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة نواف, بتاريخ ‏30 أكتوبر 2004.

  1. نواف

    نواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2004
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    شباب الله يسلمكم
    ماهو قطاع هذي الشركة jRVR
    وهل لها ان تصعد بالمستقبل او لاء :)
    وجزاكم الف الف خير
     
  2. دينار

    دينار عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نشاط هالشركة يابوالنوف اللي يدخلها يوكل اللة بفلوسة شركة ملها ساس من راس انحش منها كافي عليك ivoc
     
  3. نواف

    نواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2004
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا والله باخوي الدينار
    والله انا من بعد الخساير
    وضياع راس المال :)
    غررت اخبط ومشي عكس كل شي يقولونه :)
    يعني بالعربي خالف تعرف ماعاد بالمحفظة شي يستاهل الحرس والحيطة والحذر
    بخبط تخبيط بالباقي واذا قالو تعال 1000% اقول هذي خسارة 100000%:)
    واذا قالوا هذي خسرانة بدش وبقول (((( انا وانتي بالهوى سوى ياحلاوة )))):)
     
  4. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    يعجبني فيك يابو النوف

    روحك ومعنوياتك العالية

    وتفاؤلك وعدم حزنك على الخسارة

    وزي ما يقولوا الصحة غناة



    بس ان ودي اوجه رسالة خاصة لك ولتكن على العام اتمنى ان تقبلها كما تقبلت خسائرك والله يعوض عليك ممكن

    نواف

    تعرف انت صادق مليون بالمية
    فيما قلت

    انه لما يوصوا على شي ربحان 100% يكون خسران 10000%

    المعلومة هذي صحيحة وغير صحيحة

    بس انا ابي انقل لك ما اعتراني من افكار في فترة من الفترات
    وراح انقلها كماهي بدون رتوش

    اتمنى من الجميع قبولها بصدر رحب

    ( وش هالمنتدى التعبان والله ما حصلت منه الا الخسارة)
    ( قال ايش قال تحليل فني والله لا تحليل ولا غيرة انها بالبركة)
    ( على اي اساس يوصون اللي ما عنده سالفة اولى به السكوت مو جرجرة الناس للخساير)

    وكثير من الكلام بعيد عنك

    المهم زعلت زعلت بقوة

    قلت ياعمي ما بدهاش
    بيدي لا بيد عمرو

    ابتعدت عن السوق فترة معينة وتقبلت خسارتي بابتسامة مشرقة وابتسامة غراء
    ايضا يا سلام شوف التعبير كيف يابو النوف

    وقلت انا بعيد عن التوصيات والله لو السهم يمشي مليون اثر توصية ما ابغاه
    لا من توصيات الشباب والا من المواقع

    ياخي العالم ما عنده عقول وحنا عندنا جزم وانت بكرامة والسامعين

    يا ولد ايش العمل
    استسهلت الموضوع جدا جدا جدا

    تعرف ليش
    لاني تيقنت تماما انه الشباب اللي يوصون ويقولون الهدف كذا ويوصل السهم لنفس الهدف لم يكونوا كهنة ام سحرة فقط استخدموا بعض الادوات المساعدة على معرفة اتجاة السهم


    اذن الموضوع ليس بالبركة طبعا زي ما انا قلت
    وان بالفعل هناك اصول لدراسة حركة السهم ممكن التنباء بحركته يشكل عالي جدا جاد جدا واقلها انه بامكانها تقليل الخسارة الى حد كبير جدا جدا جدا ان لم تدر ربحا

    اذن انا الان امام خيارين ولا راح اعقد نفسي
    اما الاستمرار اما توديع هذه السوق بلا رجعة

    لكن على اي اساس ساقرر
    بسيطة
    يا عمي انا راح اتعلم واحاول استفيد من خبرة الشباب في المنتدى فقط فيما يخص التعليم لا التوصيات
    ولو كان بالامكان اخذ دورة عن المهندس سيف العجمي لما ترددت لكن انا في جدة وهو في الكويت ولا تسمح ظروفي بالسفر

    جايلك يالتحليل فني جايلك

    مقاومة ودعم وترند صاعد وفيبوناتشي والماكد وغيرها يالطيف وش ذا
    الشغلة وسعت اوي اوي اوي

    ولا يهمك يا عمي فلوسي كاش ولا راح اتهور وانا اساسا مالي شغل
    خلينا نشوف وش نهاية هالكلام
    في وقت فراغي علما اني ما اخبي عليك تفرغت تماما
    للقراءة والاستنتاج ولمشاهدة الشارت بعنف وكاني قائد اروكسترا يحاول ان يصغي لكل اله في الفرقة على حدة ( عارف يا نواف اسلوبي عجبك :p كاني جالس احكيلك قصة قبل النوم :D )

