سؤال لاهل الخبره

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة الدهيمي1, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الدهيمي1

الدهيمي1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله
    افيدونا جزاكم الله انا ودي اشتري موتر الماني يعني مثل مرسيدس _ بي ام وقاعد ادور مواق النت وشوف لقيت الاسعار عندنا الكويت بس لقيت مكتب يستود من الولايات المتحده الامريكيه هل نوع من السيارات وباسعار رخيصه فرق مو بسيط بس المشكله شنو الفرق بين المواتر وارد الخليج او الماني بعد وبين الولايات المتحده الي عنده خبر يفيدني مع العلم اني سمعت اخبار من الشباب يقول ان اللكزس الامريكي يختلف قطع غياره عن اللكزس وارد الكويت او الخليج كله شاكر لكم

2. q86969@hotmail.

q86969@hotmail. عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ابتعد عن اللكزس الامريكي وانت بخير

واعرف انك اذا شريته حتى لو رخيص ما راح تبيعه الا بأرخص ... هذا اذا ماطاح بجبدك

والله اعلم

3. d`7an

d`7an عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

اخى الكريم انا بنصحك نصيحه لا تشترى سياره اللى وارده الوكاله يعنى المرسيدس لا تشترى اللى وكالة الكويت ولا وكالات الخليج وحتى اى سياره لا تشترى اللى الوكاله

لانك اذا فكرة تشترى بكرا احسب حسابك تبيع وبيعة السياره الوكاله مو مثل وارده بلد غير بلدنا

وهذا رائ الشخصى

وشكرا

4. الحوت88

الحوت88 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
    انا ايد راي الشباب
    >>>>لان كلامهم صحيح 100%

((سبحان الله وبحمده ,,,,, سبحان الله العظيم ))

5. الدهيمي1

الدهيمي1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين علي المشاركه اخواني انا ادري ان المواتر وارد غير الخليج سعرها نازل عندنا وادري ان البيع صعب بالنسبه لهم بس انا ابي استعمال لاكن مابي اتوهق بكره يخترب شي ويطلع قطع غيارهم غير هذه قصدي السعر مو مشكله عندي المهم مواصفات الموتر وقطع غياره اذا في احد يعرف وله علم يفيدني وشااااااااااكر لكم مره ثانيه

حالة الموضوع:
مغلق