exxi وخبر مهم وارتفاع 100 % 1.50

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة حصان طرواده, بتاريخ ‏4 سبتمبر 2009.

  1. حصان طرواده

    حصان طرواده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,228
    عدد الإعجابات:
    0
    طاقة القرن الحادي والعشرين ساحل الخليج ، تعلن شركة مبادلة الديون العرض والموافقة العطاء
    طاقة القرن الحادي والعشرين ساحل الخليج ، تعلن شركة مبادلة الديون العرض والموافقة العطاء
    4 سبتمبر 2009 (GlobeNewswire) --
    هيوستن روكتس 4 سبتمبر ، 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- طاقة القرن الحادي والعشرين ساحل الخليج ، وشركة ( "الشركة") اليوم ، أنها قد بدأت عرضا تبادل والتماس موافقة في ما يتعلق من ملاحظات 10 ٪ كبار المستحقة عام 2013 (في " كبار الملاحظات ").



























    وقد بدأت الشركة عرضا لتبادل تصل إلى 360 مليون دولار من المبلغ الأصلي غير المسدد ملاحظات كبار صحيح مناقصة (وليس صحيحا سحب) والمقبولة من جانب الشركة لمنتجها الجديد الذي صدر في 16 ٪ الثانية ملاحظات ليان عضو المضمونة الواجب 2014 (في "ملاحظات الثانية ليان" ) ، وذلك رهنا التناسب والحد إلى 311 مليون دولار من أصل مبلغ ملاحظات كبار ، وهذا يتوقف على المبلغ الأصلي الكلي للملاحظات الثانية ليان بيع في اكتتاب خاص المتزامنة.

    بالتزامن مع تقديم الصرف ، وتقوم الشركة أيضا التماس موافقات من أصحاب أقدم ملاحظات على التعديلات المقترحة معينة (على التعديلات "المقترحة") إلى إلزام بموجب المذكرات التي صدرت الأقدم ، والتي ، إذا ما تنفذ ، من شأنها أن تعدل بعض العهود التقييدية في ذلك إلزام من أجل السماح بإصدار الثانية ملاحظات ليان. وهناك مناقصة من قبل كبار تلاحظ أي حامل في عرض النقد سوف تشكل أيضا موافقة صاحب هذه لصالح التعديلات المقترحة. اعتماد التعديلات المقترحة تتطلب موافقة (في "الموافقات المطلوبه") من الحائزين على أغلبية في أصل مبلغ كبير لم تلاحظ التي تحتفظ بها الشركة والشركات التابعة لها.

    في مقابل كل مبلغ 1،000 دولار الرئيسي للملاحظات كبار صحيح مناقصة (وليس صحيحا سحب) والمقبولة من جانب الشركة : (ط) من 5:00 م ، في مدينة نيويورك مرة ، في 18 سبتمبر ، 2009 (مثل هذا الوقت وحتى الآن ، كما الشيء نفسه يمكن تمديدها ، في "المناقصة التسجيل في وقت مبكر") ، وسوف يشارك أصحاب الحواشي كبار تتلقى 800 دولار من أصل مبلغ الثانية ليان ملاحظات ، وذلك رهنا التناسب ( "النظر المجموع") ، و (ب) في وقت مبكر بعد المناقصة ولكن قبل التاريخ وحتى منتصف الليل ، في مدينة نيويورك مرة ، في 2 أكتوبر ، 2009 (مثل هذا الوقت وحتى الآن ، على النحو نفسه يمكن تمديدها ، في "تاريخ انتهاء الصلاحية") ، وسوف يشارك أصحاب تتلقى 750 دولار من أصل مبلغ الثانية ليان ملاحظات ، وذلك رهنا التناسب ( " صرف النظر "). قد طرحت ملاحظات كبار (وتسليمها الموافقات) قبل ان تنسحب الى 5:00 مساء ، في مدينة نيويورك مرة ، في 18 سبتمبر 2009 ، ما لم تمدد.

    كانت الشركة قد تلقت اشارات من حاملي من أصل مبلغ إجمالي يناهز 345 مليون دولار من ملاحظات كبار عزمهم على المشاركة في المناقصة.

    ويلخص الجدول التالي النظر إجمالي يدفع في مقابل تقديم ملاحظات كبار صحيحا قبل طرح المناقصة في وقت مبكر من التاريخ وليس سحب وصرف النظر التي تدفع في مقابل تقديم ملاحظات كبار صحيحا بعد طرح المناقصة رقم التسجيل في وقت مبكر وقبل انتهاء الصلاحية التاريخ :

    لكل الرئيسية 1،000 دولار مبلغ كبير من تبادل المذكرات : ----------------------- إجمالي النظر - أوجه صرف النظر في المناقصة ، إذا يحدث إذا أوجه العطاء قبل أن يحدث أو على بعد الحد الأقصى للوقت مبكر من المبكر القائمة قبول - المناقصات التاريخ المناقصات تاريخ الرئيسية تعصب (الرئيسي (الرئيسية كبار ملاحظات المبلغ المبلغ المبلغ من المبلغ المطلوب (في) في الثانية من الثانية الملايين المتبادلة CUSIP رقم (بالملايين) ليان الحواشي) ليان الحواشي) ------------ --------- --------- --------- ----------- ----------- 10 ٪ ملاحظات كبار المستحقة عام 2013 29276KAC5 $ 621.7 * $ 360.0 $ 800 $ 750 -------- * لا يشمل 126.0 مليون دولار من إجمالي المبلغ الرئيسي للملاحظات التي يملكها كبار الشركة التي سيتم تسليمها لإلغاء بالتزامن مع اختتام العرض صرف 2.3 مليون دولار ، وإجمالي المبلغ الرئيسي للملاحظات التي يملكها كبار الشركات التابعة لسابك. وسوف أقدم هذه الملاحظات لا يمكن اعتباره غير المسددة لأغراض تحديد الموافقات المطلوبة للموافقة على التعديلات المقترحة.
    من المبلغ الكلي الرئيسية الثانية ليان الحواشي التي يمكن أن تصدر وفقا لعرض النقد في مقابل الحواشي كبار سيكون ما لا يقل عن 248.8 مليون دولار وتصل إلى حد أقصى قدره 288.0 مليون دولار ، وهذا يتوقف على المبلغ الأصلي الكلي للالثانية ملاحظات مشتركة ليان والأسهم بيع في اكتتاب خاص المتزامنة. بالتزامن مع اختتام العرض الصرف ، وستقوم الشركة للبيع النقدي في الاكتتاب الخاص بمبلغ اجمالي الرئيسية الثانية ليان تلاحظ ما لا يقل عن 50.0 مليون دولار وتصل إلى حد أقصى قدره 89.0 مليون دولار. والثانية ليان ملاحظات صدرت في عرض النقد الذي سيعين وهناك مجموعة (في "السلسلة الثانية ليان والملاحظات") والثانية ليان ملاحظات صدرت في الاكتتاب الخاص الذي سيعين سلسلة باء (في "السلسلة الثانية ليان ملاحظات باء"). سلسلة اثنين في البداية سوف تحمل أرقام CUSIP مختلفة ولكن على خلاف ذلك سوف يكون لها نفس الشروط. وستقوم الشركة لإصدار مذكرات ليان وثانيا في كل من عرض النقد والاكتتاب الخاص مع أقصى قدر من المبلغ الإجمالي الأولي الرئيسي ليصل إلى 338.0 مليون دولار ، على النحو التالي :

    * المجموعة الثانية ليان وملاحظات صدرت بموجب هذا العرض الصرف ، وذلك في أصل مبلغ إجمالي لا يقل عن 248.8 مليون دولار ، وتصل إلى (أ) من 288.0 مليون دولار ، أي أقل ب) الفائض من السلسلة الثانية باء ملاحظات يان تصدر وفقا ل الاكتتاب الخاص في هذه المذكرات ، وأسهم طاقة القرن الحادي والعشرين (برمودا) المحدودة للاوراق المالية خلال عام 50.0 مليون دولار ، وباء * السلسلة الثانية ليان ملاحظات صدرت تنفيذا للاكتتاب الخاص ، وذلك في أصل مبلغ إجمالية لا تقل عن 50.0 مليون دولار وتصل إلى 89.0 مليون دولار.
    والثانية ليان ملاحظات سوف تحتسب فائدة بمعدل 16 ٪ سنويا ، وتتألف من (ط) 14 ٪ تدفع نقدا و (ب) 2 ٪ التي تدفعها إما زيادة المبلغ المستحق الرئيسي للسلسلة قابل للتطبيق أو عن طريق إصدار إضافية الثانية ليان ويلاحظ من هذه السلسلة المطبقة في كل حالة الدفع يوم 15 يونيو وديسمبر من 15 من كل سنة ، ابتداء من يوم 15 ديسمبر ، 2009. والثانية ليان سوف تلاحظ ناضجة يوم 15 يونيو من عام 2014. وسوف الالتزامات المنصوص عليها في الثانية ملاحظات يان تكفلها التالية : (ط) ضمان طاقة القرن الحادي والعشرين من جانب الولايات المتحدة ، المحدودة ، الشركة الأم مباشرة ، تحت اللجوء الذي يقتصر على ملكيتها من 100 ٪ من أسهم الشركة المعلقة العاصمة) في "الأصل المباشر") ؛ (ب) الضمان الكامل وغير المشروط للطاقة القرن الحادي والعشرين (برمودا) المحدودة ، الشركة الأم في نهاية المطاف (في "الأصل") ، و (ج) الضمان الكامل وغير المشروط عن كل من الشركة التابعة ( وشركاتها التابعة "،" وجنبا إلى جنب مع الوالد مباشرة والوالد ، والضامنة "" وضمانات تلاحظ الثانية ليان من قبل الجهات الضامنة ، بشكل جماعي ، والضمانات "").

    والثانية ليان ملاحظات والضمانات المتصلة به ستكون تابعة في حق سداد المديونية على الشركة تحت المعدل والمعادة صياغته الأولى ليان الائتمان الاتفاق بصيغته المعدلة ، مجددا ، تعديل أو تمويلها من وقت لآخر (في "كريدي الاتفاق"). والثانية ليان ملاحظات والضمانات ذات الصلة من جانب الشركات التابعة والشركة الأم مباشرة سيتم تأمينها على أساس الأولوية الثانية بامتياز ، وذلك رهنا يسمح بعض الامتيازات ، من نفس الأصول التي المديونية آمن على أساس الأولوية الأولى بامتياز في إطار اتفاق الشركة الائتمانية. إذا كان أي طرف يصبح الضامن الجديدة بموجب اتفاق الائتمان ، فإن هذا الطرف أيضا أن تصبح الضامنة لملاحظات الثانية ليان. ونتيجة لذلك ، وثانيا ليان تلاحظ أيضا سوف تكون تابعة في الأولوية لمديونية الشركة بموجب اتفاقية التمويل إلى أقصى حد لضمانات مثل هذه الالتزامات. وبموجب الاتفاق المقترح intercreditor ، في ظل ظروف معينة (بما في ذلك الإعسار أو الإفلاس للشركة أو أي من شركاتها التابعة) المدفوعات لأصحاب الثانية ملاحظات ليان ، ولكن ليس لأصحاب الحواشي العليا ، قد يكون مسدودا.