    بعدين لقيت ان الموضوع بدا يسهل ومن ثم يصبح جميلا وعشقا وانا توني ما تاجرت طبعا بعد توقفي بعد الخساير

    واحاول ان ارى الموضوع عموما واجمالا ومن ثم اسوي له زووم زووم زووم حتي اتعرف على ادق تفاصيله

    ياعمي الشغلة بسيطة بالفعل بسيطة

    بس انا لكي اصبح راميا ماهرا لا يعني عدم اخفاق الهدف مرة او مرتين

    ايش سويت بعده

    الشباب يحطون سهم من هنا انا اخش من هنا ( تعرف من حقي صح اني اخش منتدى ومجاني بعد وانا كيفي بعد صح :D )

    السهم هدفه كذا على الديلي ( خلينا نشوف) نقاط دخولة كذا( ليه)
    كاسر ترند مسوي اختراق
    السلو ستيك متقاطع
    الارسي متجه اعلى
    السهم كسر منطقة تماسك ( تماسك ايه ياعمي)

    والله الاخوان صادقين السهم ما دخل منطقة الشرا ء ارتد تغير اتجاه نزولا
    الشباب خلوه يولي انا قبل كنت اجي امشي مليون
    ما تقول الا مافي البورصة سهم الا هالسهم هذا :D

    هذا توصية اخ ثاني السهم يا شباب نقطة خروجه كذا

    اخوك يا رجال على كيف ابوه نقطة خروجه كذا ( يا رجل هذا علم المغيبات من امر الله) يابوك اي علم مغيبات واي كلام

    يعني واحد يقولوا لواحد انا امشي بسرعة 240 كلم في الساعة وقدامي منحنى خطر فعاد يرد الثاني ويقول هد سرعة ترا خطر وشيك يقول يا رجل اسكت انت تعرف الغيب
    هيا واحد زي كذا كيف تتفاهم معاه

    عموما اكملك
    الشباب يوصوا منها ويحللو منها جزاهم الله خير وانا عيوني مبققة من هنا

    فلوس ما ادفع رجل بخيل جدا
    كيفي فلوسي وانا حر

    وصلت الى نقطة لا باس بها

    شرايك يا ولد نسوي لك خلطة سرية وتشوف نتايجها انت وحدك
    بعيد عن عيون الناس وخوف الملامة والشتم احيانا :D

    واذا ما فلحت تلطم على شحم واسكت ولامن شاف ولا من دري
    سوينا
    شيئا ما تفلح احيانا واحيانا لا والله انها من جنب القدة اي قدة الا برى اوت من جنب خط السنتر
    ما علينا وش انا خسران نكمل انا اساسا فاضي :D

    رقعناها كذا وكذا والله الموضوع بدى يسهل
    وتذكرت
    الكلمة اللي يقول
    بسيطة ماتستبسطهاش صعبة ما تصتصعبهاش

    بديت اتروي في الموضوع وادقق اكثر واكثر واصبحت اكثر حزم فيه وقلت هذا طريقي
    وبحول الله اخضر

    اش سويت صرت القط من الاسهم اي سهم انشالله السهم السعودي الملتهب(ماجد عبدالله) واحلل فيه :D

    وبعد ما انفضه زين ما زين لو انه سهم هلكان يبي يموت ما عندي مشكلة
    اطشه في الاستريمر
    وابرمج الاليرت حقها بعد ما ارسم حطوط الطول والعرض واحدد نقطة الدخول فيه
    واكتب ملاحظة في الورد اهداف السهم وين بعد اختراقه على الويكلي والديلي
    وانساه وانام والسهم مرة يوع ومرة يطفي وانا مالي شغل
    وشوي القاه الاليرت اشتغل وان السهم هذا دخل منطقة الشراء

    شرينا ( اكذب عليك) تمثيل فقط
    ابدا اراقب السهم والله السهم بالفعل بدا يشد من عزمه وبدا قريبا من الهدف

    الله السهم صاب الهدف يا سلام
    بعنا
    اهاه اي قرت( i get it)

    الان بعيدن عن توصيات الشباب ولامن شاف ولا من دري
    والله الموضوع صار مسلي اكثر( صار بلاي ستيشن) مو ربح وخسارة بس

    برذة ما اتاجر رجل بخيل جدا

    الان ابي احشر خشمي مع الشباب وابي اتضارب معاهم واقارعهم الحجة بالحجة وليكن ما يكون

    تعرف نيك نيم ولا احد يعرفك والله لو اخوك انك ما ترحمه ولا يرحمك( ما تلام ما تعرفه ولا يعرفك)
    بس اهم شي المراقب لا تعرضه
    انتبه

    واذا صار وطردك عادي خش بنك نيم جديد( خلك ذكي)


