الاسهم الورقيه لابيع ولاشرا

عندي كاش

موقوف
الاخوه الافاضل ليش مانتخذ غرار مقاطعة الاسهم الورقيه لابيع ولاشرا لحين اتضاح الرؤيه احسن مانبيع بخساير والمستفيد الشركات الفاشله وصناعهم نتخذ قرار خساره بس براحة بال ولانخلى الممه يستفدون من خوفنا نتخذ قرار ونسميه صك عليه ولايشوف الشمس وخل الحبايب يدورن على الشراى

سوق الاوراق

عضو نشط
الاخوه الافاضل ليش مانتخذ غرار مقاطعة الاسهم الورقيه لابيع ولاشرا لحين اتضاح الرؤيه احسن مانبيع بخساير والمستفيد الشركات الفاشله وصناعهم نتخذ قرار خساره بس براحة بال ولانخلى الممه يستفدون من خوفنا نتخذ قرار ونسميه صك عليه ولايشوف الشمس وخل الحبايب يدورن على الشراى

السلام عليكم

كلمة الاسهم الورقية كلمة مطاطة وغير صحيحة و غير صالحة لكل الاوقات ...
الاسهم الجامدة والاسهم الغير الشغالة يالشكل الصحيح يجب مقاطعنها . لاعطائهم درس .

Legal

عضو نشط
ملح البورصه اسهم ورقية ( شغل مضاربه في مضاربه )

عندي كاش

موقوف
نبي راى الاخوه وتعليقاتهم وشنو الحل لكى لانكون كبش للاسهم الجامده والخسرانه والوهميه

ابوهادي11

موقوف
بعض الاسهم ماتقدر انك تمتنع عنها لو مهما حصل اهي سبب الربح وبعض الاحيان سبب الخساره

اجورود

عضو نشط
لو لا الاسهم الورقه جان التشغيلية لوت اذراع المتداول وتبي الصج اغلب الناس ماشافت خير بالبورصه الا من هالورقيات ياما دولبلت 400 بالمية وياهم والتشغيليه زين ام 5 دنانير لقنتهم درس ومركز سلطان عطاهم كم كف والصناعات كم اطراق والناس تبي تعوض والعوض من اللة ومن ثم هالوررقيات اللى اغلب المحافظ والصناديق تجمع فيها وبعد كم شهر ترفعها وارباحهم لهم

عندي كاش

موقوف
لو لا الاسهم الورقه جان التشغيلية لوت اذراع المتداول وتبي الصج اغلب الناس ماشافت خير بالبورصه الا من هالورقيات ياما دولبلت 400 بالمية وياهم والتشغيليه زين ام 5 دنانير لقنتهم درس ومركز سلطان عطاهم كم كف والصناعات كم اطراق والناس تبي تعوض والعوض من اللة ومن ثم هالوررقيات اللى اغلب المحافظ والصناديق تجمع فيها وبعد كم شهر ترفعها وارباحهم لهم

كلام جميل وعين الصواب بس نبى الحل نبى انتشارك بحل مايخلينا انخسر اكثر نبى نتفق على شى يفيدنا

أعلى