    بصرف النظر عن أي حكم آخر من أحكام هذا العرض الصرف ، والشركة ملزمة بقبول للتبادل ، والصرف ، أي من كبار الحواشي صحيحا مناقصة يخضع لالارتياح أو التنازل عن الشروط التالية ، من بين آخرين ، قبل موعد تسوية عرض التبادل :

    * هناك بعد أن تم تداولها بصورة صحيحة وليس وفقا لسحب هذا العرض بعد تبادل مذكرات كبار الرئيسية بمبلغ إجمالي لا يقل عن 311.0 مليون دولار ( "الحد الأدنى للحالة المناقصة") ؛ * استلام الموافقات المطلوبة وتنفيذها لتوفير إلزام التكميلي بالنسبة للتعديلات المقترحة (في "حالة عقد العمل الإضافي") ؛ * الشركة بعد أن أغلق أو بالتزامن إغلاق بيع سلسلة باء ملاحظات الثانية ليان في أصل مبلغ إجمالية لا تقل عن 50.0 مليون دولار في اكتتاب خاص (في "حالة خاصة التنسيب ") ؛ * وبعد أن حصلت الشركة على تعديل أو تعديل وإعادة صياغة ل، أو التنازل تحت ، والقائمة المعدل والمعادة صياغته الأولى ليان اتفاق الائتمان ، وأثر فيه هو أن إتمام تبادل والعرض المتزامن للاكتتاب الخاص و سيتم إصدار السندات ليان الثانية والمدفوعات في احترام هذه المذكرات لا تكون محظورة بموجب منشأة من هذا القبيل ( "البنك حالة").
    عرض تبادل يجري إحرازه ، والسلسلة الثانية ليان والحواشي ويجري عرض وأصدر ، في الاعتماد على الاعفاء المنصوص عليه في المادة 3 (أ) (9) من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته ( "قانون الأوراق المالية" ) ، من متطلبات التسجيل في قانون الأوراق المالية. الأوراق المالية التي يجري بيعها في الاكتتاب الخاص المتزامنة ويجري عرض وصدر في الاعتماد على الإعفاء المقدمة من القسم 4 (2) من قانون الأوراق المالية من متطلبات التسجيل في قانون الأوراق المالية.

    البنود والشروط للشركة قبول ملاحظات الأقدم التي طرحت للتبادل وفقا للعرض وتبادل الموافقات التي يتم تسليمها وفقا لالتماس موافقة ترد فقط في تقديم نشرة سرية وموافقة الالتماس بيان مؤرخ في 4 سبتمبر 2009 ( في "عرض التعميم") فيما يتعلق بالعرض وتبادل التماس موافقة والرسالة المرافقة للارسال وموافقة (جنبا إلى جنب مع نشرة الاكتتاب ، "تقديم الوثائق"). عرض وتبادل التماس الموافقة تتم إلا عن طريق ، وعملا ، والشروط المنصوص عليها في نشرة الاكتتاب ، والمعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي هو مؤهل بالرجوع إلى وثائق الاكتتاب. تخضع للقانون المعمول به ، يجوز للشركة تعديل أو تمديد أو إنهاء العرض تبادل والتماس موافقتها.

    هذا البيان الصحفي لا تشكل عرضا للبيع أو طلب للتقدم بعرض لشراء الثانية ليان تلاحظ في أي اختصاص في هذا العرض الذي الصرف أو قبول أي ملاحظات كبار المعلقة في مقابل العرض سيشكل انتهاكا لتبادل الأوراق المالية أو السماء الزرقاء. قوانين ولاية قضائية من هذا القبيل. هذا البيان الصحفي لا تشكل عرضا للبيع أو طلب للتقدم بعرض لشراء سلسلة باء الثانية ليان ملاحظات ، والتي لن تتم الا من بعض المشترين المؤهلين المؤسسية (على النحو المحدد في المادة 144A بموجب قانون الأوراق المالية) وبعض المستثمرين من المؤسسات المعتمدة .

    تطلعي البيانات

    أي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي ليست حقائق تاريخية هي تطلعي البيانات على النحو المحدد في الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات وتشمل ، ولكنها لا تقتصر عليها ، فإن أية بيانات الشركة خطط واستراتيجيات وأهداف للعمليات المقبلة ؛ بيانات بشأن مستقبل الأوضاع الاقتصادية أو الأداء ، وتقديم أي بيانات أو المعتقد أو التوقع. جميع تطلعي البيانات تعتمد على افتراضات ويخضعون لشتى المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من التوقعات. يمكن أن يكون هناك أي ضمان لعرض وتبادل التماس الموافقة سيتم الانتهاء منها ، إما بسبب الظروف لإتمام الصفقة قد لا يكون راضيا ، أو غير ذلك. العوامل التي قد تؤثر على نتائج الشركة في المستقبل ما يلي : استراتيجية عمل الشركة ، وشركة المركز المالي ؛ الشركة التدفق النقدي والسيولة ؛ انخفاضات في الأسعار التي نتلقاها لشركة النفط والغاز التي تؤثر على نتائج الشركة التشغيلية والتدفقات النقدية ؛ التباطؤ الاقتصادي التي يمكن أن تؤثر سلبا في استهلاك النفط والغاز من قبل الشركات والمستهلكين ؛ عدم اليقين في تقدير الشركة احتياطيات النفط والغاز ، واستبدال الشركة احتياطيات النفط والغاز ، لعدم اليقين في استكشاف وإنتاج النفط والغاز ، وشركة لعدم قدرتها على الحصول على تمويل إضافي ضروري من أجل تمويل عمليات الشركة ، والنفقات الرأسمالية ، وعلى تلبية التزامات الشركة الأخرى ؛ توافر معدات الحفر والانتاج ومقدمي الخدمات الميدانية ؛ تعطل العمليات والأضرار الناجمة عن الأعاصير أو العواصف المدارية ؛ توافر والتكلفة وكفاية التغطية التأمينية ؛ المنافسة في صناعة النفط والغاز ، وشركة لعدم قدرتها على اجتذاب واستبقاء الموظفين الرئيسيين ، والآثار المترتبة على التنظيم الحكومي ، والسماح وغيرها من المتطلبات القانونية ؛ التكاليف المرتبطة اتقان الملكية لحقوق المعدنية في بعض من ممتلكات الشركة ، والعوامل الأخرى التي نوقشت تحت عنوان "عوامل الخطر" في نشرة الاكتتاب والأم لعام 2009 التقرير السنوي على شكل 10 ك.

    حول طاقة القرن الحادي والعشرين

    طاقة القرن الحادي والعشرين هو ومقرها هيوستون شركة مستقلة الطاقة التي تعمل في شراء وتطوير واستكشاف وإنتاج النفط والغاز الطبيعي في منطقة ساحل خليج المكسيك وخليج المكسيك. وغير المباشرة للشركة فرعية مملوكة بالكامل للشركة الأم ، طاقة القرن الحادي والعشرين ، وشركة (برمودا) المحدودة. لمزيد من المعلومات ، يمكنك زيارة www.energyXXI.com.

    شعار القرن الحادي والعشرين للطاقة متاح في http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3587

    اتصل بنا : القرن الحادي والعشرين للطاقة المحدودة (برمودا) ستيوارت لورانس ، نائب رئيس علاقات المستثمرين والاتصالات 713-351-3006 slawrence@energyxxi.com كولينز ستيوارت أوروبا المحدودة رشح مستشار والمشتركة في المملكة المتحدة وسيط كومبس pcoombs@collinsstewart.com ستيوارت بيرس والاس 44 (0 (20 7523 8350 بيلهام العلاقات العامة جيمس هندرسون 44 (0) 20 7337 1500 james.henderson @ pelhampr.com مارك Antelme 44 (0) 20 7337 1500 mark.antelme @ pelhampr.com







    المصدر : GlobeNewswire (4 أيلول ، 2009 -- 6:07 بتوقيت جرينتش)

    أنباء عن QuoteMedia
     
  2. حصان طرواده

    حصان طرواده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,228
    عدد الإعجابات:
    0
    29 مليون سهم الى الان
     
  3. مضارب ضايع

    مضارب ضايع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    869
    عدد الإعجابات:
    1
    تهقا ياخوي ينفع للاحد
     
  4. حصان طرواده

    حصان طرواده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,228
    عدد الإعجابات:
    0
    الخبر قوى بس ياليت احد من الاعضاء الخبره يحلل السهم