    اقول ما انت ملاحظ اني طولتها شوي


    اقول نواف اما رجال تبي تعلم وتترك عنك البني والقربعة ورا هالتوصيات ومع الخيل يا شقرا وتصير تعرف راسك من رجولك ولا رجال اقول شوف لك شغلة ابرك منها والرزاق موجود في كل مكان وكل وقت وكل شغله


    وسالفة بني ستوك وهذا سهم وصا عليه فلان والا موقع واجي امشي مليون
    ومن ثم اخسر مليون شغلة مالها داعي
    واذا مضطر تخسر ياخي شي من مالك تصدق فيه وشي وزعه علينا لوزم الصحوبية والعيش والملح ( رجاء لا تقول طماع)


    نواف جرب الطريقة هذي او طريقة احسن منها بس ياريت اجتهادتك الشخصية

    وتركد واترك المطامر ورا البني

    وبعدين انا وياك والزمن



    طبعا ترا لا تتوقع اني اصبحت محترف بل اصبحت بخيل جدا وخواف مره

    وانا ناقص ياخويه

    بعدين راح تكتشف ان الشباب لما يوصون اكثرهم لم تكون توصياته غلط بل كانت سليمة متى ما تم الدخول والخروج فيها بشكل سليم

    وراح تعرف انت ليش كنت تخسر



    بالله ما تحس انه صار فيلم هندي هالموضوع :D

    فايق ورايق وقلنا ندرش معاكم
     
  5. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    صرت القط من الاسهم اي سهم انشالله السهم السعودي الملتهب(ماجد عبدالله) واحلل فيه :d :d :d الله يرجك ..... بالله حلل معه رفعات يوسف خميس
     
  6. نواف

    نواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2004
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا والله بالغالي تركي اسمح لي اطلق عليك لقب الناصح وسيف البورصة :)
    ياعزيزي ياتركي مايصبرني ويشجعني برغم الخساير المتلتلة وعلاة على ذالك الحظ الاغشر :)
    هو ان الله مع الصابرين
    او ان لم يرزقني الله بهذا البحر اكيد والف بالمية ان لي رزق غير البورصة :)
    يعني بالعربي اليوم خسران وغدا ربحان عاد شوف وين تربح
    بالبورصة خارج البورصة
    انت ونصيبك :)
    المهم انك تصبر والله خير الرازقين
    عزيزي تركي انا لو كنت ربحان كان تلقاني اجعص منك اي ابخل منك وتجدني جبان جدا جدا جدا هههههههههههه
    ولا اخش سهم الا وانا مطمن بس عاد الشكوه لله :)
    هذا الله وهذي حكمتة
    واقري قري الوحوش غير رزقك ماتحوش ياقدع :)
    الشباب اقسم بالله ماقصروا وجتهدوا ونصحوا وجزاهم الله الف خير
    ولكن العيب فينا نحن اما اننا لانستوعب او اننا جدا طماعيين :)
    بيني وبينك تعال قرب شوي بعد اوكي
    البني ستوك افضل سهم واجمل سهم وأرجل سهم ههههههههههههه
    بس المشكلة احنا ناخذه اذا راح وقال بيباي
    وعلا
    وطبعا نبيعة اذا نزل للحظيظ
    على العموم
    احب ان اوجة كلمة للي خسران بالبورصة
    واحب اقول له يااخي
    من تجربتي البيسطه بالسوق التي لاتتعدى شهر :)
    عرفت ان السهم وخصوصا البني ستوك
    ان نزل لابد له ان يصعد اجلا او عاجلا
    بس لاتبيع وتتهور دامك خسران طول بالك راح يرجع كل شي
    خلال ايام او اسابيع
    واحتمال ضعيف جدا تخسر
    كلنا ان خسر قال بقلبة خلني ابيع السهم وروح ادش بسهم ثاني اعوض
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ويروح الحلو يبي يعوض ويرجع يخسر
    نفس المثل اللي يقول
    يافلان
    لاتعالج الخسارة بالخسارة احذر
    خلك على خسارتك اليين الله يفرجها وبعدها
    الف فرصة :)
    وشكرا
    نصيحة للشباب الخسرانيين
    لاتيئسوا من رحمة الله .
    اصبروا وحاولوا ان تستثمروا بالاسهم ذات الشهور الى ان يفرجها الله
    وان الله غفورا رحيم
     
  7. المحبوب2

    المحبوب2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2004
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    3
    وبزيد علي الاخ تركي وبقول والله العظيم وانا صادق البورصه بعد ححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححظ وارزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااققققققققققققققق والمنحوسسسسسسسسسسسسسسسسسس منحوووووووووووووووووووووس لو يحطون علي راسه سهم سيسكووووووووووووووووووووووووووووووووووو :d
     
  8. نواف

    نواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2004
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    صدقت ورب الكعبة صدقت
    :)
    يابو احمد
    بس مالك شغل لكل مجتهد نصيب
    وروح ياسهم فوق السحب هات الدولار
    هههههههههههههههههه