بيت التمويل الخليجي ..........4 ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

LONG TERM

عضو مميز

معذب الونات

عضو نشط
السلام عليكم

السهم كان واضج الاتجاه النزول

ونبهنا عن ذلك بالشارت الاسبوعي ...

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2361891&postcount=839

الخروج مع اي ارتداد ولملامسة الدعم المطسور 174-172 فلس

والله اعلم

بناءا على مشاركتك اغليت مشاركتي
خفت اضيع خلق الله وانا توني عليمي

لكن ماتلاحظ ان فيه مؤشرات ايجابيه

LONG TERM

عضو مميز
بناءا على مشاركتك اغليت مشاركتي
خفت اضيع خلق الله وانا توني عليمي

لكن ماتلاحظ ان فيه مؤشرات ايجابيه

صبحك الله بالخير

مؤشرات السهم سلبية ... جدا ....

وشكل فني سلبي ( كسر المثلث الى اسفل ) ... الهدف 1 ...142-144 فلس

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 49.5 KB   المشاهدات: 105

ديوان جبله

عضو نشط
صباح الخير يااخوان ويقولون الخبر يقتل التحليل وانا اذكر بعز الازمة وبالنزول السابق للسهم بعض الاخوان كانوا حاطين ارقام نازلة مثل 136 و122 و106 وغيييييييرة من الارقام اللي تخرع وانا كنت انطر انسب سعر للدخول والسهم كان وقتها 160 وكنت اقدر اشتري لكن شفت بعض المشاركات وقلت انطر ياولد بتصيدة انزل وفجأة ارتد السهم ودشيت بسعر 170 وبعدها تعليقات وصعود طيب لغاية 385؟؟؟؟؟؟ اللي خلاني اقول هالكلام بصراحة لاني شفت الناس وايد محبطة من السهم ووايد فقدت الامل بالصعود وهذا شئ موصحيح بالعكس السهم مقبل على صعود غصب وليس طيب ورجاء لحد يقولي نبي تحليل لاني انا انسان مااعرف بالتحليل لكن اعرف بالمعلومات والاخبار اللي من تحت لي تحت واللي تؤكد قرب صعود السهم ان شاء الله والايام القادمة راح تثبت كلامي وعلى فكرة المخصصات بقيمة 81 مليون ممكن بأي لحظة تنقلب الا ارباح وختامآ( البنك وقع اتفاقية قبل اسبوع مع بنك استرالي بقيمة 100 مليون وبعد اسبوعين راح يوقع مع بنك امركي هم بقيمة 100 مليون وعندة زيادة راس المال 300 مليون وراح يأخذ غرض 200 مليون) سؤال يااخوان كل هالمبالغ وييييييييييييييييييييييييييييييييييين بتروووووووووووووووووووووووووووووووووووح!!!

alnmr

عضو نشط
الله وعلم بس أنا اليوم أبي آخذ كميه وذا نزل أنعم وأكرم أبي أزيد الكميه واذا نزل بزيد الكميه يعني أهم شي تضمن انك اخذت السهم لأن هالسهم ماتدري متى ايحرك وذا حرك والله ماتلحق عليه أي اعلان أي شي السهم طار أوكلن ابكيفه السوق علمنا ناخذ على مراحل

net1

عضو نشط
صباح الخير يااخوان ويقولون الخبر يقتل التحليل وانا اذكر بعز الازمة وبالنزول السابق للسهم بعض الاخوان كانوا حاطين ارقام نازلة مثل 136 و122 و106 وغيييييييرة من الارقام اللي تخرع وانا كنت انطر انسب سعر للدخول والسهم كان وقتها 160 وكنت اقدر اشتري لكن شفت بعض المشاركات وقلت انطر ياولد بتصيدة انزل وفجأة ارتد السهم ودشيت بسعر 170 وبعدها تعليقات وصعود طيب لغاية 385؟؟؟؟؟؟ اللي خلاني اقول هالكلام بصراحة لاني شفت الناس وايد محبطة من السهم ووايد فقدت الامل بالصعود وهذا شئ موصحيح بالعكس السهم مقبل على صعود غصب وليس طيب ورجاء لحد يقولي نبي تحليل لاني انا انسان مااعرف بالتحليل لكن اعرف بالمعلومات والاخبار اللي من تحت لي تحت واللي تؤكد قرب صعود السهم ان شاء الله والايام القادمة راح تثبت كلامي وعلى فكرة المخصصات بقيمة 81 مليون ممكن بأي لحظة تنقلب الا ارباح وختامآ( البنك وقع اتفاقية قبل اسبوع مع بنك استرالي بقيمة 100 مليون وبعد اسبوعين راح يوقع مع بنك امركي هم بقيمة 100 مليون وعندة زيادة راس المال 300 مليون وراح يأخذ غرض 200 مليون) سؤال يااخوان كل هالمبالغ وييييييييييييييييييييييييييييييييييين بتروووووووووووووووووووووووووووووووووووح!!!

الله يسمع منك يا معود

TaKeOvEr2

موقوف
الي حاب يستفيد

صبحكم الله بالخير جميعا

اخواني الافاضل كما وصلني من بعض المصادر سيكون هناك دخول لبعض المحافظ على السهم اليوم والي حاب يستفيد او يضارب او استثمار طويل الاجل يدش اليوم واعقب على كلامي (( كل واحد عقله براسه يعرف خلاصه ))
والي خسران بسهم عنده فرصه يبرد اليوم وبتوفيق للجميع

ودي ومتردد

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا

اخواني الافاضل كما وصلني من بعض المصادر سيكون هناك دخول لبعض المحافظ على السهم اليوم والي حاب يستفيد او يضارب او استثمار طويل الاجل يدش اليوم واعقب على كلامي (( كل واحد عقله براسه يعرف خلاصه ))

يامال العافيه يعني تنصحنا نعرض حد اعلى والا نخليه للاسبوع القادم

TaKeOvEr2

موقوف
يامال العافيه يعني تنصحنا نعرض حد اعلى والا نخليه للاسبوع القادم

الله يعافيك ابوي

نصيحه مني اذا عندك كاش اشتر اليوم برد على الي عندك ونطر لي الاسبوع القادم وانشالله خير وتفائلو بالخير تجدووه تحياتي لك وللاخوان

ديوان جبله

عضو نشط
الاجتماع بداء وتتم الان مناقشة بند زيادة رأس المال وانا راح اتابع معاكم اول باول

سياف

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا

الله يبيض وجهك

**fahad**

عضو نشط
السلام عليكم

ياليت أحد يفيدنا عن أجتماع وعن زيادة راس مال هل في أكتتاب او لا ؟؟وهل راح يتفصخ السهم؟؟ والله ضايع أنا لأني مو متابع ::verymad::

وتحياتي لكم

tariq9999

عضو نشط
في فرصة جيدة اليوم لارتداد السهم وفي هالحالة الانتباه من مقاومة الترند الهابط عند ١٧٨ فلس ... وفي حالة كسر المقاومة فهذا شئ جيد... والله اعلم

ديوان جبله

عضو نشط
في فرصة جيدة اليوم لارتداد السهم وفي هالحالة الانتباه من مقاومة الترند الهابط عند ١٧٨ فلس ... وفي حالة كسر المقاومة فهذا شئ جيد... والله اعلم

السهم صعوووووووووووووووووووود 8 طال عمرك الحين مايعتبر ارتداد

tariq9999

عضو نشط
ما شاء الله علي الارتداد ... لكن مثل ما قلت الانتباه من ١٧٨ فلس وايضا الانتباه من ١٧٤ فلس ..والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى