اسهم على صفيح ساخن

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة waseem, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2004.

  1. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    Adsx بشرط تجاوز المقاومات التالية 4.04 - 4.62 - 4.75 - 4.94 - 5 الهاي السنوي .
    ---------------------------------------------------------------------------
    Cnlg بشرط تجاوز 4.59 - 4.75 - 5.8 - 6.2 - 6.61 .
    ---------------------------------------------------------------------------
    Roxi بشرط تجاوز 6.48 - 6.52 - 7.2 - 7.6 - 8 .
    ---------------------------------------------------------------------------
    Pwav بشرط تجاوز 7.5 - 7.8 - 8.2 - 8.5 - 9 .
    ---------------------------------------------------------------------------
    Smsi بشرط تجاوز 5.65 - 6 - 6.22 - 6.39 - 6.44 الهاي السنوي
    ----------------------------------------------------------------------------
    Hdtv بشرط تجاوز 6.65 الهاي السنوي 7 - 7.2 - 7.4 - 7.8 - 8.15 .
    ---------------------------------------------------------------------------
    Ugne بشرط تجاوز 1.6 - 1.73 الهاي السنوي 1.88 - 2 - 2.97 .
    --------------------------------------------------------------------------
    Unwr بشرط تجاوز 3.18 - 4 - 4.37 - 5.56 - 6

    وبالتوفيق
     
  2. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    حمدا لله على السلام يا وسيم باشا ....

    عقبال ما نشوف موضوع للموسيقار ( العطار ) ... و تكمل الجلسه

    موفقين
     
  3. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    تم رفع الموضوع للتذكير واعطاء الخلاصه اخر السوق بمشيئة الله .
     
  4. وليدخالد

    وليدخالد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2004
    المشاركات:
    233
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام الأسهم قريبه من الهاي السنوي ماتشوف انها مخاطره لأنه ماراح يتعداه ا لا بأخبار قويه
     
  5. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  6. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    اخوي ان سهم يحقق هاي سنوي لا بد ان يكون اداء السهم والتحليل الفني له واخباره ممتازة .
     
  7. محامي

    محامي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    117
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عداك العيب على قوله المثل

    بصراحه ياوسيم رايتك بيضه والله يجزاك خير وانا راح اتابع السهمين الي ماوصلو حق سعر الشراء وكثر الله من امثالك
     
  8. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    هاي اليوم 6.68
     
  9. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    ابو عمر عزيزي ممكن نضيف لهم هذا السهم و لو انه ثلاثه حروف ...ههههه
    معلش استحملني ..ملقوف ...

    انا اقول انه رايح 36 $ و الله اعلم
    و الشراء المقترح 33 $

    خلينا نقول 10 أيام ان شاء الله

    بالتوفيق يارب
     

    الملفات المرفقة:

    • pxd.png
      pxd.png
      حجم الملف:
      32.8 KB
      المشاهدات:
      386
  10. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    ,,,,,,,,,,,,,
     
  11. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    صراحه احييك على هذه الجرأة موضوع بأسمي وفيه ثلاث حروف هذه مقصوده اكيد ولها اغراض انقلابيه لكن معصي انولك اللي ببالك :d :d :d
     
  12. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    pxd .... الهاي ..... 33.68 $



    موفق يا ابو عمر ....
     
  13. أبو هشام

    أبو هشام عضو

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0

    smsi سجلت هاي سنوي جديد قبل قليل 7.14

    تحياتي لأبي عمر ولجميع الإخوة
     
  14. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    أبو هشام الله يسلمك ويبارك فيك والف مبروك لكل من شرا وربح فيه .
     
  15. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    الله يجزاك خير يا وسيم على هالأسهم الطيبه

    لو قلنا كل الكلام ما وفيناك حقك ... الله يوفقك يارب
     
  16. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    7.6 كل يوم هاي جديد يكتفي ولا يكمل هاي اقوى من السابق وانت كنت اعطيه تارقت سوينق 10 دولار .
     
  17. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    وسيم بشرني شنو صار على سهمك اللي قلتي عنه

    انتظر منك الجواب لاني قلبي على نار
     
  18. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    ,,,,,,,,,,,,,,,,

    ابو ريم اي سهم تقصد adsx
     
  19. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    سهمك اللي سريته يوم الاربعاء الماضي شنو صار عليه عرفته اللي قعندنا انا وياك وكنا سهرانين
     
  20. waseem

    waseem عضو محترف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2003
    المشاركات:
    3,046
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    اه بو ريم قصدك bsqr والله لسا باقي عندي غلطت في حسبه مقاومة 1.12 واللي وقف عندها السهم وان شاء الله متوقع له مع ارباحه اللي حققها من ثلاث سنوات انه ينطلق هاليومين والله كريم .