owvi و خبر

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة sprite, بتاريخ ‏2 سبتمبر 2009.

  1. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,493
    عدد الإعجابات:
    230
    السهم قطع متوسط الـ 50 يوم
    هاي 35
    لاست 26

    شارت ديلي
     

    الملفات المرفقة:

    • owvi.JPG
      owvi.JPG
      حجم الملف:
      45.4 KB
      المشاهدات:
      82
  2. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,493
    عدد الإعجابات:
    230
    الخبر

    Sep 02 ، 2009 14:02 ETOne
    العالم فنتشرز ، وشركة الفرعية Tutamen توسع خدمات للشركات التي تتطلع إلى القيام بالأعمال التجارية في الصين
    لاس فيغاس ، نيفادا -- (مركتوير -- 2 سبتمبر ، 2009) -- عالم واحد فنتشرز ، وشركة (PINKSHEETS : OWVI) اعلن اليوم ان Tutamen خدمات استشارية تقدم الشركات التي تسعى إلى القيام بالأعمال التجارية في الصين رؤية نادرة ومفيدة للثقافة الأعمال في الصين وفهم كيفية مواكبتها لممارسة الأعمال للاستفادة من الفرص التي لا تصدق الصين تقدم.

    الشركات يمكن أن تنقذ آلاف إن لم يكن الملايين من الدولارات من فهم صحيح ووضع "استراتيجية الصين" قبل الدخول في السوق الصينية.

    "لقد كنت دائما أرى أن منظمتنا هي في المقام الأول في مجال التدريس عملائنا حول الثقافة الصينية التجارية وكيفية إنشاء والحفاظ على العلاقات مع الشركات المصنعة في الصين" ، وقال ستيفن وقبل الرئيس التنفيذي لأحد المشاريع العالمية ، وشركة "وغالبا ما العملاء يأتون إلينا بعد أن حاول الدخول الى الصين من تلقاء نفسها ، أو بناء على نصيحة من شخص غير مؤهل لتقديم المشورة والدعم في المقام الأول ، وفشلت فشلا ذريعا ".

    وقال "هناك قيمة كبيرة جدا من خلال الموقع مع عميل لمراجعة تصاميم المنتجات الجديدة وتطوير ولتمضية الوقت اللازم لتقييم جميع النظم والموارد المتاحة لجعل المشروع وتحقيق النجاح." بواسطة الانخراط في شخص مع العميل نحن عادة حفظ أشهر من العمل ، والآلاف من الدولارات "، قال السيد قبل.

    Tutamen خدمات استشارية يتيح الفرصة للعملاء لتقديم رؤيتهم والتحديات والبحث في أسباب أو مصادر التصنيع في الصين لتمكين الخبراء Tutamen البصيرة الانتقال بسرعة من مرحلة التخطيط النظري الى التنفيذ.

    نحو عالم واحد فنتشرز ، وشركة

    عالم واحد فنتشرز ، وشركة هي شركة قابضة مع إدارة الموارد في آسيا والولايات المتحدة أن تستثمر في التكنولوجيات والمجتمعات والنظم التي تيسر التجارة والتمويل والاتصالات والسفر عبر الحدود الدولية والثقافات واللغات.

    الشركة بالبحث عن بدائل البسيطة وغير المكلفة للطرق التقليدية في ممارسة الأعمال التجارية. الهدف الاستراتيجي في كل الأعمال في الاستفادة من الأصول والفرص على الصعيد العالمي ، مع التركيز على الأسواق المتخصصة ، وتوفير عمليات فعالة من حيث التكلفة. الشركة مقتنيات فريدة من نوعها وسوف توفر عائدات معظمها مستمد من عضوية لجان والمعاملات.

    واحد المشاريع العالمية ، وسوف تقدم شركة تجارية كبيرة وفرصة النمو على المدى القصير والمدى الطويل. على الرغم من التباطؤ الاقتصادي العالمي ، 1World فنتشرز ، هي شركة تركز على الاستفادة من الاستراتيجيات المتنوعة والعالمية ، والتوسع في كل من الانقسامات واضاف الموظفين الرئيسيين للشروع في حملات تسويق ومبيعات البرنامج.

    بيان المرفأ الآمن :

    هذا الإصدار يتضمن تطلعي البيانات فيما يتعلق نتائج العمليات والأعمال واحد من المشاريع العالمية ، وشركة ، والتي تنطوي على مخاطر وشكوكا. والنتائج الفعلية للشركة في المستقبل يمكن أن تختلف اختلافا جوهريا عن تلك التي نوقشت. وتنوي الشركة أن مثل هذه البيانات حول توقعات الشركة المستقبلية ، بما في ذلك العائدات والأرباح في المستقبل ، وسائر تطلعي البيانات أن يخضع ل"المرافئ الآمن" تقديم الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.